أمس أعلنت آبل عن معالجات M2 Pro و M2 Max وماك ميني، وماك بوك برو، واليوم منتج آخر جديد فقد أعلنت آبل اليوم عن هوم بود الجيل الثاني، وذكرت عنها بأنها تقدم تجربة صوتية لا مثيل لها، وإمكانات سيري محسنة، وتجربة منزل ذكية وآمنة، وأتاحتها للطلب ابتداءً من اليوم الأربعاء مقابل 299 دولارًا. وستكون متوفرة في المتاجر والتسليم للعملاء يوم الجمعة 3 فبراير في بلدان محددة. تعرف على مواصفات سماعة هوم بود الجديدة.


التصميم والمواصفات

◉ يتميز الجيل الثاني من هوم بود بتصميم مماثل تقريبًا لهوم بود بالحجم الكامل، الذي تم إيقافه في مارس 2021، وهي مزودة بسطح يعمل باللمس مضاء بإضاءة خلفية من الحافة إلى الحافة، وشكل خارجي مكسو بقماش شبكي معاد تدويره بنسبة 100٪، كما تقول آبل.

◉ تتميز بخمس مكبرات صوت مقاس 4 بوصات، وأربعة ميكروفونات وشريحة S7.

◉ كما أنها تدعم الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد بتقنية Dolby Atmos.

◉ تحتوي هوم بود الجديدة على تقنية استشعار الغرفة، وتكييف الصوت في الوقت الفعلي.

◉ وتحتوي أيضًا على تكامل سيري ودعم معيار Matter لـ HomeKit وغيرها من ملحقات المنزل الذكي.

◉ وتحتوي على عدد أقل من مكبرات الصوت والميكروفونات مقارنة بالطراز الأصلي، لكن لا نعرف ما مدى تأثير ذلك على جودة الصوت أو سيري.

◉ سماعة هوم بود الجديدة تزن 2.32 كيلوجراماً، مقابل 2.49 كيلوجراماً للجيل الأول.

◉ تتوفر باللون الأبيض ومنتصف الليل.


التوافر والتوافق والسعر

ستتوفر سماعة هوم الجديدة في الولايات المتحدة بسعر 299، وأستراليا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان وإسبانيا والمملكة المتحدة و 11 دولة أخرى.

وهي متوافقة مع آي-فون 8 والإصدارات الأحدث، وأي-باد برو، والجيل الخامس من آي-باد والإصدارات الأحدث، والجيل الثالث من آي-باد Air والإصدارات الأحدث، والجيل الخامس من آي-باد ميني والإصدارات الأحدث التي تعمل بنظام iOS 16.3 أو iPadOS 16.3 أو أحدث.

قال جريج جوسوياك، رئيس التسويق في آبل: “بالاستفادة من خبرتنا وابتكاراتنا الصوتية، تقدم هوم الجديدة صوتًا عميقًا وغنيًا ونطاقًا متوسطًا طبيعيًا وواضحًا ومفصلاً، ومع شعبية هوم بود ميني، شهدنا اهتمامًا متزايدًا بصوتيات أكثر قوة يمكن تحقيقها في هوم بود أكبر. يسعدنا تقديم الجيل التالي من هوم بود للعملاء في جميع أنحاء العالم.”

لم يتم تحديث هوم بود ميني ولا تزال متاحة مقابل 99 دولارًا.

ما رأيك في هوم بود الجديدة؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

apple

مقالات ذات صلة