تطبيق يحمي البيانات المهمة على جهازك، وتطبيق يساعد الناس على فهم عواطفهم بشكل أفضل، وتطبيق يتيح لك تخصيص شاشتك الرئيسية كما ترغب، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,730,480 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق App Secret

يقدم لك هذا التطبيق طريقة جديدة لحماية بياناتك والحفاظ على جميع المعلومات المهمة دون مساس من المتطفلين. مجموعة من خيارات القفل لحماية البيانات المهمة على جهازك بشكل آمن ومنع الوصول لهذه البيانات. من الممكن أن تقرض شخصا ما هاتفك، ويقوم بإلقاء نظرة على صورك أو ملاحظاتك أو مقاطع الفيديو أو التذكيرات أو جهات الاتصال. ألا تكره ذلك؟ إذا كان لديك صور أو مقاطع فيديو أو بيانات تفضل أن لا ينظر إليها أشخاص آخرون، قم باستخدام هذا التطبيق، ويمكنك حماية بياناتك بسرعة وسهولة حتى لا يتمكن أحد غيرك من العثور عليها.

‎App Secret
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق How We Feel

كيف نشعر هو تطبيق مجاني أنشأه العلماء والمصممون والمهندسون والمعالجون لمساعدة الناس على فهم عواطفهم بشكل أفضل وإيجاد استراتيجيات لمساعدتهم على التنقل في عواطفهم. تم تصميم التطبيق بالتعاون مع مركز الذكاء العاطفي بجامعة ييل واستنادا إلى عمل الدكتور مارك براكيت، ويساعد الناس على العثور على الكلمة الصحيحة لوصف شعورهم أثناء تتبع اتجاهات نومهم وممارسة الرياضة والصحة باستخدام تطبيق الصحة من أجل اكتشاف الأنماط بمرور الوقت. تأسست منظمة كيف نشعر كمنظمة غير ربحية قائمة على العلم، وهذا التطبيق هو ثمار هذا الجهد، فأخبرنا عن رأيك فيه في التعليقات.

‎How We Feel
المطور
تنزيل

3- تطبيق OneWidget

يتيح لك هذا التطبيق تخصيص شاشتك الرئيسية كما ترغب، هناك مجموعة واسعة من الودجت المصممة جيدا، والتي تتراوح في الوظيفة من الساعة، إلى التاريخ، إلى معلومات النظام، إلى التذكيرات، إلى المهام، إلى عداد التاريخ، إلى عداد الصحة، إلى تقويم سطح المكتب، إلى جدول الأعمال. يمكن إضافة كل عنصر واجهة مستخدم أو تجميعه إلى شاشتك الرئيسية. التطبيق يقدم لك مجموعة كبيرة من الخيارات لتغير شكل واجهة جهازك.

‎OneWidget - Lock Screen Widget
المطور
تنزيل

4- تطبيق Daily Weights

إذا كنت ترغب في تحسين جسمك، يجب ألا تعتمد على الصدفة، فوزن نفسك يوميا والتحقق من متوسطك الأسبوعي أمر ضروري من أجل مراقبة وتغيير وزن جسمك. أما أكل وشرب ونوم… 😂 هذه الحياة ما نبيها. التطبيق يقدم لك مميزات، متوسط وزن الجسم الأسبوعي، نسبة تغيير الوزن الأسبوعي، رسم بياني يوضح اتجاه وزن جسمك.

‎Daily Weights - Body monitor
المطور
تنزيل

5- تطبيق WatchChat 2: Chat on Watch

هذا ليس تطبيقاً جديداً فمنذ عام 2017 يمكنك هذا التطبيق من بإرسال واستقبال رسائل واتساب على ساعة آبل. المميز في هذا التطبيق أنه يحدث دائماً، ويمكنك استخدامه عن طريق مسح رمز QR من تطبيق واتساب لديك وسوف تتمكن من الوصول إلى جميع دردشات واتساب الخاصة بك على ساعة آبل وتستمع للرسائل الصوتية (أرسل + استلم) والرد على الدردشات عبر لوحة المفاتيح والردود السريعة والإملاء.

‎WatchChat 2: Chat on Watch
المطور
تنزيل

6- تطبيق Dingtone: Phone Calls + Texts

التطبيق يقدم مكالمات ورسائل نصية مجانية عبر الإنترنت، وأيضا يمكنك من شراء رقم هاتف أمريكي ومكالمات دولية رخيصة لأي شخص في أي مكان في العالم.

‎Dingtone: Phone Calls + Texts
المطور
تنزيل

7- لعبة Apex Legends Mobile

هذه اللعبة هي الفائزة بجائزة أفضل لعبة في متجر تطبيقات آبل لهذا العام، وهي لعبة من نوعية ألعاب فورتنايت، ونعتقد أن آبل قصدت الترويج لهذه اللعبة بشكل مكثف حتى تملأ الفراغ الذي أحدثه غياب لعبة ضخمة مثل فورتنايت من متجرها. لن هذا لا يمنع أنها فعلاً لعبة رائعة لمحبين هذا النوع من ألعاب القتال الجماعي.

‎Apex Legends Mobile
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎ElaSalaty: Muslim Prayer Times
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة