تطبيق موقع ملتقى الخطباء، وتطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي لتخليق خلفيات فريدة، وأحد أشمل التطبيقات لصناعة ودجيت، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,726,333 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Videoloop Video Editor

أنشئ مقاطع فيديو قصيرة باستخدام مؤثرات رائعة، تطبيق احترافي لتحرير الفيديو مع جميع ميزات تحرير الفيديو الأساسية. التطبيق يدعم الطبقات المتعددة وأيضاً ميزات الشاشة الخضراء وهذا يساعد على إنشاء مقاطع فيديو سينمائية ويمكنك أيضا استخدام الموسيقى من يوتيوب وإنستغرام وتيك توك.

‎Videoloop Video Editor
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق AniSmall: Video Convert&Resize

أداة بسيطة لتحويل ملفات الوسائط وضغطها. التطبيق هو يدعم أربع وظائف رئيسية: استخراج الصوت من الفيديو، وضاغط حجم الفيديو، ومحول الفيديو إلى صيغ متعددة،  ومحول الصوت إلى صيغ متعددة. بالتأكيد التطبيق مفيد في تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة إلى أي تنسيق فيديو أو صوت تقريبا، أيضا استخرج أي صوت بسهولة من الفيديو الذي تريده وحفظ الصوتية بتنسيق MP3 M4A AAC WAV.

‎AniSmall: Video Convert&Resize
المطور
تنزيل

3- تطبيق Photo AI Eraser-Object Removal

أحياناً تقوم بتصوير صورة مثالية لكن يوجد بها شيء خطأ، إما شخص أو شيء في الخلفية ستكون الصورة أفضل دونهم، هذا التطبيق وباستخدام الذكاء الاصطناعي يقوم بحذف هذا العنصر من الصورة، لتحصل على صورتك المثالية دون أخطاء.

‎Photo AI Eraser-Object Removal
المطور
تنزيل

4- تطبيق Water Video Effect by Filtsy

تطبيق يستخدم الماسح الضوئي LiDAR لإنشاء خريطة ثلاثية الأبعاد للمكان، ثم يغمر هذا المكان بالماء، التطبيق يقدم تأثيراً واقعياً جداً بفضل استخدم حساس الـ LiDAR، وبما أنه يستخدم الـ LiDAR فهو يعمل فقط على أجهزة البرو بدأ من آي-فون 12.

‎Water Video Effect by Filtsy
المطور
تنزيل

5- تطبيق NewsFlash RSS

وما زال متابعة الأخبار عبر زامن، أمر صعب بالنسبة لي، ولذلك أبحث دائماً عن تطبيق يعوضني فقدان هذا التطبيق الرائع، هذا التطبيق هو قارئ أخبار RSS خفيف. أضف خلاصات المواقع وقم بإدارتها داخل التطبيق، التطبيق يقدم إمكانية حفظ المقالات لقراءتها لاحقا إذا لم يكن هناك وقت، تصنيف المقالات مع التبويبات، البحث عن المقالات في خلاصتك، القائمة السوداء للمقالات التي تحتوي على كلمات محددة، تعرف على المقالات التي قرأتها أو لم تقرأها بعد.

‎NewsFlash RSS
المطور
تنزيل

6- تطبيق VoiceArt

موضة استخدام الذكاء الاصطناعي لتخليق صورة من مجرد كلمات ما زلت رائجة، وهذا التطبيق يركب الترند، ليحول الصوت إلى فن، فبدلاً من كتابة الكلمات بنفسك يقوم هو بتحويل الصوت إلى نص وبالتالي تحويله إلى صورة، الحقيقة التطبيق ممتع ولعبت به طوال اليوم، وأتعجب أن التطبيق مجاني، خاصة معرفتي أن لهذه الخدمة تكلفة وليست مجانية.


7- لعبة Cookie Run: OvenBreak

لعبة مع مستويات صعبة لكن مع الكثير من المرح، ومكافآت كبيرة! واجه تحديات مثيرة، وافتح شخصيات جديدة واجمع الحيوانات الأليفة اللطيفة وأنت تندفع إلى خط النهاية.

‎CookieRun: OvenBreak
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎ElaSalaty: Muslim Prayer Times
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة