لعبة منتظرة بشدة وأفضل تطبيق لتوقيع المستندات وآخر للتعرف على مستخدمي الواي فاي   وتطبيق ملاحظات مجاني تماماً وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,700,416 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Tyme 3

هل تعمل في شركة أو في عمل حر؟ في مجال مكتبي أو آخر عملي؟ هل أنت طالب؟ في كل الحالات تحتاج تنظيم وقتك ومعرفة الأوقات المتبقية على موعد تسليم جميع المشاريع والوقت التي استغرقته تلك المشاريع. يساعدك هذا التطبيق الجميل على فعل هذا بشكل منظم وسهل كما يمكنك من تصنيف المشاريع حسب كل عميل، كما يمكنك مشاركة بيانات التطبيق مع فريق العمل كاملاً.


‎Tyme 3 | Time Tracking
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق DocuSign

بما أن معظم المستندات الآن يتم تداولها بشكل إلكتروني وتعتمد عليها معظم الأعمال، يأتيك تطبيق DocuSign الرائع ليمكنك من توقيع جميع المستندات بشكل احترافي وسهل مع العديد من المزايا الإضافية مثل إرسال مستندات لشخص آخر والمعرفة عند توقيعه لها وموعد التوقيع والمزيد.

‎Docusign - Upload & Sign Docs
المطور
تنزيل

3- تطبيق Fing

من منا لم يفكر يوماً إن كان أحدهم يسرق الواي فاي الخاص به؟ يسمح لك Fing بمعرفة جميع الأجهزة المتصلة بالواي فاي بشكل بسيط لتعلم تماماً من يقوم باستخدامه.

‎Fing - Network Scanner
المطور
تنزيل

4- تطبيق Purple Notebook

إن كنت تبحث عن تطبيق ملاحظات مجاني ومتكامل لكنه بسيط الواجهة والاستخدام فهذا هو ضالتك. حيث يمكنك من عمل دفاتر متعددة بأشكال بصرية جميلة مختلفة عن المعتاد من القوائم في التطبيقات الأخرى، كما يحتوي على خصائص متقدمة مثل استخراج النص من الصور والمزامنة مع تطبيقات الآي-باد والماك. التطبيق مجاني تماماً على كل الأنظمة وبدون مشتريات من داخل التطبيق.

‎Purple Notebook
المطور
Unknown
تنزيل

5- تطبيق نفس: تمارين راحة ونوم وتنفس

انتشرت تمارين الراحة والتنفس بشكل كبير، ولم لا وهي مفيدة للكثيرين بالفعل. هذا التطبيق يأتي لنفس الهدف وهو تحسين الحياة والهدوء والنوم وغيرها وأفضل ما فيه هو كونه تطبيقاً عربياً من قبل مطور عربي وبتصميم جميل وعصري.

مطور التطبيق قدم لمتابعي آي-فون إسلام هدية مجانية:
مميزات التطبيق كاملة لمدة 90، فقط اضغط على هذه الوصلة

‎نفس: تمارين راحة و نوم و تنفس
المطور
تنزيل

6- تطبيق myMail

تطبيق رائع ومحبوب لإدارة صناديق البريد المختلفة الخاصة بك من مكان واحد، مع الكثير من المزايا مثل التصميم الممتاز وسهولة التنقل بين الحسابات والوضع المظلم وإمكانية إرسال ملفات كبيرة.

‎myMail box: email client app
المطور
تنزيل

7- لعبة Apex Legends

لعبة Apex Legends الرهيبة وصلت أخيراً من البلايستيشن والحاسب إلى الآي-فون، وتأتي هذه اللعبة الرائعة لتصبح في نظري أفضل لعبة Shooter على المتجر حالياَ فهي تتميز برسوميات رائعة وأسلحة ليس لها مثيل وميكانيكيات حركة ممتازة لأنها من مصممي لعبة Titan Fall الشهيرة وهي بالفعل تستقي منها الكثير.

‎Apex Legends Mobile
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة