الحمد لله، هذه نعمة والله يا أخواني… بقاءنا معكم طوال هذه الأعوام ليس بالأمر الهين، فقد كنت اتصفح مواقع التقنية العربية ووجدت الكثير منها توقف عن العمل، والكثير من التطبيقات العربية انتهى للأسف. الاستمرار والتواجد في حد ذاته إنجاز كبير مع هذا التغير الضخم الذي يحدث في العالم، فلم تعد القراءة وسيلة التلقي والتعلم ولم تعد التطبيقات تشترى، وها نحن على مشارف عالم افتراضي جديد سوف يغير كل شيء مرة أخرى، لكن هذا طبيعي… والمهم نحن معكم ونحبكم ونحاول تقديم الأفضل لكم، ونسعى للتطور لتقديم فائدة محترمة لجمهور محترم.


إصدار جديد من تطبيق فون إسلام

بمناسبة مرور 14 عام على إنشاء موقع آي-فون إسلام (تم كتابة أول مقال في تاريخ 5/11/2007) قررنا أن يكون تحديث تطبيق فون إسلام به شيء جديد وتم وإضافة ميزة سوف تساعد كثيراً في احياء تطبيق فون إسلام وزيادة التفاعل معه. ميزة “القصص – Stories” متاحة منذ وقت طويل في تطبيقات التواصل الاجتماعي لكن فضلنا أن نقدمها بشكل احترافي حتى يتلقى المستخدم المعلومات بشكل سريع وممتع وفي نفس الوقت تكون هناك فائدة كبيرة منها.

في كل مرة تفتح فيها تطبيق فون إسلام سوف تجد مجموعة من الأيقونات المتغيرة، مثلاً أخبار جديدة والتي تحوي أخبار سريعة مهمة في التقنية بشكل عام وأخبار آبل بشكل خاص، مثلاً هذا الخبر وهو تجديد آبل لصفحة حسابات المستخدمين، واذا سحبت القصة لأعلى سوف يأخذك التطبيق للموقع الجديد على متصفح سفاري.

وفي كل مرة سيكون هناك جديد، سوف يتغير إطار مجموعة القصص إلى إطار ملون، وبذلك تعلم أن هناك جديد عليك تصفحه.

ميزة القصص من فون إسلام تحمل أكثر من تصفح سريع للأخبار، عن طريق القصص يمكنا أن نعرف رأيك ونتصرف بناء عليه، وأيضاً من الممكن أن نساعد آبل لتعرف اراء المستخدمين في المنطقة العربية حول خدماتها ومنتجاتها.

سوف يكون هناك تطور وتنوع في القصص والمواضيع، ويمكنك ان تقترح علينا في التعليقات ما الذي تحب أن يتم تقديمه بإستخدام هذه الميزة.


محتوى أكثر للمشتركين في تطبيق فون إسلام

لا نود أن نفقد متابعينا سواء كان باستطاعتهم الاشتراك معنا أو لا لكن مع كل ميزة نقدمها يتم إضافة تكاليف أخرى على عاتقنا وعمل أكثر، لذلك اشتراكك معنا يساعدنا على الاستمرار في تقديم الأفضل، أيضاً إذا اشتركت معنا سوف يتم فتح محتوى في القصص خاص فقط للمشتركين مثل “اختبر معلوماتك حول آبل” التي سوف تجعلك تتعلم معلومات حول آبل بشكل شيق عن طريق مسابقة.

وأيضاً سوف يكون هناك قسم للتطبيقات المميزة التي اصبحت مجانية، وسوف يرى هذه الاقسام فقط المشتركون في تطبيق فون إسلام.

اشترك الآن في تطبيق فون إسلام

فون إسلام
المطور
i4islam
الحجم61.4 ميجا
الإصدار15.02
التقييم
متاح في متجر البرامج


الخلاصة:

نحن نعمل بجد، ونحاول أن يكون عملنا به فائدة محترمة لمتابع يفهم أن العلم شيء مطالبين به، يجب أن نعي ما يحدث حولنا ونفهم التقنيات الحديثة ونعلم كيف نستفيد منها.

نعم يحزنا أننا فقدنا عدد من التطبيقات مثل تطبيق زامن، لكن القادم أفضل وهناك الكثير من العمل الذي تم… أنظر هذه التطبيقات الرائعة التي مازلت تحدث حتى يومنا هذا…

Prayer Times Today
المطور
i4islam
الحجم46.6 ميجا
الإصدار4.3
التقييم
متاح في متجر البرامج

الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم
المطور
i4islam
الحجم7.2 ميجا
الإصدار3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج

Time Flies - الساعة الناطقة
المطور
i4islam
الحجم91.4 ميجا
الإصدار4.2
التقييم
متاح في متجر البرامج

Hidden Message Dot App
المطور
i4islam
الحجم3.2 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج

BG Remover AI
المطور
i4islam
الحجم22.8 ميجا
الإصدار1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج

وجار العمل على العديد من التطبيقات، لذلك تفائل بالخير، وكن معنا دائماً وتابعنا، وشارك في التعليقات.

نحن بك أقوى، لذلك مهم جداً

تابعنا على الفيسبوك
تابعنا على تويتر
تابعنا على انستجرام
تابعنا على يوتيوب

أنشر مواقعنا بين أصدقائك
تحدث عنا بالخير
راسلنا باقتراحاتك وافكارك
ساعد أصدقائنا بالإجابة على التعليقات
أرسل لنا مقالات من كتابتك
ادعو لنا بالخير وهذا هو الأهم

مقالات ذات صلة