تمتلك سماعة إيربودز العديد من الميزات الرائعة، ولكن يمكن القول بأن أفضلها هي عمر البطارية الطويل، ومع علبة الشحن يمكن الاستماع لمدة تصل إلى 30 ساعة في أحدث طرز السماعة (الجيل الثاني من AirPods Pro والجيل الثالث من AirPods) ولكن السؤال هنا، كم من الوقت يستغرق شحن كل طراز من سماعة إيربودز؟


شحن سماعة AirPods

يختلف مقدار الوقت المستغرق عند شحن سماعة إيربودز الخاصة بك بناء على مجموعة من العوامل منها، نوع الطراز الذي تمتلكه ومستوى البطارية الحالي.

ووفقا لشركة آبل، إذا قمت بشحن سماعة إيربودز برو (الجيل الأول والثاني) أو الجيل الثالث من إيربودز في علبة الشحن لمدة 5 دقائق، سوف تحصل على ساعة من الاستماع أو التحدث. بينما سوف تحتاج طرز إيربودز الأقدم لمدة 15 دقيقة من الشحن في العلبة للحصول على 3 ساعات من الاستماع أو ساعتين من التحدث.

مدة شحن البطارية بالكامل

تختلف الإجابة من طراز لآخر…

يمكن شحن سماعات AirPods الجيل الأول إلى الشحن الكامل في أقل من نصف ساعة وسوف تتيح لك 5 ساعات من الاستماع أو 3 ساعات من التحدث.

يستغرق الجيل الأول من AirPods Pro حوالي ساعة لشحنة كاملة ولكي يمنحك 4.5 ساعة من الاستماع أو ما يصل إلى 3.5 ساعة من التحدث.

سماعات AirPods الجيل الثالث والجيل الثاني من AirPods Pro تأخذ ما يصل إلى ساعة للوصول إلى الشحن الكامل وفي المقابل تحصل على 6 ساعات من الاستماع أو 4.5 ساعة من التحدث.

من ناحية أخرى، عند شحن سماعة AirPods Max بشكل تام قد يستغرق ساعتين ولكنه يمنحك 20 ساعة من الاستماع والتحدث.


أخيرا، تحظى سماعة إيربودز بشعبية جارفة بين المستخدمين لما تقدمه من وظائف وميزات مذهلة، ولكن لا شيء من هذا مهم إذا كانت سماعة آبل اللاسلكية تستغرق الكثير من الوقت عند شحنها، لحسن الحظ، العكس هو الصحيح كما أوضحنا في الأعلى، أيضا هناك ميزة يمكنك الاستفادة منها، تعرف باسم شحن البطارية المحسن موجودة في الطرز الأحدث للسماعة، من خلالها يتم تقليل استهلاك الشحن وإطالة عمر البطارية وجعلها تدوم لفترة أطول.

ماذا عنك، هل يمكنك القول إن سماعة إيربودز الخاصة بك جيدة بالنسبة لعمر البطارية؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر:

Iphonelife

مقالات ذات صلة