تطبيق تواصل اجتماعي بدأ في الانتشار مؤخراً، وتطبيق بديل لتطبيق يوتيوب الرسمي، وتطبيق متقدم لتحرير الفيديو ومجاني، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,730,480 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Hive Social

تطبيق تواصل اجتماعي بدأ في الانتشار مؤخراً، والسبب ما يحدث في إدارة تويتر من تخبطات، الكل يبحث عن بديل وعن تجارب جديدة، وهذا التطبيق يقدم إحدى التجارب الجديدة. جربت التطبيق بنفسي وأرى أنه يحاول الجمع بين تويتر وإنستجرام، لكن واضحاً جدا أن التطبيق يحتاج المزيد من العمل، فهو ليس بسرعة أو كفاءة تطبيقات التواصل الشهيرة.

‎Hive Social
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق POPTube

تطبيق بديل لتطبيق يوتيوب الرسمي، وأهم ما يميزه هو حذف الإعلانات، وأيضا ميزة النافذة العائمة التي تسمح لك بمشاهدة فيديوهات اليوتيوب عبر نافذة عائمة على واجهة النظام. أيضا التطبيق يسمح بتشغيل مقاطع الفيديو بدقة تصل إلى 8K، ويمكنك أيضا ضبط سرعة مقاطع الفيديو.

‎POPTube: Music & Video No Ads
المطور
تنزيل

3- تطبيق FotMob – Soccer Live Scores

مبروك السعودية 🇸🇦. شخصياً لست محباً لكرة القدم ولكني عاشق للسعودية وأهل السعودية. متابعة كأس العالم ونتائج المباريات سهلة مع هذا التطبيق، فهو تطبيق بسيط ورائع ويعمل بأحدث تقنيات أنظمة آبل، ويدعم حالة النشاط، ويأتي لك بالعديد من الميزات، أعتقد معظم عشاق كرة القدم يعرفون هذا التطبيق، ونحن نضعه اليوم ضمن خيارات الأسبوع لمن لا يعرفه.

‎FotMob - Soccer Live Scores
المطور
تنزيل

4- تطبيق Superimpose V

تطبيق متقدم لتحرير الفيديو ومجاني، يوفر لك هذا التطبيق أدوات تحرير فيديو متطورة لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحريرها. فهو ليس مجرد تطبيق تحرير فيديو مع بعض التأثيرات والقوالب. ولكنه أداة قوية يوفر لك قابلية التخصيص والمرونة والقدرة على الإبداع باستخدام العديد من الأدوات التي تأتي معه.

‎Superimpose V - Video Editor
المطور
تنزيل

5- تطبيق PhotoScan

أخيراً تحديث جديد للتطبيق الذي لا أستغني عنه. حتى الآن ما زلت لا أفهم لماذا هذا التطبيق غير مثبت على كل جهاز، لماذا يرسل لي أصدقائي صور إيصالات وأوراق وصور فتوغرافية باستخدام كاميرا الهاتف وفي النهاية تكون النتيجة بشعة، ظل على الصور أو إضاءة وصورة غير مستوية، هذا التطبيق كتبنا عنه سباقاً لكن ها نحن ننشره مجددا لأن هذا التطبيق عبقري يقوم بنسخ أي شيء كأنه تم نسخه بماسحة ضوئية والنتيجة تكون أكثر من رائعة، حان الوقت لتستخدم هذا التطبيق صدقني.

‎PhotoScan by Google Photos
المطور
تنزيل

6- تطبيق CUBE – Video Effects

تطبيق مدهش أعجبني جداً المؤثرات التي يقدمها، والرائع أنه مجاني الآن حتى المؤثرات داخلة أصبحت مجانية، التطبيق يستخدم حساس الـ Lidar في بعض المؤثرات وأيضاً يستخدم تقنيات آبل للواقع المعزز، ويقدم تأثيرات فيديو رائعة.

‎CUBE - Video Effects
المطور
تنزيل

7- لعبة Score! Hero 2023

بما أننا نعيش أجواء كرة القدم، فأفضل لعبة كرة قدم يمكن لعبها على الآي-فون من وجهة نظري هي Score! Hero والسبب أنها مناسبة جداً للهواتف النقالة، فهي تعمل باللمس وتحتاج منك إلى دقة وتفكير سليم، بخلاف ألعاب كرة القدم التي يفضل لعبها على بلاي ستيشن واستخدام أذرع اللعب. هذه اللعبة تقدم تجربة مميزة، وقد تكون مفضلة للجميع حتى من لا يعشقون كرة القدم.

‎Score! Hero 2023
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎ElaSalaty: Muslim Prayer Times
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة