تطبيق يقدم أسرع طريقة لمشاركة وسائل التواصل الاجتماعي ومعلومات الاتصال الخاصة بك، وتطبيق يقوم بعمل فيديو مع مؤثرات رائعة لعدد لصورك، وتطبيق اجتماعات عبر الفيديو يعد الاسهل والأسرع، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,862,263 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق OA Tag

عندما تقابل شخص وتود ان تشارك معه معلوماتك التواصل الخاصة بك ليس بالأمر الهين فلم تعد مشاركة أسمك ورقم الهاتف كافية، بل معظمنا يرغب أيضاُ في مشاركة المزيد، وهذا التطبيق هو أسرع طريقة لمشاركة وسائل التواصل الاجتماعي ومعلومات الاتصال الخاصة بك! يمكنك مشاركة ملف تعريف OA Tag بالكامل على الفور مع أي شخص تقابله. ولا يحتاج إلى تطبيق خاص أو أي شيء… الرائع في هذا التطبيق هو التحكم الكامل فيما تشاركه، فليس كل شخص ترغب في ان تقدم له نفس المعلومات. التطبيق سهل للغاية ويمكنك تخصيص ملفك الشخصي كيفما تشاء ببساطة عن طريق السحب والإفلات. التطبيق مجاني لفترة وسوف يصبح بعشرة دولار سنوياً قريباً، لذلك قم بتحميله الأن.

OA Tag
المطور
Mohammad Albakour
الحجم87.5 ميجا
الإصدار3.0.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Mockview

هذا التطبيق يقدم لك طريقة سهلة وسلسة لإنشاء نماذج بالحجم الطبيعي لمعظم أجهزة آبل المختلفة. وهو مفيد جداً لعمل صور مميزة وبها إطار لاحد أجهزة آبل، مثلاً لو أخذت لقطة من شاشة جهازك يمكنك عمل صورة مدهشة عبر وضع إطار آيفون مع خلفية جميلة. وهذه الصورة مثال على ذلك. هل لاحظت شيء في الصورة؟

Mockview
المطور
Balaji V
الحجم95.4 ميجا
الإصدار1.1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Actions

شخصياً اعتقد أن افضل ميزة في أنظمة آبل هو تطبيق الاختصارات، ولدي العديد من الاختصارات التي تسهل علي الكثير… مثلاً اختصار يرسل رسالة تحية من قائمة رسائل لوالدتي كل صباح، واختصار يرسل لزوجتي الوقت المتوقع لوصولي للمنزل، واختصار يخبرني متى وقت الصلاة القادم عندما اسأل سيري، وهذا التطبيق يقدم موجوعة من الأوامر الإضافية للمساعدة على بناء اختصارات أفضل، طبعاً هذا التطبيق ليس للهواة ولكنه لمحترفين تطبيق الاختصارات.

Actions
المطور
Sindre Sorhus
الحجم3.7 ميجا
الإصدار1.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Slideshow Master Pro

تطبيق مميز ومجاني بالكامل يقوم بعمل فيديو مع مؤثرات رائعة لعدد من الصور الخاصة بك ويجمعها لك في فيديو رائع يمكنك مشاركته مع اصدقائك، التطبيق يحتوي على أكثر من 150 تأثير لذلك سوف تجد دائماً ما يناسب ذوقك.

Slideshow Master Pro
المطور
80 Degree Photo Studio
الحجم87.1 ميجا
الإصدار6.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Whereby – Video Meetings

تطبيق اجتماعات عبر الفيديو وهو واحد من اسهل التطبيقات التي قمت باستخدامها. يمكنك أن تبدأ الاجتماعات ومن ثم ترسل رابط لأي شخص وسوف يمكنه التحدث معك مهما كان نظام التشغيل الذي تستخدمه، ايضاً هناك ميزات اخرى الدردشة داخل التطبيق ووضع الصوت فقط والمزيد. من أفضل المميزات هي إمكانية الانضمام فورا إلى اجتماع فيديو بدون الحاجة إلى تسجيل دخول.

Whereby - Video Meetings
المطور
Video Communication Services AS
الحجم48.0 ميجا
الإصدار6.16
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق NFC Tools

أجهزة الآيفون مزودة بتقنية NFC لكن للأسف آبل لا تعطي حرية الاستخدام لقرأة كروت NFC أو الكاتبة عليها، هذا التطبيق يمكنك من قراءة علامات NFC وكتابتها باستخدام واجهة مستخدم بسيطة. من خلال تمرير جهازك بالقرب من شريحة NFC، يمكنك قراءة البيانات التي يحتوي عليها والتفاعل مع المحتوى.

NFC Tools
المطور
wakdev
الحجم3.9 ميجا
الإصدار2.20
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Super Mombo Quest

لعبة جديدة صدرت اليوم فقط وتعد واحدة من الألعاب الرائعة التي ينتظرها الكثير من محبي نظام ألعاب ماريو، اللعبة ممتعة بلا شك، ويستحق أن تجربها.

Super Mombo Quest
المطور
Orube Game Studio
الحجم1007.1 ميجا
الإصدار1.0.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

Time Flies - الساعة الناطقة
0.99
$1.99
المطور
i4islam
الحجم91.4 ميجا
الإصدار4.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة