تطبيق يحتوي على مكتبة إلكترونية للتراث الإسلامي، تطبيق يمكنك من الانتقال إلى الأماكن السياحية والمشاهدة عبر الكاميرات المباشرة، وتطبيق يقدم خدمة تحويل النصوص الصوتية إلى نصوص مكتوبة، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,737,437 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق موسوعة اسفار ‪٢‬

تطبيق يحتوي على مكتبة إلكترونية للتراث الإسلامي يمكن استخدامها على أجهزة الآيباد والماك. يتميز التطبيق بواجهته الجميلة والمريحة للتعامل مع الكتب، كما يتيح للمستخدمين البحث في أكثر من 45,000 مجلد من المخطوطات والكتب الإسلامية بسهولة وفعالية، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص مظهر الصفحة والألوان والخطوط بطريقة مريحة للمستخدم. ويمكن للمستخدمين تحميل الكتب من المكتبة الإلكترونية حسب الاختيار أو دفعة واحدة، كما يوفر التطبيق إمكانية تشغيل أكثر من شاشة بحث في وقت واحد ومواصلة تصفح الكتاب في أثناء البحث، وقسم خاص للبحث في رواة الأحاديث. الحقيقة عمل رائع وجبار، نسأل الله أن ينفع به الناس.

‎موسوعة اسفار ٢
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Webcams – EarthCam

تطبيق يمكن استخدامه للسفر وزيارة المعالم السياحية في جميع أنحاء العالم وأنت في مكانك. التطبيق يمكنك من الانتقال إلى الأماكن السياحية والمشاهدة عبر الكاميرات المباشرة عالية الدقة. كما يمكنك إنشاء قائمة مشاهدة شخصية خاصة بك. هذا التطبيق مفيد جدًا لأي شخص يرغب في السفر ومشاهدة مختلف المعالم السياحية في أنحاء العالم. حمّلوا التطبيق الآن واستمتعوا بالرحلة!

‎Webcams – EarthCam
المطور
تنزيل

3- تطبيق Aiko

تطبيق يقدم خدمة تحويل النصوص الصوتية إلى نصوص مكتوبة بجودة عالية. المميز في هذا التطبيق أنه يتم تشغيل التطبيق على الجهاز نفسه، ولا يتم إرسال أي صوت خارج الجهاز عبر الإنترنت، لذلك هو مناسب مع المحتوى الصوتي الحساس. يمكنك استخدام التطبيق بسهولة لتحويل الخطابات والمحاضرات والاجتماعات إلى نصوص، كما يمكنك تصدير النص المكتوب كملف ترجمة. التطبيق يدعم 100 لغة مختلفة مثل العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية واليابانية والكورية وغيرها الكثير. لأن التطبيق يعمل على جهازك فسيكون بطيئاً وأيضاً حجمه ضخم جداً 2GB لذلك لا تقم بتنزيله إلا إذا كنت سوف تستفيد من خاصية أنه يعالج النص على جهازك.

‎Aiko
المطور
تنزيل

4- تطبيق Digital Art, Logo & Meme Make

هذا التطبيق يوفر لك كل ما تحتاجه لإنشاء الصور والتعديل عليها والتعبير عن إبداعك من أي مكان. يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات والمزايا المختلفة التي ستساعدك على إنشاء الصور الرقمية بسهولة ومتعة، ويقدم أدوات تساعدك على ذلك مثل:  العديد من التأثيرات المختلفة، والطبقات التي تساعدك على إنشاء تراكيب معقدة، وخاصية التراجع والإعادة التي تساعدك على تصحيح الأخطاء بسرعة، وخيارات التصدير التي تساعدك على مشاركة أعمالك مع الآخرين، والمعرض الذي يسمح لك بتخزين جميع أعمالك. يعد التطبيق أداة قوية ومتاحة لأي شخص يبحث عن طريقة لاستكشاف إبداعه من خلال الفن الرقمي. مع واجهته البسيطة ومجموعة متنوعة من المزايا.

‎Graphic Design Art & Ai Editor
المطور
تنزيل

5- تطبيق PrivacyBlur

هذا التطبيق يوفر لك حماية الخصوصية عند مشاركة الصور على الإنترنت. باستخدامه، يمكنك إخفاء وجوه الأشخاص والوثائق الهامة والأرقام والأسماء الموجودة في الصورة بضغطة زر واحدة. كما يمكنه اكتشاف الوجوه تلقائياً بدون إرسال الصورة إلى أي خادم. لا يوجد عمليات شراء تحت التطبيق، لا إعلانات، لا علامة مائية. التطبيق يروج أن الحماية لا تكلف شيئاً، لذلك التطبيق مجاني إلى الأبد. لا تتردد في تحميل هذا التطبيق الرائع لحماية صورك الخاصة.

‎PrivacyBlur
المطور
تنزيل

6- تطبيق GlassGo: Water tracker

تطبيق ممتاز للحفاظ على أسلوب حياة صحي. يساعدك هذا التطبيق على التذكر بشكل منتظم بشأن الشرب اليومي للحفاظ على صحتك والتحكم في الوزن. يحتوي التطبيق على تحديد الحاجة اليومية للشرب والتذكير بشأن الشرب، والتحكم في أنواع الشراب المختلفة. لذلك، إذا كنت ترغب في الحفاظ على صحتك والتحكم في وزنك، فلا تتردد في تحميل هذا التطبيق الممتاز!

‎GlassGo: Water tracker
المطور
تنزيل

7- لعبة Jumpy Wheels!

استمتع بهذه اللعبة التي ستضيف عليك جواً من المرح والتسلية، لتلعب اضغط على الشاشة للقفز مع الكرة المتحركة، وتلوين العجلات للحصول على نقاط والانتقال في المستويات. تجنب كل شيء بلون مختلف في العجلة. اضغط مرتين للقفز المزدوج. جمع الجواهر وافتح شخصيات جديدة!

‎Jumpy Wheels!
المطور
تنزيل

أرجوك، لا تقتصر على الشكر فقط. جرب التطبيقات وأخبرنا بأيّها هو الأفضل في التعليقات. كما يجب عليك أن تدرك أن تحميلك للتطبيقات يعني دعمك للمطورين، مما يؤدي إلى إنتاج تطبيقات أفضل لك ولأبنائك، وهذا يساهم في ازدهار صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونقوم بتجربة كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.

مقالات ذات صلة