تطبيق يمكن أي مسلم من تعلم القرآن، وتطبيق قادر على إخفاء التطبيقات من جهازك بالكامل، وتطبيق من شركة أدوبي، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,733,570 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق القرآن مباشر

تطبيق يمكن أي مسلم من تعلم القرآن باستخدام هاتفه، من أي مكان وفي أي وقت. يقدم أنواعا مختلفة من الجلسات: تصحيح التلاوة: يمكن للطالب اختيار أي طريقة للتلاوة والتلاوة على المعلم الذي يركز على تصحيح الأحكام والقواعد الصوتية للتلاوة القرآنية. الحفظ: يمكن للطالب حفظ القرآن وتلاوته لأي من المعلمين المتاحين في أي وقت. تعليم الأطفال: يتم تعليم كيدا القرآن باستخدام طريقة تنظيم القاعدة نورانيا. التطبيق رائع وسريع وهناك عدد من المعلمين متاحين في أي وقت.

‎Quran Mobasher - القرآن مباشر
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Cloak: Hide Apps

هذا التطبيق يتحدث عنه الجميع الآن، فهو قادر على إخفاء التطبيقات من جهازك بالكامل، ولن يستطيع أحد فتح التطبيق المخفي، التطبيق مفيد بلا شك، خصوصاً في الأماكن التي تخشى فيها على خصوصيتك مثل السفر للبلد آخر، أو حتى عند إعطاء جهازك لشخص ما للصيانة أو غير ذلك، التطبيق يسمح لك بإخفاء التطبيقات التي تحددها، ويتم إخفاء التطبيق من كل مكان بما في ذلك الشاشة الرئيسية ومكتبة التطبيقات والإشعارات والمزيد. هناك ميزة اسمها المناطق الآمنة، يمكنك إخفاء التطبيقات المحددة تلقائيا عند مغادرة منزلك أو مكان عملك. يمكن أن تكون هذه طريقة مفيدة لمساعدتك على الاستمرار في التركيز وتجنب إغراء استخدام تطبيقات معينة خلال أوقات معينة من اليوم.

‎Cape: Master Your Screen Time
المطور
تنزيل

3- تطبيق Photoshop Camera

تطبيق من شركة أدوبي المعروفة وهو تطبيق للتصوير لكنه مختلف كثيراً عن كثير من التطبيقات، التطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي للتعرف على الصور وإضافة الفلاتر المناسبة لها، أيضا به الكثير من المؤثرات، ومن أكثر المؤثرات التي سوف تجعلني أقترح هذا التطبيق على زوجتي هو فلتر الطعام، الذي يتعرف تلقائياً على الطعام ويقوم بتحسين الصورة بشكل رهيب. التطبيق أيضا يتعرف على السماء ويعطيك القدرة لإضافة سماء مختلفة بأشكال متعددة وأيضا متحركة. الرائع أن التطبيق مجاني بالكامل وهو أساسي لكل محب للتصوير.

‎Photoshop Camera Portrait Lens
المطور
تنزيل

4- تطبيق Quick Notes To Self

شخصياً حتى أتذكر أي شيء يجب أن أرسله لنفسي عبر البريد، ولكن الأمر يحتاج إلى أن أنسخ الشيء الذي أود أن أذكره ثم افتح تطبيق البريد ثم أقوم بلصقه وإرسال البريد لنفسي، هذا التطبيق يوفر العناء عبر وضع نفسه في قائمة المشاركة، وإذا أردت إرسال أي شيء لنفسه فقط شاركه عبر التطبيق وسوف يتم إرسال بريد لك بخطوة واحدة. أيضا التطبيق نفسه تطبيق ملاحظات لتسجيل الملاحظات المهمة بشكل سريع وتذكيرك بها بصورة عاجلة التطبيق يقدم واجهة نظيفة للكتابة و ويدجت أيضا التطبيق يدعم سيري فيمكنك فقط إخبار جهازك بما تريد منه أن يقوم بتسجيله وسيقوم بإرسال لبريدك.

‎Note Taking - Email Me
المطور
تنزيل

5- تطبيق North Star: Goals & Habits

أحد أجمل تطبيقات تتبع المهام التي قمت بتجربتها التطبيق يمنحك القدرة على إضافة أي هدف أو مهمة معينة ترغب بإنجازها ويمكنك من تتبع إنجازك لهدفك عن طريق التطبيق سواء كان خسارة لبعض الوزن أو إنجاز أعمال متراكمة. شخصيًا واجهة التطبيق كانت سببا كافيا لجعلي أقوم بتحميل التطبيق.

‎North Star: Goals & Habits
المطور
تنزيل

6- تطبيق Funimate Video & Motion Editor

تطبيق محرر الفيديو الأسهل استخدامًا لإنشاء تعديلات على الفيديو رائعة. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة بتأثيرات وتحولات في الوقت الفعلي. ويمكنك بسهولة مشاركة هذه المقاطع على TikTok و Instagram و Youtube و Facebook و WhatsApp. ويمكنك اضافة تعديلات بنقرة واحدة، يمكنك صنع تأثيرات مقدمة وخاتمة، بحيث يمنحك التطبيق عشرات من الرسوم المتحركة التي يمكنك اختيارها للنصوص والصور الخاصة بك. هذا غير رسم التأثيرات على الشاشة مثل القلوب، والكرات النارية وغيرها، وإضافة تأثيرات على النصوص والألوان، وتأثيرات على الفيديو. الحقيقة، التطبيق مزدحم بالميزات المطلوبة لصنع فيديو احترافي مذهل وبلمسات بسيطة جدا.

‎Funimate Video & Motion Editor
المطور
تنزيل

7- لعبة Tap Tap Fish

شاهد هذا الفيديو لتتأمل روعة الرسوم في هذه اللعبة، لعبة مدهشة جداً وسوف تنبهر بحق بالمؤثرات والرسوم الرائعة، فكرة اللعبة انك تقوم بإعمار مكان في وسط الثلج وتضع فيه حيوانات تعيش في هذه الأجواء وتجعلهم يتعايشون مع بعضهم، لعبة مختلفة وأسلوب لعبها مختلف، أعلم أنها لا تصلح للجميع، ولكن تستحق التجربة حتى تستمع بكفاءة الصنع لهذه اللعبة.

‎Tap Tap Fish - Abyssrium Pole
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎ElaSalaty: Muslim Prayer Times
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة