يشتري الناس ساعة آبل ويستخدمونها كامتداد لأجهزة الآي-فون، لكن يمكن لساعة آبل أن تفعل أكثر بكثير من مجرد التحقق من الرسائل النصية وتتبع الخطوات، إذ يمكن أن تصبح رفيقًا موثوقًا في السفر وغيره، في هذا المقال نتعرف على خمس طرق فريدة يمكن لساعة آبل القيام بها، وقد تكون مفيدة لك.


افتح غرفتك في الفندق

العديد من الفنادق تدعم المفاتيح الرقمية، وتدعم تطبيقات iOS وبالتالي لديها أيضًا دعم لتطبيقات خاصة بساعة آبل. فعند السفر، يمكنك استخدام تطبيق الفندق لفتح غرفتك، فبدلاً من استخدام الآي-فون الخاص بك يمكنك استخدام ساعة آبل لفتح الباب، فقط تأكد من إخبار الشخص الموجود في مكتب تسجيل الوصول أن لديك تطبيق الهاتف المحمول حتى يتمكن من تمكينه، ثم يمكنك بعد ذلك الوصول إلى غرفتك عبر الساعة.


توجيهك للاتجاه الصحيح

أضافت آبل مقياس مغناطيسي إلى ساعاتها، بدءًا من ساعة آبل 5، يمكنك استخدام المستشعر المدمج في البوصلة، ويمكنك الاستفادة منه في خرائط آبل، حيث تعتمد خرائط آبل وتطبيقات تتبع المواقع التابعة لجهات خارجية، مثل Yelp، أيضًا على مقياس المغنطة لمساعدتك في العثور على طريقك.

تستخدم هذه التطبيقات مستشعر البوصلة لتحديد الاتجاه الصحيح. كن حذرًا إذا كنت تستخدم شريط الساعة بمغناطيس مدمج، فقد يحدث تداخل ويوجهك في الاتجاه الخاطئ.


حيلة في تطبيق الآلة الحاسبة

من المحتمل أنك قد استخدمت تطبيق الآلة الحاسبة على ساعة آبل لإضافة مشترياتك أو حساب الأميال لكل لتر، لكن هل تعلم أنه يمكنك أيضًا استخدامه لحساب الإكرامية؟ ما عليك سوى إدخال تكلفة الفاتورة والنقر على زر الإكرامية، ثم أدخل النسبة التي تريد دفعها كإكرامية، وسيقوم التطبيق بحساب مقدار الأموال التي يجب أن تتركها. هناك أيضًا خيار لتقسيم الفاتورة إذا قمت بمشاركة التكلفة مع أشخاص آخرين!


قياس الضوضاء من حولك

يمكنك التحقق من مدى ارتفاع الأصوات من حولك باستخدام تطبيق Noise على ساعة آبل، حيث يقيس تطبيق الضوضاء الديسيبل ويتيح لك معرفة ما إذا كان حجم محيطك آمنًا، ويمكنك أيضًا ضبط التنبيهات التي ستقيس الضوضاء المحيطة بانتظام وتحذرك عندما تكون المستويات مرتفعة جدًا!


خصص الوقت حتى لا تتأخر أبدًا

على الرغم من أنها يمكن أن تفعل أشياء كثيرة باستخدام ساعة آبل من إجراء مكالمة هاتفية إلى مراقبة صحة قلبك، إلا أنه لا تزال ساعة تستخدم لمعرفة الوقت، ويمكنك استخدام ميزة تتبع الوقت للتأكد من أنك دائمًا في الوقت المحدد من خلال هذا التغيير البسيط في إعدادات ساعتك.

◉ افتح الإعدادات على ساعتك.

◉ حدد الساعة.

◉ حدد +0 دقيقة.

◉ قم بتدوير التاج الرقمي Digital Crown واختر إلى أي مدى يمكنك تعيين ساعتك.

◉ حدد مجموعة.

◉ يمكنك اختيار زيادة وقتك بمقدار 5 أو 10 أو حتى 15 دقيقة حسب التأخير الذي تريد. وبهذا ستنتبه قبل حلول الوقت الرسمي بمقدار ما عينت.

ما رأيك في هذه الحيل؟ وهل تعرف حيلة أخرى على ساعة آبل؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

idropnews

مقالات ذات صلة