تطبيق يقوم بصنع المستحيل من حولك عبر الفيديو، وتطبيق يحسن من جودة الصور، وتطبيق يقوم بتعديل المائل في الصور، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,752,870 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق RunwayML

شركة Runway واحدة من شركات الذكاء الاصطناعي التي تستخدم هذه التقنيات الجديدة في تحرير الفيديو، وهذا التطبيق هو أول تطبيق لهم، وهو تطبيق رائع يساعدك على تحويل مقاطع الفيديو على هاتفك إلى أي شيء سحري باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي. يمكنك استخدام نص محفز أو صورة مرجعية أو إعداد مسبق لتحويل الفيديو إلى شيء جديد بالكامل. كما سيتم تحديث التطبيق بانتظام لإضافة المزيد من المزايا والأدوات الجديدة. حمّل التطبيق الآن وابدأ في صنع المستحيل من حولك، من أي مكان تريده.

‎RunwayML
المطور
تنزيل

2- تطبيق ReMaster AI – Face Enhancer

التطبيقات التي تقوم بإصلاح جودة الصور أصبحت كثيرة، وهذا بفضل تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي، لكن هذا التطبيق يقدم شيئاً مختلفاً، وهو أنه يحافظ على ملامح الشخص إلى حد بعيد، التطبيق  يمكنك من إصلاح واستعادة الصور القديمة أو المشوشة بسهولة إلى حالتها الأصلية. كما يحتوي على مجموعة من الأدوات لإزالة الشوائب وتنعيم البشرة وتقليل التجاعيد وتبييض الأسنان وتحسين ملامح الوجه والشفاه والعيون. بهذه الأدوات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، يمكنك تحسين صورك بسهولة والحصول على نتائج احترافية طبيعية.

‎ReMaster AI - Face Enhancer
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


3- تطبيق PlaneApp

هذه التطبيق فكرته جيدة جداً، وهو تطبيق تصوير يقوم بحذف المنظور المائل من صور المباني أو الصور التي بها عنصر مستطيل مثل اللوحات أو المستندات، شخصياً أكره عند تصوير مبنى أن يظهر بشكل غير مستقيم. إذا كان لديك إحساس بالجمال، يسمح لك هذا التطبيق بالتقاط صور مبسطة لواجهات المباني. تظل الخطوط المستقيمة مستقيمة بصورة آلية بالكامل. استخدم هذا التطبيق أيضا عندما يرسل إلي أحدهم صورة لورقة مهمة ويجعلها بزاوية مائلة، وطبعاً تكون الصورة غير جيدة, لذلك هذا التطبيق مفيد جداً وأنصح بتنزيله.

‎PlaneApp
المطور
تنزيل

4- تطبيق OsmAnd Maps Travel & Navigate

هذا التطبيق يسمح لك بالتنقل دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، ويستخدم خرائط العالم المفتوحة. يمكنك البحث عن أي مكان بسهولة وتخطط رحلاتك. وهو واحد من التطبيقات القليلة التي تحتوي على الصحاري والطرق البرية، ويقدم مجموعة واسعة من المميزات عرض خطوط للطرق الوعرة، وإظهار التضاريس على الخريطة، وتسجيل مسار الرحلة، وعرض صور للطرق، مع إمكانية تدوين مسار الرحلة على الخريطة أو الكتابة عليها تماما مثل الخرائط الورقية. كما أن الخرائط يتم تحديثها باستمرار وهذا أمر مهم لتطبيق كهذا فالطرق الغير رسمية غالبا ما يتم إغلاقها أو تعديل مسارها.

‎OsmAnd Maps Travel & Navigate
المطور
تنزيل

5- تطبيق QuakeInfo

هذا التطبيق رائع لمن يريدون البقاء على اطلاع على الزلازل حول العالم. يتيح لك التطبيق مشاهدة قائمة بجميع الزلازل الأخيرة وخريطة العالم التي تظهر أحدث الزلازل. كما يتضمن التطبيق شاشة مفصلة لكل زلزال تظهر فيها المسافات من المواقع ذات الصلة والزلازل المجاورة في الساعة أو اليوم الماضي. يتميز التطبيق بتصميم نظيف وحديث يجعل من السهل استخدامه. قم بتنزيل هذا التطبيق الآن وكن مطلعًا على جديد الزلازل حول العالم! نسأل الله أن يكفينا شرها.

‎QuakeInfo
المطور
تنزيل

6- تطبيق Slide for Reddit

إذا كنت لا تعرف المنصة الاجتماعية ريديت فأنت بعيد عن عالم الإنترنت فهذا واحد من أشهر المواقع في العالم وهذا التطبيق هو أحد أفضل تطبيقات Reddit البديلة وخاصة للآيباد التطبيق يقدم مجموعة من الأدوات لتخصيص تجربة الاستخدام كما يقوم التطبيق باستغلال حجم شاشة الآيباد بشكل مفيد لعرض المحتوى يتوفر بالتطبيق أداة لفلترة المحتوى إخفاء الصور مثلا وإظهار الفيديوهات وحجب الإعلانات. يتميز أيضا بتصميم فريد وجميل وسهل الاستخدام، كما يحتوي على العديد من الميزات المفيدة مثل إمكانية حفظ المقالات للقراءة لاحقًا، وإظهار التعليقات الجديدة تلقائيًا.

‎Slide for Reddit
المطور
تنزيل

7- لعبة Mighty DOOM

من لا يعرف لعبة Doom، لعبة التصويب الأشهر في العالم، ها هي تأتي بشكل جديد على الهواتف الذكية، ابدأ بالتصويب على مجموعات من الشياطين في لعبة Mighty DOOM. تتميز اللعبة بالتحكم السهل والأسلوب الرائع في اللعب، كما تحتوي على مئات المستويات المثيرة والأسلحة الأسطورية التي تزداد قوتها كلما تقدمت في اللعبة. يجب على جميع محبي ألعاب التصويب تنزيل هذه اللعبة، والانضمام إلى مغامرة رائعة في عالم DOOM.

‎Mighty DOOM
المطور
تنزيل

أرجوك، لا تقتصر على الشكر فقط. جرب التطبيقات وأخبرنا بأيّها هو الأفضل في التعليقات. كما يجب عليك أن تدرك أن تحميلك للتطبيقات يعني دعمك للمطورين، مما يؤدي إلى إنتاج تطبيقات أفضل لك ولأبنائك، وهذا يساهم في ازدهار صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونقوم بتجربة كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.

مقالات ذات صلة