تسريب جديد يكشف عن الألواح الزجاجية الأمامية الخاصة بتشكيلة آي-فون 15 القادمة على مواقع الويب الصينية Bilibili و Douyin في مقطعي فيديو، على الرغم من أن إطلاق هذه الأجهزة لا يزال على بعد حوالي ستة أشهر. وتمت مشاركة مقاطع الفيديو المسربة لاحقًا على تويتر بواسطة حسابي ShrimpApplePro و Unknownz21 المعروفين بتسريباتهم الموثوقة.


وفقًا للشائعات السابقة، يبدو أن مقاطع الفيديو تؤكد بأن آي-فون 15 برو وآي-فون 15 برو ماكس سيحتويان على حواف أنحف حول الشاشة مقارنة بآي-فون 14 برو وبرو ماكس. ومع ذلك، لا يبدو أن هناك أي تغيير ملحوظ في حواف طرازي آي-فون 15 وآي-فون 15 بلس القياسيين. ومن المتوقع أيضًا أن تكون الحواف في جميع طرز آي-فون 15 الأربعة منحنية قليلاً، مثل سلسلة آي-فون 11.

ووفقًا لمقاطع الفيديو، يبدو أن الجزيرة الديناميكية Dynamic Island ستأتي في جميع طرز آي-فون 15، مما يمثل نهاية النوتش للأبد على أجهزة الآي-فون المستقبلية والمقتصر حالياً على آي-فون 14 برو فقط.

وذكر حساب ShrimpApplePro إنه تمكن من التأكد من مصدر موثوق، أن الألواح الزجاجية الأمامية المسربة هي بالفعل أجزاء أصلية من تشكيلة آي-فون 15.

مع وجود حواف أرق حول الشاشة، يمكن أن يكون لطرازات آي-فون 15 برو مظهر مشابه لساعة آبل 7 و 8. وتشير الشائعات إلى أن طرازات برو ستحتوي أيضًا على إطار من التيتانيوم بدلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ، بالإضافة لأزرار ذات ردود فعل لمسية فقط كما ذكرنا من قبل في أكثر من مقال.


إطلاق أجهزة ماك بوك Air الجديدة مقاس 13 و 15 بوصة بحلول الصيف

ومن المتوقع أيضاً، أن تطرح شركة آبل جهاز ماك بوك Air مقاس 13 بوصة محدثًا وطرازًا جديدًا مقاس 15 بوصة “بين أواخر الربيع والصيف” بشريحة جديدة، إلا أن نوع الشريحة لا يزال غير مؤكد. ومن المحتمل بدرجة كبيرة أن يكون جهاز ماك بوك Air مقاس 13 بوصة مزودًا بشريحة M3، بينما لم يتم تأكيد شريحة ماك بوك Air مقاس 15 بوصة.

بدأت سلسلة التوريد في إنتاج شاشات لجهاز ماك بوك Air مقاس 15.5 بوصة في فبراير، وفقًا لمحلل الشاشات روس يونج. ويتوقع مارك جورمان أيضًا إطلاق جهاز سطح مكتب ماك برو جديد وجهاز iMac محدث مقاس 24 بوصة بحلول الصيف وفي النصف الثاني من عام 2023 على التوالي.

ما رأيك في الصور المسربة لآي-فون 15؟ أخبرنا في التعليقات

المصادر:

1 | 2

مقالات ذات صلة