تطبيقات مجانية لوقت محدود… كمتصفح لعرض الصفحات بنسخة الحاسوب، وتطبيق  لعرض الفيديوهات غير مدعومة على الآيفون، وتطبيق إسلامي وآخر للرسم، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,721,205 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق DTNet

متصفح فريد من نوعه، حيث يسمح لك بتصفح الانترنت عبر إصدارات الحاسب فقط من الصفحات، ويحتاج الكثير من المستخدمين لهذه الخاصية بسبب توافر خصائص أو واجهة معينة في إصدار الحاسب ليست موجودة في إصدار الجوال. التطبيق مجاني لمدة محدودة.


‎DTNet - Desktop Browser
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Amazing Flash Cards

إن كنت طالباً في المدرسة أو الكلية أو الماجستير والدكتوراه، أو حتى كنت تسعى لتحسين نفسك باستمرار، فإن عمل بطاقات استذكار Flash Cards هو أحد أفضل الطرق للدراسة والاستذكار بشكل دوري. ويأتي هذا التطبيق لعمل هذه البطاقات بسهولة ومزايا موسعة وهو مجاني لوقت محدود.

‎Amazing Flash Cards
المطور
تنزيل

3- تطبيق YZPlayer

تطبيق آخر مجاني لوقت محدود لهذا الأسبوع، وهو مشغل فيديو يدعم الكثير من صيغ الفيديو غير المدعومة عادة على الآيفون، وأيضاً يدعم خصائص موسعة مثل إضافة ترجمة بعدة صيغ للفيديوهات.

‎YZPlayer
المطور
تنزيل

4- تطبيق Asketch

تطبيق رائع للرسم والاسكيتش على الآي-فون والآي-باد مع إقبال كبير من المجتمعات الفنية والهندسية والهواة على حد سواء، ويتميز التطبيق بأنه لا يوجد به مشتريات من داخل التطبيق لأنه مدفوع في الأساس ومجاني لوقت محدود.

‎Asketch
المطور
تنزيل

5- تطبيق حفيظ

لفت نظرنا هذا التطبيق فعلاً حيث إنه تطبيق أذكار جميل، لكن على عكس الكثير من تطبيقات الأذكار الأخرى، فهناك اهتمام كبير بالتصميم ما يجعل استخدام التطبيق أفضل بكثير وأكثر راحة ودعوة للعودة إليه.

‎حفيظ
المطور
تنزيل

6- تطبيق لاهنت

تطبيق عربي جميل جداً بفكرة بسيطة، حيث يمكنك به وضع قوائم التسوق للمنزل ومشاركة تلك القوائم بشكل بسيط ودون تعقيد مع أفراد المنزل.

‎لاهنت
المطور
تنزيل

7- لعبة Truckers of Europe 3

لعبة رائعة وهي عبارة عن محاكي حقيقي لتجربة قيادة شاحنة بضائع عبر القارة الأوروبية بفيزياء واقعية ومدن مطابقة للمدن الأوروبية الرئيسية كما أن رسوميات وتصميم الشاحنات رائعة ويمكنك التنقل بينها والقيادة على الطرق السريعة وداخل المدينة للاسترخاء.

‎Truckers of Europe 3
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎لوحة مفاتيح كيبورد كاميليون
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة