reiboot

قبل الإعلان عن آي-فون 14 في حدث 7 سبتمبر، ظهرت طرز وهمية أو دمى لآي-فون 14 برو تُظهر ألواناً جديدة، وتذكر أن هناك تعديل على اللون الأزرق الجبلي أو السييرا.


تمت مشاركة صور النماذج الوهمية لآي-فون 14 برو لأول مرة على موقع Weibo الصيني، وتُظهر الألوان الذهبية والجرافيت والفضية لآي-فون 14 برو، وهي نفس ألوان السنوات الأخيرة، لكن يوجد لونين جديدين يظهران في صورة أخرى، ولا ندري مدى مصداقيتها، وهما اللون الأرجواني الداكن واللون الأزرق في صورة تم اقتصاصها بشكل مبالغ فيه لدرجة أنها لا تظهر أي تفاصيل أخرى غير هذه الألوان الجديدة.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن نطاقات الهوائي لنماذج اللون الذهبي والأرجواني تبدو بيضاء بعكس اللون الغامق، على عكس أجهزة الآي-فون في السنوات السابقة. وليس من الواضح ما إذا كانت العناصر الموجودة في الصورة في الأعلى هي موديلات آي-فون 14 برو أصلية أم مجرد طرز وهمية، على الرغم من أن هذا الأخير قد يكون أكثر ترجيحًا نظرًا لحجم دمى آي-فون 14 برو المتداولة الآن.


وفي وقت سابق من هذا العام، ذكرت شائعة مهمة من موقع Weibo أيضاً، أن كلا الطرازين، آي-فون 14‌ وآي-فون 14 برو سيكونان متاحين باللون البنفسجي الجديد. وزعمت أن هذا اللون، على الأرجح سيكون لآي-فون 14 برو، مصمم بشكل فريد بحيث يتفاعل مع ظروف ظروف الإضاءة المحيطة.

ويبدو أن اللون الأرجواني لآي-فون 14‌ و آي-فون 14 برو معقولاً، ونعتقد أنه سيلقى قبولاً واسعاً، بالنظر إلى التغيير الذي حدث مع آي-فون 12 و 12 ميني في تحديث منتصف الدورة في أبريل من العام الماضي استجابة العملاء، وكذلك iMac مقاس 24 بوصة، وكذلك آي-باد ميني من الجيل السادس والجيل الخامس من iPad Air، فكل هذه الأجهزة تتوفر باللون البنفسجي.


ليس من الواضح ما إذا كان من المفترض أن يكون للون البنفسجي الفريد تأثير جديد للتغيير بناءً على ظروف الإضاءة، أو ما إذا كان يستخدم ببساطة لون آي-فون 13 برو الأزرق الجبلي أو Sierra Blue، والذي يختلف في المظهر أكثر من خيارات الألوان الأخرى. وذلك لأن آبل تبنت عملية إنتاج جديدة حصريًا لسييرا بلو تستخدم “طبقات متعددة من السيراميك المعدني بمقياس النانومتر للحصول على مظهر نهائي مذهل ومتين.”

وفي مقطع فيديو قصير لطراز وهمي لآي-فون 14 برو، يظهر نتوءًا أكبر للكاميرا الخلفية وكاميرا أمامية تم تغيير موقعها تماشياً مع الشائعات حول الجهاز حتى الآن، وتعطينا نظرة فاحصة أكثر على اللون الأرجواني الداكن المذهل.


في حين أن خيار اللون الأرجواني الذي شوهد لأول مرة كان يشاع عنه سابقًا، فإن خيار اللون الأزرق جديد ولم يُشاع من قبل.

النماذج الوهمية قد لا تكون دقيقة، لكنها يمكن أن توفر نظرة عامة على ما هو متوقع. ولا يزال ينبغي النظر إلى الكثير من مثل هذه المعلومات بمستوى من الشك. فلم يخبر أحد بمدى مصداقيتها إلى الآن.

ما رأيك في الألوان الجديدة للآي-فون؟ وما هو اللون المفضل لك؟

المصدر:

macrumors

مقالات ذات صلة