تطبيق لمحبي القهوة وتطبيق يحرك صورك الثابتة لمزيد من الإبهار وآخر لإرسال الملفات لويندوز وأندرويد وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,703,996 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Filtru Coffee

هذا التطبيق لمحبي القهوة (المعشوقة السمراء) فهو مرجع ودليل لكل ما يخص القهوة ويساعدك لإعداد كوب قهوة لذيذ خطوة بخطوة وبأكثر من طريقة وأيضا يمكنك اكتشاف وتسوق الكثير من أنواع البن، كما يمكنك ربط ميزان خارجي بتقنية البلوتوث لتكون أكثر دقة في صنع القهوة وقد حصل التطبيق على مراجعة في مجلة التايمز الشهيرة، واعتمد على هذا التطبيق كثيراً.

هذا التطبيق مشاركة من مفلح الحواشي صديق الموقع، إذا كنت تعرف تطبيقاً جيد شاركنا وسوف ننشره باسمك


‎Filtru: Buy & brew coffee
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق MotionLeap

ربما يكون هذا أحد أكثر التطبيقات إثارة منذ مدة، فهو يقوم بعمل تأثيرات متحركة في صورك الثابتة ليجعلها أجمل أو يضفي عليها الحياة، أو حتى يقوم بعمل تأثيرات سينمائية ومساعدة تصميم تلك الصور بشكل شديد السهولة.

‎Motionleap by Lightricks
المطور
تنزيل

3- تطبيق Arc

تجعل آبل نقل البيانات بين أجهزتها شديد السهولة، لكن ماذا إن كان لديك جهاز أندرويد؟ أو ربما حاسوب بنظام الويندوز؟ يأتي برنامج Arc ليجعل نقل البيانات بين الأجهزة من تلك الأنواع غاية في السهولة، فقط عليك تصوير الكود وانتظار نقل الملف.

‎Arc - Seamless File Transfer
المطور
تنزيل

4- تطبيق Stoic.

يساعدك تطبيق Stoic. على تحسين تركيزك أو راحتك النفسية وذاكرتك وغيرها من الأهداف، عبر أنشطة تقوم باختيارها في وقتها عندما تريد. والجميل فيه أنه يمكنك فعل ما تريد وقت حاجتك له ولا يلزمك ببرامج تدريبية طويلة مثل الكثير من البرامج المشابهة.

‎stoic. journal & mental health
المطور
تنزيل

5- تطبيق KineMaster

هل تريد تطبيق تحرير وتصميم فيديو مجاني فيه كل خصائصه الأساسية وسهل بشكل يناسب المبتدئين؟ هذا التطبيق هو ضالتك بلا منازع. فهو يقدم نفس الأدوات الاحترافية لتحرير الفيديو لكن بشكل سهل وبسيط، يعيبه فقط أنه يضع علامة مائية على الفيديوهات.

‎KineMaster (OLD)
المطور
تنزيل

6- تطبيق Fortelling

إن كنت من العاملين بالكتابة أو تحب الكتابة كهواية، يساعدك تطبيق Fortelling على التخطيط جيداً لكتابك أو روايتك أو مقالك وغيرها، حيث يساعدك بأدوات كثيرة لتنظيم الأفكار وعمل نسخ تجريبية وخطوط القصة الرئيسية والمزيد لتنظيم وتصميم كل ما تريد بسهولة كي تركز مجهودك على ما يهمك وهو الكتابة.

‎Fortelling - Writer Tools
المطور
تنزيل

7- لعبة Catalyst Black

لعبة Catalyst Black تم الإعلان عنها خلال مؤتمر آبل مع الإعلان عن الآي-فون 13 ولكن تأخر إطلاقها حتى الآن، وأخيراً يمكنك تجربة هذه اللعبة التي تجمع بين فئة MOBA وألعاب الـ Shooter مع رسوميات جذابة بشدة. يمكنك مشاهدة فيديو الإعلان وتجربة اللعبة كي ترى بنفسك!

‎Catalyst Black
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة