تطبيق تمارين عربي مجاني ورائع وآخر لعمل صور بخطوط عربية وتطبيق يساعدك على بيع منتجاتك على الانترنت بشكل أكثر احترافية وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,715,444 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق أنا خطاط – Ana Khattat

هناك الكثير من تطبيقات عمل تصاميم الصور على المتجر، لكن ليس الجميع يسمح لك بعمل صور تتميز بالخطوط العربية بشكل ممتاز وسلس، ويحتوي تطبيق أنا خطاط على العديد من الخطوط العربية التي يمكنك استخدامها لمختلف الأغراض وتصاميم الصور.


‎Ana Khattat
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق أخضر – ملخصات الكتب الصوتية

يأتيك تطبيق أخضر ليزيد خياراتك من التطبيقات العربية الممتازة لملخصات الكتب وإيصال التوسع المعرفي للجميع حتى من يعمل في مجال لا يعطيه الكثير من الوقت لقراءة أو الاستماع للكتب كاملة.

‎أخضر - ملخصات الكتب
المطور
تنزيل

3- تطبيق الكوتش

جميل أن نصف تطبيقاتنا اليوم هي تطبيقات من مطورين عرب 😀 ويأتي هذا التطبيق ليكون متميزاً حتى عن تطبيقات التمارين الأجنبية مع مدرب شخصي للتمارين وتخطيط جميل للوجبات ويتميز بالكثير من الخصائص المجانية التي لا تتيحها التطبيقات الأجنبية إلا باشتراكات باهظة.

‎ElCoach - Workout & Meal Plans
المطور
تنزيل

4- تطبيق Focus Keeper

تطبيق Focus Keeper يساعدك على البقاء منتجاً والعمل دون الشهور بتراكم العمل والملل أو التعب، وهذا عبر المتابعة وعمل استراحات مؤقتة بين فترات عمل مستمرة يبرمجها لك التطبيق لأفضل تنظيم للعمل والراحات، ولا تنس أن وقت الراحة المنظم هو بأهمية وقت العمل المنتج.

‎Focus Keeper: Productive Timer
المطور
تنزيل

5- تطبيق Pixelcut

إن كنت تمتلك صفحة فيسبوك لبيع منتج ما أو أي نوع آخر من الأعمال التي تحتاج الإعلان الإلكتروني فهذا هو التطبيق الأمثل لك، حيث يمكنك من عمل صور منتجات رائعة عبر إزالة الخلفيات بالذكاء الصناعي وإضافة خلفيات احترافية وتصاميم قد تكلفك مئات الدولارات في العادة.

‎Pixelcut AI Photo Editor
المطور
تنزيل

6- تطبيق Hotdest

يمكنك هذا التطبيق من البحث عن مساحات العمل المشترك Co-working spaces سواء كنت تريد غرفاً مغلقة لاجتماع ما أو مكاتب لإدارة شركتك الناشئة أو حتى فقط مساحات هادئة وجميلة لدراستك الجامعية. يمكنك مع التطبيق إيجاد مكاتب وأماكن في العديد من الدول الأوروبية وأيضاً العربية مثل مصر والإمارات والسعودية وغيرهم.

‎Hotdesk: Book Workspaces
المطور
تنزيل

7- لعبة Yu-Gi_Oh! Master Duel

هل تذكر مسلسل يوجي أوه؟ ربما شاهده معظمنا في صغره. وربما لم تشاهده لكنك تحب ألعاب البطاقات الشيقة، لذا قد تحب تجربة هذه اللعبة والتي تحضر نزاعات يوجي الشيقة إلى الآي-فون الخاص بك وهي متاحة أيضاً على الحاسب والبلايستيشن/ إكس بوكس ويمكنك مزامنة تقدمك عبر هذه الأجهزة جميعاً.

‎Yu-Gi-Oh! Master Duel
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة