تطبيق تحدثت عنه آبل في مؤتمرها اصبح مجاني، وتطبيق يحاكي فيزياء طائرة حقيقية يمكن أن تحلق بها في الواقع المعزز،  وتطبيق يمكنك من الاحتفاظ بالفيديو مع تقليل مساحته، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,886,415 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق DoubleTake by FiLMiC Pro

قامت آبل بالتحدث عن هذا التطبيق في مؤتمر إطلاق الأيفون 11، التطبيق يسمح لك بالتقاط فيديو باستخدام كل كاميرات الايفون والاختيار والدمج بينهم في فيديو واحد او تسجيل فيديو بدقة 4k من خلال الكاميرا الامامية والخلفية في الايفون بنفس الوقت!!! نعتبر هذا التطبيق احد التطبيقات الأساسية لكل شخص يحب تصوير الفيديو ولا تنخدع بأي تطبيق أخر يقدم بنفس المهمة، فهذا التطبيق هو الوحيد الذي يقدم هذه الميزة بجودة مرتفعة واحترافية شديدة. وهو مجاني مؤقتاً الأن.

DoubleTake by FiLMiC Pro
المطور
FiLMiC Inc
الحجم13.6 ميجا
الإصدار2.0.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق AR Airplanes 2

هذا التطبيق يحاكي فيزياء طائرة حقيقية يمكن أن تحلق بها في الواقع المعزز، مقياس الطائرة 1:40 إلى حجم طائرة حقيقة، وهو مثالي في تعلم محاكاة التحكم في الطائرة، أيضاً يمكنك عمل حيل مع مسارات الدخان، يمكنك تغيير ايضاً شكل التحكم بين وضع 1 ووضع 2 لتخطيطات تحكم  مختلفة.

AR Airplanes 2
المطور
Jelmer Verhoog
الحجم71.1 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Video Resizer – Reduce Size

لو فحصت سعة جهازك لوجدت أن أكثر ما يستهلك هذه المساحة هي الفيديوهات، هذا التطبيق يمكنك من الاحتفاظ بالفيديو مع تقليل مساحته، التطبيق له واجهة سهلة الاستخدام، وسريع جدا ويدعم تقريبا جميع صيغ الفيديو ويمكنك عمل نسخة من الفيديو مع الحفاظ على الأصل حتى ترى النسخة التي تم تقليل حجمها وتقارن بينها وبين الأصلية.

Video Resizer - Reduce Size
المطور
Ravi Prakash
الحجم5.1 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Clockology

راسلنا أحد أصدقاء آي-فون إسلام بضرورة نشر هذا التطبيق لأنه جعل تجربته مع ساعة آبل أفضل بكثير، هذا التطبيق يمكنك من إنشاء وجوه تفاعلية وعرضها على ساعة آبل. ما يميز هذا التطبيق هو وجود محرر قوي، ويمكنك الاستفادة من الجانب الإبداعي الخاص بك وجعل واجهة الساعة الخاصة بك غنية بالميزات مصممة خصيصا بالمعلومات والمرئيات التي ترغب في رؤيتها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاركة واستيراد إبداعات من مستخدمين آخرين حول العالم.

Clockology
المطور
Clockology, LLC
الحجم41.7 ميجا
الإصدار1.4.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق LightCut – Video Editor

محرر فيديو مدعوم بمميزات الذكاء الاصطناعي مع قوالب فيديو غنية وتأثيرات مدهشة سوف تساعدك على جعل الفيديوهات أنيقة ور ائعة بسهولة. مع الذكاء الاصطناعي تحرير الفيديو سهل وبنقرة واحدة فقط بإستخدام قوالب جاهزة. التطبيق يمكنك أيضا من قص ودمج مقاطع الفيديو الخاصة بك مع إضافة نص وموسيقى وملصقات وتأثيرات وانتقالات وكل ما تحتاجه لإنشاء فيديو إبداعي. التطبيق بسيط ولكن قوي، وهو محرر فيديو  مميز للمبتدئين والمستخدمين المحترفين على حد سواء.

LightCut - Video Editor
المطور
Yue-Jie Innovations Science and Technology Co. , Ltd.
الحجم170.9 ميجا
الإصدار4.19.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Talky: English learning

التطبيق عبارة عن روبوت ذكي يمكنك التحدث معه عن أي موضوع يهمك في اللغة الإنجليزية، مثل الأفلام والموسيقى والقواعد الإنجليزية والثقافة العامة أو السفر. حتى لو لم تتحدث الإنجليزية سوف يحاول التطبيق فهمك قدر الإمكان وما تعنيه، وبالتالي يمكنك التحدث معه دون أي حرج، حتى لو كنت غير متأكد من قواعد اللغة الإنجليزية أو الهجاء الصحيح للكلمات. لهذا السبب، سوف يساعدك هذا التطبيق على البدء في تعلم اللغة الإنجليزية، وليس مجرد الاستماع والقراءة وحفظ الكلمات الجديدة. التطبيق تم تدريبه خصيصا للاتصال الحقيقي مع الناس باللغة الإنجليزية. و يمكن أن يتذكر ما قلته في وقت سابق من أجل أن يأخذ في الاعتبار سياق رسالتك والرد عليك بأقصى قدر ممكن من الدقة.

Talky: English learning app
المطور
Dmitry Sergunov
الحجم45.3 ميجا
الإصدار1.0.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Walk Master

اختبار لمهارتك في محاكاة المشي باستخدام عصا طويلة. يمكنك اللعب في في البرية! أو الهرولة من خلال الغابات والمزارع بمهارة ودقة وتوقيت دقيق لتصبح أستاذ المشي بالعصا. أفتح مستويات التحدي الفريدة وتجنب المخلوقات المجنونة!

Walk Master
المطور
Two Men and a Dog Games
الحجم318.1 ميجا
الإصدار1.46
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

BG Remover AI
0.99
$1.99
المطور
i4islam
الحجم22.8 ميجا
الإصدار1.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد انه تطبيق مناسب لك او لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة