أخيراً تم إتاحة خدمة بروتون لحفظ الملفات سحابياً، وتطبيق يعد أفضل المتاح للبحث على تويتر، وتطبيق يعلمك أساسيات البرمجة بشكل مضحك، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,732,241 تطبيقاً!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Proton Drive: Cloud Storage

أخيراً تم إتاحة خدمة بروتون لحفظ الملفات سحابياً، هذه الخدمة التي أعلنت عنها شركة بروتون المهتمة بالخصوصية والتي تملك خدمة البريد الشهيرة، أصبحت الآن متاحة عبر أنظمة iOS. التطبيق سهل الاستخدام ويستخدم التشفير من طرف إلى طرف بحيث يتم تشفير الملفات تلقائيا على جهازك، لا يمكن لأي شخص آخر الوصول إليهم ولا حتى بروتون يمكنهم معرفة ما الذي في ملفاتك. الخدمة تقدم مساحة تخزين مجانية تصل إلى 1 جيجابايت، وإذا أردت المزيد عليك الاشتراك.

‎Proton Drive: Cloud Storage
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Bird search

واحدة من مشاكل تويتر هو ضعف البحث في هذه الخدمة، حتى إن إيلون ماسك قرر توظيف جورح هوتز أحد عباقرة التطوير في العالم والمعروف بأنه أول من اخترق الآيفون وعرض عليه مهمة تطوير البحث في تويتر. هذه الأداة تعد أفضل المتاح للبحث على تويتر وقد تكون وسيلتك لعرض التغريدات الأكثر قيمة، سواء كانت أفضل التغريدات أو التغريدات الأكثر تفاعلا أو التغريدات المنتشرة أو التغريدات من مستخدمين محددين أو وسائل الإعلام أو الأخبار وما إلى ذلك.

‎Bird search
المطور
تنزيل

3- تطبيق Rabbids Coding!

شركة يوبي سوفت المعروفة بتطوير الألعاب تقدم لنا هذا التطبيق الرائع، وهو تطبيق تعليمي ممتع، متاح للجميع ومجاني تماما لتعلم أساسيات البرمجة. بصحبة شخصيات الأرانب المزعجة من إحدى ألعاب يوبي سوفت يمكنك الآن الاستمتاع وتعلم أساسيات البرمجة والمنطق الخوارزمي. التطبيق يقدم مفاهيم البرمجة المتسلسلة والحلقات والشروط. وكل هذا بشكل مبسط وممتع.

‎Rabbids Coding!
المطور
تنزيل

4- تطبيق Paper by WeTransfer

هذا التطبيق الرائع من شركة WeTransfer التي تخصصت في تطبيقات مشاركة وتدوين الأفكار، يقدم لك دفتر ملاحظات يمكنك أن تضع فيه ما تشاء من أفكار أو صور، ورسوم، وهو يسهل عليك إلى حد بعيد الرسم والتخطيط بأدوات مميزة جداً. أيضا يمكنك عمل دفتر ملاحظات لكل فكرة أو كل موضوع. التطبيق تصميمه رائع والشركة تقوم بتحديثه بشكل مستمر.

‎Paper by WeTransfer
المطور
تنزيل

5- تطبيق Medscape

واحد من أشهر المواقع الطبية والذي يمكنك من معرفة أخبار التقدم العلمي في الطب هذا التطبيق يقوم بنشر آخر البحوث الطبية وآخر ما توصلوا له من أدوية في شتى المجالات. واحد من التطبيقات المفيدة للعامة لأنه يجيب على الكثير من الأسئلة الطبية وأيضاً يمكنك من معرفة تأثير بعض الأدوية عند خلطها مع دواء آخر، وبشكل عام أن يكون لديك علم في شتى المجالات شيء رائع وممتع، أما نجلس نأكل ونشرب وننام. لحظة بما أنك قرأت هذا السطر أعلم أنك مثقف، نحن نقصد من لا يقرأ أبدا، وينتظر الأخوان في تيك توك يعلمونه.

‎Medscape
المطور
تنزيل

6- تطبيق LoungeBuddy Airport Lounges

هذا التطبيق مهم جداً لكل مسافر لأنه يمكنك من رؤية الصالات الموجودة بأكثر من 800 مطار حول العالم التطبيق مفيد إن كنت تخطط للسفر بإذن الله فهو سيساعدك على معرفة صالات الانتظار المتاحة لك بالمطارات المجاني منها والمدفوعة وسيساعدك على رؤية الصالات المدفوعة والخدمات المتاحة بها قبل أن تدفع لدخولها.

‎LoungeBuddy Airport Lounges
المطور
تنزيل

7- لعبة Hang Line: Mountain Climber

رغم أنها لعبة ليست جديدة إلا أنها لعبة رائعة وتحدث باستمرار، لعبة فكرتها بسيطة لكن تقدم رسومات ومؤثرات مدهشة، هذه لعبة لمتسلق جبال يحاول إنقاذ العالقين في الجبل ولكن تصادفه العديد من الأخطار وعليك التصرف بسرعة والتمسك حتى لا تقع

‎Hang Line: Mountain Climber
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎ElaSalaty: Muslim Prayer Times
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة