reiboot

تطبيق يرتب حياتك بذكاء، وتطبيق يقوم بوضع إطار على لقطات الشاشة، وتطبيق لتصفح إنستجرام على ساعة آبل ممكناً، وتطبيقات أخرى مميزة… تطبيقات هذا الأسبوع من اختيار محرري آي-فون إسلام وهي تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,722,757 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Actions

مهما كان الأمر الذي ترغب في القيام به، ,وليكن شيء مهم مثل زيارة أهلك، أو غير مهم مثل مشاهدة فيلم، هذا التطبيق يرتب حياتك وعلى عكس معظم التطبيقات الأخرى تم صنعه بواجهة أكثر من بسيطة وذكي جداً بحيث يرتب لك حياتك بمجرد التحدث معه، فقط أخبره “ري النباتات كل يوم سبت” سوف يقوم التطبيق مباشرة بفهم ما ترغب ووضع هذه المهمة لكل يوم سبت ويختار الوقت المناسب لري النباتات، هكذا هو هذا التطبيق في بساطته وقوته، ولذلك هو حائز على اختيار المحررين من شركة آبل.

‎Actions by Moleskine Studio
المطور
متاح في متجر البرامج

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Keke-Shell Screenshot

تطبيق يقوم بوضع إطار على لقطات الشاشة للآي-فون بدأ من آي-فون 11 وحتى آي-فون 14، التطبيق مميز ومجاني خاصة أنه يدعم أحدث طرز الآي-فون، وبه العديد من الخصائص الرائعة مثل تغير حجم الآي-فون ولون الخلفية، لكن يعيبه شيء واحد، أنه يضع إطار جهازك، ولا يمكنك تغير الإطار إلى جهاز آخر.

‎Keke-Shell Screenshot
المطور
متاح في متجر البرامج

3- تطبيق TimeLink for YouTube

أرسل لي صديق فيديو من اليوتيوب وقال لي في الرسالة شاهد من الدقيقة ثلاثة، فتحت الفيديو ومن ثم قمت بتحريك مؤشر الوقت إلى ما ذكر، لكن اكتشفت أنه لا يقصد هذا الوقت تحديداً وإنما قال الرقم على سبيل التقريب. هذا التطبيق يحل هذه المشكلة، إذا أردت مشاركة جزء في فيديو يوتيوب، فقط اضغط مشاركة بشكل عادي من يوتيوب واختر هذا التطبيق الذي سوف يقوم بصنع رابط يشغل الفيديو من هذا الوقت تحديداً، والطرف الآخر سوف يشاهد الفيديو من هذا الوقت في يوتيوب، دون الحاجة أن يكون لديه نفس التطبيق. هذا التطبيق فقط يقوم بصنع رابط يوتيوب، لكن رغم بساطته فهو مهم.

‎TimeLink for YouTube Video
المطور
متاح في متجر البرامج

4- تطبيق Lens for Watch

أحد أكثر التطبيقات فائدة على ساعة آبل، تعلم أن تطبيق إنستجرام غير متاح على ساعة آبل ولا يمكنك تصفح إنستجرام على ساعة آبل، هذا التطبيق يجعل ذلك ممكناً بل ومع كل الإمكانات من إعجاب بمنشور وغيره، التطبيق رائع فعلاً وأتعجب لماذا حتى الآن الشركات الكبيرة تطبيقاتها متواضعة على ساعة آبل، رغم الإمكانات الكبيرة للساعة.

‎Lens for Watch
المطور
متاح في متجر البرامج

5- تطبيق Moonlight Game Streaming

هذا التطبيق المهم جداً لكل لاعب على أجهزة الحاسوب PC، سوف يكون لديك الفرصة لنقل هذه الألعاب ولعبها بمنتهى السلاسة على جهاز الآي-فون أو حتى تلفاز آبل، ومع إضافة عصا تحكم متنوعة في iOS 16 سوف يكون لديك جهاز ألعاب متنقل غاية في الروعة، نعم سوف تلعب ألعابك الضخمة الحصرية فقط على الحاسوب وهذا من خلال ميزة البث المباشر لجهازك مع التحكم ويكون ذلك عن طريقة إضافة وتفعيل تطبيق NVIDIA GeForce Experience على حاسوب ويندوز. الأمر سهل وممتع.

‎Moonlight Game Streaming
المطور
متاح في متجر البرامج

6- تطبيق ibis Paint X

تطبيق رسم شهير جداً ومتعدد الاستخدامات تم تحديث مؤخراً ليحوي أكثر من 1300 خط، ويوفر 15000 فرشاة، و 80 فلتر. تطبيق خيالي ويمكنك من تسجيل عمليات الرسم ثم مشاركتها لاحقاً. التطبيق يقدم كل الأدوات التي تتيح لك عمل رسم رائع سواء كنت هاوياً أو كنت محترفاً.

‎ibis Paint X
المطور
متاح في متجر البرامج

7- لعبة Prince of Persia: Escape 2

هذه اللعبة تجعل الطفل بداخلي يبكي على زمن راح، لعبتي المفضلة عندما كنت شباباً، برسومها المدهشة في هذا الوقت، ومتعة حل الألغاز، والقفز والمحاربة، هذه اللعبة عادت الآن على هاتفك المحمول أقوى مئات المرات من حاسوبي الذي كان بحجم طاولة، استمتع يا أخي فقريباً سوف تضع نظارة على عينك وتقفز بنفسك.

‎Prince of Persia: Escape 2
المطور
متاح في متجر البرامج

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
متاح في متجر البرامج

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة