في تقرير جديد للمحلل الشهير مارك جورمان، يقول بأن آبل تعمل على طراز متطور من ساعة آبل خاص بالرياضات العنيفة قد يكلف حوالي 999 دولارًا، وهو نفس سعر المبدئي لآي-فون 13 برو.


وقال مارك جورمان، إن ساعة آبل الاستثنائية ستحتوي على شاشة أكبر قليلاً، وأجهزة استشعار جديدة ومواد ذات جودة عالية، وذكر بأنه لن يتفاجأ إذا كانت تبدأ من 900 دولار إلى 999 دولارًا، وهو السعر المبدئي لآي-فون 13 برو، ونحن على بعد شهران فقط من معرفة كل شيء في جعبة آبل.

وقال إن أكبر منافس لها ستكون ساعة سامسونج 5 برو الذي تم تسريب معلومات عنها بالفعل، والذي من المتوقع الإعلان عنها الشهر المقبل.

وسيكون للنسخة “برو” من سامسونج شاشة وبطارية أكبر قليلاً من الطرازات القياسية، بالإضافة إلى هيكل من التيتانيوم وتصميم أكثر صلابة، بحجم 44 ملم المزود بتقنية اتصال الجيل الرابع LTE، وبالرغم من أنها ستكون الساعة الأكثر تكلفة من سامسونج إلا أن سعرها سيكون حوالي نصف سعر ساعة آبل.


تستهدف الفئة الجديدة من ساعة آبل، والتي تستهدف الرياضيين والمتنزهين وغيرهم ممن يواجهون ظروفاً قاسية أثناء التمرين، بالإضافة إلى تقنية اتصال الجيل الرابع LTE، وشاشة أكبر، وهيكل معدني قادر على مواجهة الظروف القاسية.

ويقدم جورمان بعض الأسماء المحتملة للجهاز الجديد، مثل ساعة آبل إكستريم Extreme أو ساعة آبل ماكس، لكن يتوقع جورمان أنها قد يطلق عليها “برو” تماشيًا مع منتجات آبل الأخرى ذات الأسعار المرتفعة.

سيتم بيع هذا الإصدار من الساعة الرياضية جنبًا إلى جنب مع الإصدار القياسي ساعة آبل 8‌‌ بالإضافة إلى ساعة آبل SE في وقت لاحق من هذا العام، والتي من المتوقع أيضًا أن تشهد تحديثًا في عام 2022.

ما رأيك في إصدار ساعة مخصصة للرياضات العنيفة؟ وباعتقادك ما هي المواصفات التي ينبغي أن تكون عليها؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

macrumors

مقالات ذات صلة