الحمد لله، هذه نعمة والله يا إخواني… بقاؤنا معكم طوال هذه الأعوام ليس بالأمر الهين، فقد كنت أتصفح مواقع التقنية العربية ووجدت الكثير منها توقف عن العمل، والكثير من التطبيقات العربية انتهى بكل أسف. الاستمرار والتواجد في حد ذاته إنجاز كبير مع هذا التغير الضخم الذي يحدث في العالم، فلم تعد القراءة وسيلة التلقي والتعلم ولم تعد التطبيقات تشتري، وها نحن على مشارف عالم افتراضي جديد سوف يغير كل شيء مرة أخرى، لكن هذا طبيعي… والمهم نحن معكم ونحبكم ونحاول تقديم الأفضل لكم، ونسعى للتطور لتقديم فائدة محترمة لجمهور محترم.


إصدار جديد من تطبيق فون إسلام

بمناسبة مرور 14 عام على إنشاء موقع آي-فون إسلام (تم كتابة أول مقال في تاريخ 5/11/2007) قررنا أن يكون تحديث تطبيق فون إسلام به شيء جديد وتم وإضافة ميزة سوف تساعد كثيراً في إحياء تطبيق فون إسلام وزيادة التفاعل معه. ميزة “القصص – Stories” متاحة منذ وقت طويل في تطبيقات التواصل الاجتماعي لكن فضلنا أن نقدمها بشكل احترافي حتى يتلقى المستخدم المعلومات بشكل سريع وممتع وفي نفس الوقت تكون هناك فائدة كبيرة منها.

في كل مرة تفتح فيها تطبيق فون إسلام سوف تجد مجموعة من الأيقونات المتغيرة، مثلاً أخبار جديدة والتي تحوي أخبار سريعة مهمة في التقنية بشكل عام وأخبار آبل بشكل خاص، مثلاً هذا الخبر وهو تجديد آبل لصفحة حسابات المستخدمين، وإذا سحبت القصة لأعلى سوف يأخذك التطبيق للموقع الجديد على متصفح سفاري.

وفي كل مرة سيكون هناك جديد، سوف يتغير إطار مجموعة القصص إلى إطار ملون، وبذلك تعلم أن هناك جديداً عليك تصفحه.

ميزة القصص من فون إسلام تحمل أكثر من تصفح سريع للأخبار، عن طريق القصص يمكنا أن نعرف رأيك ونتصرف بناء عليه، وأيضاً من الممكن أن نساعد آبل لتعرف آراء المستخدمين في المنطقة العربية حول خدماتها ومنتجاتها.

سوف يكون هناك تطور وتنوع في القصص والمواضيع، ويمكنك ان تقترح علينا في التعليقات ما الذي تحب أن يتم تقديمه بإستخدام هذه الميزة.


محتوى أكثر للمشتركين في تطبيق فون إسلام

لا نود أن نفقد متابعينا سواء كان باستطاعتهم الاشتراك معنا أو لا لكن مع كل ميزة نقدمها يتم إضافة تكاليف أخرى على عاتقنا وعمل أكثر، لذلك اشتراكك معنا يساعدنا على الاستمرار في تقديم الأفضل، أيضاً إذا اشتركت معنا سوف يتم فتح محتوى في القصص خاص فقط للمشتركين مثل “اختبر معلوماتك حول آبل” التي سوف تجعلك تتعلم معلومات حول آبل بشكل شيق عن طريق مسابقة.

وأيضاً سوف يكون هناك قسم للتطبيقات المميزة التي أصبحت مجانية، وسوف يرى هذه الأقسام فقط المشتركين في تطبيق فون إسلام.

اشترك الآن في تطبيق فون إسلام

‎فون اسلام - أخبار آبل والتقنية
المطور
تنزيل

الخلاصة:

نحن نعمل بجد، ونحاول أن يكون عملنا به فائدة محترمة لمتابع يفهم أن العلم شيء مطالبون به، يجب أن نعي ما يحدث حولنا ونفهم التقنيات الحديثة ونعلم كيف نستفيد منها.

نعم يحزنا أننا فقدنا عدد من التطبيقات مثل تطبيق زامن، لكن القادم أفضل وهناك الكثير من العمل الذي تم… انظر هذه التطبيقات الرائعة التي ما زلت تحدث حتى يومنا هذا…

‎Prayer Times Today
المطور
تنزيل
‎الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم
المطور
تنزيل
‎Clock Chime
المطور
تنزيل
‎Hidden Message Dot App
المطور
تنزيل
‎BG Remover AI
المطور
تنزيل

وجار العمل على العديد من التطبيقات، لذلك تفاءل بالخير، وكن معنا دائماً وتابعنا، وشارك في التعليقات.

نحن بك أقوى، لذلك مهم جداً

تابعنا على الفيسبوك
تابعنا على تويتر
تابعنا على إنستجرام
تابعنا على يوتيوب

أنشر مواقعنا بين أصدقائك
تحدث عنا بالخير
راسلنا باقتراحاتك وأفكارك
ساعد أصدقاءنا بالإجابة على التعليقات
أرسل لنا مقالات من كتابتك
ادعوا لنا بالخير وهذا هو الأهم

مقالات ذات صلة