تطبيق مفيد يدعم حل المسائل الرياضية حتى باللغة العربية، وتطبيق تحويل الوحدات بسهولة وتطبيق متابعة اشتراكاتك، وأكثر من ذلك في خيارات أفضل تطبيقات الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,945,686 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق حل مسائل الرياضيا‪ت

نشعر ببهجة كبيرة عندما نجد تطبيقات عربية منافسة للتطبيقات الأجنبية، هذا التطبيق العبقري يجب أن تقوم بتحميله أولاً لتشجيع المطور العربي، ثانياً لأنه فعلاً تطبيق مفيد فهو يدعم حل المسائل الرياضية حتى باللغة العربية ويوفر مترجم حلول الرياضيات للعربية. اكتب مسألتك أو وجه الكاميرا والتقط صورة، أو اطبعها وركب المسائل لحلها لتحصل على إجابات فورية. هل أنت بحاجة لحلول مفصلة خطوة بخطوة؟ هذا التطبيق العبقري يشبه المعلم الخاص، ويوفر مساعدة فورية في الواجب المنزلي في أي مكان وفي أي وقت. التطبيق يعمل أيضاً كآلة حاسبة عادية لكن متقدمة وتقدم لك حل تفصيلي، جربه الآن

‎Math Solver Homework helper
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


٢- تطبيق Science converter

تطبيق Science converter يساعدك على تحويل جميع وحدات القياس التي قد تحتاجها، كيلومتر إلى ميل أو حتى قدم، درجة مئوية إلى درجة فهرنهايت، إلى آخره من تلك الوحدات التي تصادفنا ونحتاج لتحويلها.

‎Science Converter
المطور
تنزيل

3- تطبيق Frequent

في عالم انتشرت فيه الاشتراكات الشهرية، فاتورة الهاتف الذكي، فاتورة تقسيط شيء ما، فاتورة اشتراك في موقع تعليمي، إلى آخره. قد تضيع منا الاشتراكات أو تزيد دون أن نحس بها إلا عندما تأتيك تلك الرسالة الشنيعة من البنك بخصم مبلغ مالي منك. يساعدك هذا التطبيق على تنظيم اشتراكاتك جميعاً في مكان واحد مع قيمتها ومواعيد تجديدها بشكل مجاني تماماً دون مشتريات من داخل التطبيق أو إعلانات (وقت كتابة هذا المقال).

‎Frequent: Track Subscriptions
المطور
تنزيل

4- تطبيق SpanishDict

التعليم والاستفادة هو موضوع مقال اليوم، وتعلم اللغات الأجنبية من أفضل المهارات التي يمكنك الحصول عليها، وإن كنت من مريدي تعلم اللغة الإسبانية، فترجمة جوجل لا يكفيك أبداً. تطبيق SpanishDict هو تطبيق مجاني تماماً لترجمة الكلمات الإسبانية بشكل دقيق وأيضاً معرفة تصريفاتها المختلفة وأمثلة للاستخدام بدقة على عكس ترجمة جوجل.

‎SpanishDictionary.com Learning
المطور
تنزيل

5- تطبيق Notion

أحد التطبيقات التي ساعدتني على تغيير طريقة تنظيم حياتي الرقمية والفعلية، حيث أن التطبيق في أساسه هو تطبيق تدوين ملاحظات وقد استخدمته لتدوين ملاحظات بسيطة لفترة، ثم بعد ذلك تقوم باكتشاف المزيد والمزيد من الخصائص حتى يصبح تنظيم حياتك كاملاً داخل التطبيق. كما يتواجد تطبيق للحاسب الآلي وتطبيق على المتصفح للوصول لملاحظاتك وتخطيطاتك ومقالاتك من أي مكان تريده.

‎Notion - notes, docs, tasks
المطور
تنزيل

6- تطبيق Unsmartifier

هل مللت من ذاك الإشعار الذي يأتي فوق الصفحات مثل يوتيوب أو فيسبوك عند تصفح الانترنت ليخبرك بتنزيل التطبيق كل مرة؟ تطبيق unsmartifier هو إضافة لمتصفح سفاري يمكنك من إزالة كل هذه الإشعارات لتحصل على تجربة متصفح سلسة دون إزعاج ومقاطعات.

‎Unsmartifier
المطور
تنزيل

7- لعبة Score! Hero 2022

رغم أني لست محب لكرة القدم، إلا أن هذه اللعبة واحدة من الألعاب القليلة التي استمتع حقاً بلعبها، فهي تحتاج مهارة وسرعة وتخطيط وممتعة جداً خاصة أن اللعب عبارة متدرج من السهل إلى الصعب، هذه اللعبة ترضي جميع الأذواق محبي كرة القدم وغيرهم، الكل سوف يستمتع.

‎Score! Hero 2023
المطور
تنزيل


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎BG Remover AI
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة