لأول مرة تطبيق سريع ومجاني يجعلك تجرب مميزات الذكاء الاصطناعي الحديث، وتطبيق للياقة البدنية مع مكتبة تمارين شاملة، وتطبيق يحسن استغلالك للوقت، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,735,892 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق Poe – Fast, Helpful AI Chat

الآن يمكنك الحصول على تجربة الذكاء الاصطناعي الأولى مع تطبيق Poe! منصة Quora الشهيرة تقدم تطبيقا يسمح بالدردشة والتفاعل مع مجموعة من أنظمة الذكاء الاصطناعي الشهيرة مثل ChatGPT و You وغيرهم. فالتطبيق عبارة عن منصة تساعدك في الوصول إلى أشهر خدمات الذكاء الاصطناعي المتاحة حاليًا، وذلك عبر تطبيق وخدمة مفتوحة المصدر ومجانية.

هذه الفقرة لم نكتبها نحن بل كتبها الذكاء الاصطناعي، انظر الصور في الأعلى، ولاحظ كيف أن الذكاء الاصطناعي كتب لنا إعلاناً لموقع فون إسلام، وليس هذا فقط، بل قلنا له اكتبها كتغريدة، وبالفعل اختصر الفقرة إلى تغريدة فعلاً مدهشة.

نتعجب أن هذا التطبيق مجاني، وأنه سريع، لا نعتقد أن هذا سوف يدوم لفترة طويلة، لذلك هذه فرصتك لتجربة الذكاء الاصطناعي، وقل له… أكتب لي تعليقاً أنشره على موقع فون إسلام أشكرهم فيه على … وأكتب ما يعجبك في موقعنا، ثم أنسخ الرد وضعه في التعليقات. اتفقنا؟

‎Poe – Fast AI Chat
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق MuscleWiki

تطبيق للياقة البدنية مع مكتبة تمارين شاملة تتضمن مقاطع فيديو وتعليمات مكتوبة لأكثر من 500 تمرين. من خلال خريطة جسم بسيطة وبديهية ترشدك إلى تمارين لعضلات معينة، يمكنك تبسيط التمرين من خلال تمارين مناسبة للمبتدئين وعشاق اللياقة البدنية المتوسطين والمتقدمين. التطبيق أيضاً به أدوات لياقة بدنية لتمكينك في رحلة صحتك ولياقتك البدنية.

‎MuscleWiki: Workout & Fitness
المطور
تنزيل

3- تطبيق BBM Enterprise

هل تذكر تطبيق BBM؟ ياه كانت أيام… كان هذا هو أول تطبيق دردشة على أجهزة البلاك بيري، وكان الناس يكتبون رقم ال BBM على سيارتهم حتى يتواصل معهم الناس. بعد اختفاء جولات البلاك بيري، التطبيق بالطبع اختفى، لكن الشركة وضعته كتطبيق على هواتف آي-فون وأندرويد، ولم يلق أي اهتمام، الغريب أنه عاد ليكون في قمة متجر التطبيقات مجددا، ما الذي حدث؟ واضح أن شركة بلاك بيري غيرت أهدافه ليكون تطبيق محادثة للشركات مع معدل أمان عال جداً، طبعاً لا يمنع أن يتم استخدامه في المجال الشخصي، لذلك ربما علينا تجربته لنعرف ما الذي يقدمه مختلف عن تطبيقات المحادثة الشهيرة.

‎BBM Enterprise
المطور
تنزيل

4- تطبيق Remove watermark video

تطبيق بسيط لكنه مفيد جداً، أحياناً يكون في فيديو شعار، أو شخص ترغب في أن تقوم بتعتيمه حتى لا يظهر للمشاهد، ولكن إذا كان هذا الشعار أو الشخص يتحرك يكون الأمر صعباً، هذا التطبيق يسهل هذه المهمة، ما عليك سوى وضع علامة على العنصر الذي تريد إزالته من الفيديو وتحديد المدة الزمنية التي تريد إخفاء العنصر فيها وانتهاءك. هناك خوارزميات متعددة للاختيار من بينها للحذف. كل خوارزمية لها نتائج مختلفة. لذلك يجب عليك التحقق من كل واحدة للحصول على نتيجة أفضل.

‎remove watermark video retouch
المطور
تنزيل

5- تطبيق Timelines Time Tracking

الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك، وفعلاً استغلال الوقت واحد من أهم العناصر التي تضمن سعادتك في الحياة. هذا التطبيق يقدم سجلاً لما تفعله ويمكنك أن تحصل على إحصاءات حول وقتك باستخدام جدول زمني ومخططات تفاعلية. افهم يومك، وابق متحمسا للوصول إلى أهدافك القائمة على الوقت، واستفد إلى أبعد حد من وقتك! الكثير منا غير سعيد بالطريقة التي يقضي بها وقته، لذلك هذه أداة لمساعدة الناس على إيجاد طريقة ليصبحوا أكثر استفادة من اليوم. وتمكنك من فهم أين يذهب وقتك بالفعل، مما يساعد على تحسين روتين اليوم وتحقيق المزيد في حياتنا.

‎Timelines Time Tracking
المطور
تنزيل

6- تطبيق ELSA: Learn And Speak English

تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية يساعدك في النطق والمفردات للتحدث باللغة الإنجليزية بثقة ووضوح. هذا التطبيق يساعدك على دراسة اللغة الإنجليزية لامتحانات IELTS وامتحانات TOEFL وTOEIC وحتى لفصول اللغة الإنجليزية الخاصة بك. أيضاً مفيد جداً في تعلم المحادثات والعبارات الإنجليزية الأساسية قبل أن تخطط للسفر أو القيام برحلة. أو يمكنك ممارسة اللغة الإنجليزية المتعلقة بمجالك المهني للتقدم في حياتك المهنية والتحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة.

‎ELSA Speak: English Learning
المطور
تنزيل

7- لعبة Dumb Ways to Die

لعبة هذا الأسبوع من اختيار ابني مالك، لذلك أنا لا أتحمل أي مسؤولية عن هذا الاختيار، ولكنها تبدو لعبة مرحة، رغم أنني ألاحظ بعض العنف فيها، فالهدف هو تنفيذ بعض المهام وتجنب الموت العنيف الذي يحيط بك من كل مكان ولأسباب غاية في البساطة.

‎Dumb Ways to Die
المطور
تنزيل

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي لكم بهذه التطبيقات ونجرب كل تطبيق منها ونتأكد أنه تطبيق مناسب لك أو لغيرك، من فضلك شارك المقال وساعدنا في أن نصل لعدد أكبر من القراء

مقالات ذات صلة