كثيراً ما تصلنا شكاوى بالبريد وتعليقات من المستخدمين لمشاكل واجهتهم أثناء استخدام الآي-فون من جميع الأنواع. أحياناً “كيف أدخل إلى وضع استرداد الآي-فون” أو كيفية إصلاح نظام iOS أو “الايفون معلق على الشاشة السوداء” وغيرها. اليوم نجلب لكم أحد أفضل البرامج والتي تمكنك من فعل كل هذا وتصليح العديد من مشاكل الآي-فون بشكل بسيط دون الحاجة للبحث في برامج معقدة.

برنامج ReiBoot لحل مشاكل وتجمد الآي-فون دون خسارة البيانات


Tenorshare ReiBoot

برنامج ReiBoot لحل مشاكل وتجمد الآي-فون دون خسارة البيانات

البرنامج هو أداة تسمح لك بتصليح العديد من الأخطاء والمشاكل التي قد تصيب نظام iOS والآي-فون أو الآي-باد، مثل مشكلة التجمد على شاشة بيضاء أو سوداء أو شعار أبل، أو ربما التجمد على صفحة في تطبيق ما وعدم الاستجابة أبداً، أو توقف الجهاز عند التحقق عند عمل تحديث iOS 15. كما يمكنك حل التجمد في وضع الاسترداد والذي يعلق به كثير من المستخدمين عند محاولة استعادة الجهاز أو عمل جيلبريك مثلاً،  وهذه الخاصية تحديداً مجانية في التطبيق. كما يمكنك حل أكثر من 150 مشكلة أخرى مع ReiBoot.

وأهم ميزة هي أنه يقوم بحل المشكلة دون الحاجة لمسح كل بياناتك في الجهاز إن لم تكن قد قمت بمسحها بالفعل وكل هذا بنقرة بسيطة دون الحاجة لبرامج معقدة وباللغة العربية.


كيفية الإصلاح

1

عند الدخول للبرنامج، يمكنك اختيار إما إصلاح قياسي أو عميق. يقوم الإصلاح القياسي بإصلاح أكثر المشاكل شيوعاً دون فقد أي بيانات، أما الإصلاح العميق فيقوم بإصلاح المشاكل الأكثر صعوبة والتي لا يمكن إصلاحها بالقياسي لكن ربما يؤدي لفقد بيانات. قم باختيار طريقة الإصلاح التي تحتاجها ثم تأكد من قراءتك للملاحظات تحت زر الاختيار حتى تتأكد من استكمال العملية بنجاح. سوف نقوم هنا بشرح الإصلاح القياسي لكن العميق أيضاً مشابه.

(ملحوظة: إذا تعذر اكتشاف جهازك، سيساعدك البرنامج على الدخول في وضع DFU أولاً ثم وضع الاسترداد ثانياً إن لم تفلح)

2

قم بالضغط على (تحميل) عندما تكون جاهزاً لتحميل نظام iOS، وتأكد أن لديك اتصالاً جيداً بالانترنت.

3

بعد اكتمال التحميل، قم بضغط زر (ابدأ الإصلاح القياسي) الذي سيظهر لك.

4

لا توجد خطوة رابعة فقد انتهينا. زران اثنان فقط. مبارك عليك إصلاح المشكلة.

إن لم يتم حل المشكلة بهذه الطريقة فربما تريد تجربة الإصلاح العميق، لكن تأكد من عمل نسخ احتياطية لبياناتك ويمكنك مراجعة الدليل الخاص بهم في هذا الرابط أو قراءة مقال مطوري البرنامج عن مزاياه من هذا الرابط.


احصل على تجربة ومزايا مجانية

يمكنك تنزيل برنامج ReiBoot الآن للحصول على المزايا المذكورة والعديد من المزايا الأخرى لإصلاح مشاكل الآي-فون باللغة العربية وبضغطة زر بسيطة. ماذا تريد أكثر من ذلك؟ يمكنك أيضاً قراءة كيفية حل مشكلة التجمد على الشاشة السوداء في هذا الرابط من مطور البرنامج باللغة العربية أيضاً. كما أن البرنامج يعمل لحل مشاكل الآي-فون وآندرويد أيضاً.

يمكنك تنزيل برنامج ReiBoot للويندوز منا هنا أو من هنا للماك عبر الضغط على الروابط من جهاز الحاسب وسيبدأ التنزيل مباشرة دول الحاجة للذهاب لموقع المطور.


هذا المقال برعاية TenorShare

مقالات ذات صلة