reiboot

تطبيق يمكنك من تدريب عقلك، وتطبيق يضع ترجمة على فيديوهات اليوتوب بأي لغة، وتطبيق يحتوي على أكثر من ثلاثين كتاباً من كتب الحديث الأصلية، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,706,671 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق NeuroNation

تطبيق يمكنك من تدريب عقلك يوما بعد يوم حتى تحسن أداءك ومهامك اليومية. سواء كانت لديك ذاكرة ضعيفة أو تشكوا من تضاؤل التركيز أو التفكير ببطء شديد، فإن 15 دقيقة فقط من التدريب يوميا يمكنها أن تجعل هذه المشاكل تختفي، وتعطي عقلك زخما جديدا.

‎NeuroNation - Brain Training
المطور
متاح في متجر البرامج

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق zTranslate

أحياناً تعثر على فيديو في اليوتيوب ولكن تكون لغته مختلفة عن ما تعرفه وحتى الترجمات للفيديو لا تحتوي على لغة تفهمها، ولكنك ترغب بشدة في فهم محتوى هذا الفيديو، لا تقلق، لأن هذا التطبيق سيكون الحل الأفضل لك. يستخدم هذا التطبيق الترجمات الأصلية للفيديو، ثم يترجمه إلى لغات مختلفة، ويدعم أكثر من 110 لغات منها اللغة العربية.

‎zTranslate - Translate Youtube
المطور
متاح في متجر البرامج

3- تطبيق جامع الملك عبدالله

موسوعة جامع الملك عبدالله للسنة النبوية تحتوي على أكثر من ثلاثين كتاباً من كتب الحديث الأصلية وأكثر من 200 كتاب من الكتب الخدمية المتعلقة بعلوم السنة النبوية مع التقسيم الموضوعي وعرض شروح الأحاديث والتخريج والربط الفقهي مع إمكانية التحكم بحجم الخط ونوعه ولونه وإضافة التشكيل أو إزالته ومزايا أخرى.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

4- تطبيق دعاء النبي

أدعية نبوية صحيحةً ثابتةً في الصحيحين وغيرهما من كتب السنة رويت عن النبي محمد “صلى الله عليه وسلم” تصميم التطبيق بسيط مع سهولة التنقل بين الأحاديث وإمكانية سماع القراءة الصوتية للأدعية.

‎دعاء النبي | أدعية صحيحة
المطور
متاح في متجر البرامج

5- تطبيق Bolt browser

متصفح ومدير ملفات خاص وآمن وموجه نحو الإنتاجية. يأتي بمميزات: التصفح الخاص افتراضيا، غلق المتصفح باستخدام رمز المرور، تحميل المستندات والوسائط من تطبيق الملفات وسرعة التشغيل، حفظ الفيديوهات من مواقع مثل اليوتيوب أو المستندات أو غيرها من الملفات السمعية والبصرية، للمشاهدة أو التحرير دون اتصال بالإنترنت.

‎Bolt browser: Files downloader
المطور
متاح في متجر البرامج

6- تطبيق intoLive

قم بصنع خلفيات حية مذهلة باستخدام مقاطع الفيديو أو الصور المتحركة، يمكن التطبيق من إنتاج الصورة الحية أو Live Photos بسرعة كبيرة، ويمكنك ذلك عبر تحويل مقاطع الفيديو أو الصور المتحركة إلى Live Photo واستخدمها كخلفيات حية على جهاز آي-فون الخاص بك.

‎intoLive - Live Wallpapers
المطور
متاح في متجر البرامج

7- لعبة Brain Dots

الهدف الوحيد في هذه اللعبة الذي عليك القيام به هو “جعل كرة حمراء تصدم بكرة زرقاء”. الهدف بسيط في الظاهر لكنها لعبة صعبة وتحتاج إلى ذكاء. القواعد بسيطة! ارسم الخطوط والأشكال بحرية في أي مكان لتحريك الكرات ولفها وجعلها تصطدم.

‎Brain Dots
المطور
متاح في متجر البرامج

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
متاح في متجر البرامج

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة