تطبيق لحذف جميع الرسائل الإلكترونية الغير مرادة وتطبيق لتذكيرك بجرعات ومواعيد الدواء وآخر لمنع إشعارات الكوكي المزعجة في سفاري وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,698,586 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Chuck

هذا التطبيق الرائع الذي ما زلت لا استغنى عنه، لذا وجب التذكير به، هذا التطبيق يسمح لك بالدخول على بريدك الإلكتروني منه ومسح جميع الرسائل من مرسل معين بكل سهولة ويسر، وباستخدامه مسحت آلاف الرسائل من معلنين ومن خدمات قديمة اشتركت بها بمجرد سحبات بسيطة خلال دقيقتين.


‎Chuck – Smarter Email with AI
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Dream by WOMBO

هذا التطبيق الآن متصدر على قائمة أكثر التطبيقات تحميلاً، وهو يجعلك تنشئ عملا فنيا جميلا باستخدام قوة الذكاء الاصطناعي! يمكنك اختيار أسلوب فني وكتابة موضوع الصورة وشاهد التطبيق يحول فكرتك إلى لوحة بالذكاء الاصطناعي في ثوان.

‎WOMBO Dream - AI Art Generator
المطور
تنزيل

3- تطبيق Calmeleon

بعد النجاح الكبير لتطبيق التلوين الماضي، تأتي لكم هذا الأسبوع بآخر رائع من فئة تطبيقات التلوين الخاصة بالبالغين للاسترخاء والتسلية الجميلة. جربه ربما يعجبك أنت أيضاً يا (صديقي) 😉

‎Calmeleon: Coloring for Adults
المطور
تنزيل

4- تطبيق MyTherapy

تذكر جرعات ومواعيد الدواء شيء صعب ويحتاج إلى تركيز. يأتي هذا التطبيق ليساعدك في هذه المهمة حيث يسجل المواعيد والجرعات وكل ما تحتاجه فيما يتعلق بأدويتك. وربما إن كان لديك طبيب شاب ومستعد للمساعدة يمكن أن يقوم هو بإدخال أدويتك للتأكد أنها بالجرعات والمواعيد الصحيحة وله الأجر.

‎MyTherapy: Medication Reminder
المطور
تنزيل

5- تطبيق Sofa

كثيراً ما تقابلنا برامج أو ألعاب أو عروض تلفازية أو كتب وغيرها من الأشياء التي تريد الاطلاع عليها لكن لا تمتلك المال أو الوقت أو مساحة التخزين الآن… يمكنك استخدام هذا التطبيق لترتيبها في فئات وبشكل أنيق وسهل لتستطيع العودة لها مجدداً فيما بعد.

‎Sofa: Downtime Organizer
المطور
تنزيل

6- تطبيق Super Agent for Safari

من لا يكره إشعارات الCookies التي تقاطع تصفحك لكل صفحة كي توافق عليها؟ ثم بعد ذلك تأتي بالكثير من المتتبعات التي تنتهك خصوصيتك. يمكنك تنزيل هذا البرنامج الذي يعتبر إضافة لمتصفح سفاري، ومن خلاله يمكنك اختيار نوعية الCookies التي ترغب بها مثل الأساسية لتشغيل المواقع فقط ثم يقوم التطبيق تلقائياً بالقبول بها ورفض الباقي لأجلك حتى لا تزعجك تلك الإشعارات بشكل مستمر.

‎Super Agent for Safari
المطور
تنزيل

7- لعبة Hot Wheels Unlimited

إن كنت من جيل أطفال نهاية التسعينات ومنتصف الألفين فأنت لا تحتاج بالتعريف لهذه اللعبة، فهي من الألعاب الكلاسيكية للجيل وهي تأتيكم بمظهر جديد ورائع على iOS. وإن كنت لا تعرف ما هي Hot Wheels، أولاً قم بالذهاب لعمل واجب الصف الرابع الابتدائي 😀 ثم قم بتنزيلها في وقت فراغك فقد تعجبك أيضاً حيث تقوم ببناء ميدان اللعب والسباق عليه بسيارات مميزة.

‎Hot Wheels Unlimited
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة