تطبيق إسلامي شامل، وتطبيق اتصال مدهش يتيح لك تحديد اوقات الاتصال بك، وتطبيق مميز جداً لتنظيم الصور وتحرير مساحة على جهازك، وتطبيقات أخرى مميزة… تطبيقات هذا الأسبوع من اختيار محرري آي-فون إسلام وهي تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,718,898 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق أذكار مسلم

تطبيق إسلامي شامل به العديد من المميزات، فضلاً على أنه يحوي معظم الأذكار التي يحتاجها المسلم في يومه، إلا أن أيضاً يقدم أوقات الصلاة، واتجاه القبلة، والقران مع التفسير، وتنبيهات الاستغفار، ومسبحة، ويدعم الويدجت. الخلاصة التطبيق به كل ما تحتاجه وفي مكان واحد.

‎أذكار مسلم: قران - اذان الصلاة
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق FixLine

هذا التطبيق وددنا أن نخصص له مقال كامل، لأنه يأتي فعلاً بفكرة مميزة. هو تطبيق اتصال عبر الأنترنت مثل العديد من التطبيقات، لكن الذي يجعل هذا التطبيق مختلفًا هو أنه لا يربط الاتصال بك بهويتك أو رقم محدد، بل يجعلك تقوم بعمل رقم أو رابط مختلف لكل شخص أو مناسبة. بمعني أن التطبيق يتيح لك عمل اتاحة الاتصال بك عن طريق رابط ترسله لأي شخص هذا الشخص سوف يتواصل معك في الوقت الذي تحدده أنت، وسوف يصلك الاتصال مثل أي اتصال، والرائع أيضاً أنك من الممكن ان تلغي هذا الرابط وبالتالي لا يستطيع هذا الشخص التواصل معك مرة أخرى. هذه الفكرة عبقرية والتطبيق يعمل حتى من المتصفح، ولنجرب هذا التطبيق سوياً يمكنك التواصل مع (طارق منصور) عبر هذا الرابط اليوم فقط وحتى الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

https://www.fixline.in/c/685X

‎FixLine - Call without number
المطور
تنزيل

3- تطبيق GPU Info

تطبيق بسيط وقوي ومجاني يمنحك معلومات كاملة عن جهازك مع واجه ولا أروع وأدوات متقدمة. يتضمن التطبيق معلومات حول وحدة معالجة الرسومات ومعلومات حول وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ونظام التشغيل وأجهزة الاستشعار والتخزين والبطارية والشبكة وتطبيقات النظام والشاشة والكاميرا وما إلى ذلك. أيضا، يمكنه عمل اختبار سرعة وقياس جهازك مقارنة مع الأجهزة الآخرى.

‎G-CPU:Monitor CPU, RAM, Widget
المطور
تنزيل

4- تطبيق Odoa

تطبيق مميز جداً لتنظيم الصور وتحرير مساحة على جهازك، فهو يقدم تجربة فرز مبسطة لآلاف الصور التي تتراكم في هاتفك الذكي والتخلص من الصور التي لا قيمة لها (هل أنت من النوع الذي يحتفظ بكل شيء؟). تظهر صورك واحدة تلو الأخرى على الشاشة، وبلمسة بسيطة يمكنك وضعها في سلة المهملات عن طريق سحب الصورة لأعلى أو تخزينها في ألبومات قمت بإنشائها مسبقا بالنقر فوق الألبوم الذي تريده. ويمكنك الانتقال إلى الصورة التالية عن طريق سحبها لأسفل، بكل بساطة.

‎Odoa
المطور
تنزيل

5- تطبيق Vont – Text on Videos

تطبيق بسيط يسمح لك بإضافة نص إلى مقاطع الفيديو بسهولة، والرائع أنه يدعم اللغة العربية، التطبيق متخصص في وضع النصوص على الفيديو لذلك يقدم العديد من الأدوات التي تمكنك من وضع أي نص بسهولة والتحكم في هذا النص وشكله.

‎Vont - Text on Videos
المطور
تنزيل

6- تطبيق Smart Screenshot&Editor

تطبيق محرر صور سهل الاستخدام، ويستخدم أيضاً لعمل لقطة شاشة طويلة لمحادثة مثلاً دون الحاجة لأخذ أكثر من لقطة ثم لصقها سوياً، وأيضاً يحوي وظائف متعددة لتحرير الصور مثل وضع أكثر من صورة في صورة واحدة وبأكثر من طريقة، ايضاً هناك ميزة إزالة العلامات المائية من الصورة لإزالة العلامات المائية المزعجة.

‎Smart Screenshot&Editor
المطور
تنزيل

7- لعبة تحدي بلوت 2

مغامرات تحدي بلوت ٢، هذه اللعبة تعيشك جو بلوت التقليدية التي تعرفها وأكثر. فالآن تستطيع أن تتحدى أصدقائك اونلاين بسهولة وتبهرهم بذكائك كما يمكنك أن تنافس لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم وتتعرف على أصدقاء جدد.

‎تحدي بلوت٢ - Baloot Quest 2
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة