reiboot

لا شك أنك مررت بموقف مشابه، نسيت كلمة سر فتح الآي-فون، وإذا لم يحدث معك فيحتمل أنه قد حدث مع أحد تعرفه، لا تقلق، جئنا لك بالحل الأمثل من خلال برنامج Tenorshare 4uKey تستطيع أن تحل المشكلة في دقائق معدودة. إذا يستطيع البرنامج فتح الآي-فون حتى لو كانت كلمة السر معقدة، أرقام فقط أو حتى أرقام وحروف، وكذلك إزالة بصمة الأصبع وإزالة بصمة الوجه، وإزالة رمز مرور وقت الشاشة بدون فقد أي بيانات. برنامج Tenorshare 4uKey يدعم أحدث إصدار من iOS و iPadOS ويدعم جميع طرز الآي-فون بما فيهم آي-فون 14 وآي-فون 14 برو.


حل مشكلة نسيت الرقم السري للآي-فون

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت 4uKey

قم بتنزيل برنامج 4uKey وتثبيته على جهاز الكمبيوتر أو جهاز ماك، وابدأ تشغيل البرنامج وحدد ميزة “فتح رمز مرور قفل الشاشة” للبدء.

الخطوة 2: قم بتوصيل الآي-فون بالكمبيوتر

قم بتوصيل الآي-فون بالكمبيوتر وسيقوم البرنامج باكتشاف الآي-فون تلقائيًا، ثم انقر فوق “ابدأ” من الواجهة الرئيسية.

إذا تعذر اكتشاف جهازك، فالرجاء اتباع الخطوات التالية لوضع جهازك في “وضع الاسترداد” أو “وضع DFU” ليتم التعرف عليه واكتشافه على الكمبيوتر.


كيفية الدخول إلى وضع الاسترداد على الآي-فون

كيفية الدخول إلى وضع DFU على الآي-فون


الخطوة 3: تنزيل أحدث إصدار من iOS

سيُطلب منك الآن تنزيل أحدث إصدار من iOS. اختر مسار الحفظ وانقر على “تنزيل” للمتابعة.

ملاحظة: يرجى التأكد من أن الكمبيوتر الخاص بك به مساحة 7 جيجا على الأقل لتنزيل حزمة البرامج الثابتة.

وهنا عليك الانتظار قليلاً حتى يتم تحميل أحدث إصدار من iOS.

الخطوة 4: ابدأ في فتح قفل شاشة الآي-فون

عندما يتم تنزيل تحديث iOS على الكمبيوتر، يمكنك النقر فوق “بدء إلغاء القفل” لبدء إزالة رمز مرور الآي-فون.

تستغرق العملية كلها عدة دقائق. يرجى إبقاء الجهاز متصلاً في عملية إزالة كلمة المرور.

الخطوة 5: إعادة تعيين رمز المرور

عند إزالة رمز مرور الآي-فون بنجاح، يمكنك إعداد الآي-فون الخاص بك كجديد، بما في ذلك إعدادات رمز المرور ومعرف اللمس ومعرف الوجه. إذا كان لديك نسخة احتياطية سابقة على iTunes أو iCloud، فيمكنك استعادة الآي-فون من هذه النسخة الاحتياطية.

الآن تم كل شيء بنجاح، ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو لكيفية إزالة رمز مرور الشاشة على الآي-فون باستخدام برنامج Tenorshare 4uKey.


خصم خاص

يمكنك تنزيل وتجربة برنامج Tenorshare 4uKey مجاناً من هذا الموقع… لكن إذا أردت شراءه والاستفادة من كل مميزاته فهناك كود خصم خاص لمتابعي موقعنا، استخدم كود PF007B وقت الشراء للحصول على خصم 30%.

توفر شركة Tenorshare مطورة البرنامج خدمة عملاء مجانية عبر الإنترنت لمساعدة المستخدمين في حل أي مشاكل قد تواجههم؛ وإذا لم تكن راضيًا خلال 30 يومًا، يمكنك استرداد أموالك بالكامل في أي وقت.

هذا المقال برعاية شركة Tenorshare

مقالات ذات صلة