أحياناً عند شراء آيفون جديد من الخارج أو شراء آيفون مستعمل يظهر لك خطأ “بطاقة SIM غير مدعومة” أو “بطاقة SIM غير صالحة” وهذا يحدث عند إدخال بطاقة SIM في الجهاز، إذا ظهرت لك هذه الرسالة فهذا يعني في الغالب أن جهازك تم غلق استخدامه على شركات الاتصالات، وحالياً لا يوجد الكثير من الحلول لهذه المشكلة سوى برنامج AnyUnlock الذي يعمل على إزالة قيود بطاقة SIM في غضون 5 دقائق. وبعد 3 خطوات بسيطة، يمكنك فتح بطاقة SIM بنفسك.

مشكلة بطاقة SIM غير مدعومة

إذا بحثت عن حل لهذه المشكلة على الأنترنت سوف تجد البعض يقترح التواصل مع شركات الاتصالات وسوف تقضي أياماً في الاتصال بمزودي خدمة الجوال لإلغاء قفل جهازك الآيفون ولن تصل معهم إلى نتيجة، وسوف تجد مواقع على الأنترنت تطلب منك كود IMEI والدفع مقدماً لإلغاء قفل جهازك الآيفون وهذه طبعاً مخاطرة قد تؤدي إلى تسريب المعلومات من خلال توفير IMEI للمتاجر  التي لم يتم التحقق منها.

لذلك أفضل حل هو استخدام برنامج AnyUnlock الذي يمكنك بيسر من تجاوز هذه المشكلة


برنامج AnyUnlock به العديد من المميزات

ليس فقط إمكانية فتح الآيفون على جميع الشبكات، لكن برنامج AnyUnlock به العديد من المميزات…

مثل فتح الآيكلاود وقفل التنشيط من الآيفون أو الآيباد وتفعيل الجهاز بسهولة، فإذا حصلت على جهاز مستعمل عالق في شاشة “قفل التنشيط” أو لديك جهاز آيفون أو آيباد مقفول ومحمي بقفل الآي كلاود، أو نسيت حساب آبل Apple ID أو كلمة المرور؟ سوف ينقذك برنامج AnyUnlock من هذه المشكلات.


خصم خاص

يمكنك تنزيل وتجربة برنامج AnyUnlock مجاناً من هذا الموقع…

https://www.imobie.com/ar/anyunlock

لكن إذا أردت شراءه والاستفادة من كل مميزاته فهناك كود خصم خاص لمتابعي موقعنا، استخدم كود ARAUIEXTRA10 للحصول على خصم 10$

هذا المقال برعاية شركة iMobie

مقالات ذات صلة