تطبيق يضم مجموعة من مؤلفات الشيخ السعدي، وتطبيق فكرته ظريفة وهو تقسيم خلفية الجهاز على جهازين، وتطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي المتطورة لتعزيز الصور، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,746,891 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق مؤلفات السعدي

تطبيق يضم مجموعة من مؤلفات الشيخ عبد الرحمن بن ناصر سعدي، مجموع مؤلفات الشيخ سعدي في موضوعات علوم القرآن الكريم، وأشهرها تفسيره “تيسير الكريم الرحمن في تفسير كلام المنان” وشهره “تفسير سعدي”. يتضمن التطبيق مؤلفات الشيخ سعدي في الحديث الشريف، والفقه، والعقائد، والآداب، والأخلاق في 96 كتابا، منها 30 كتابا تنشر لأول مرة، ويتجاوز عدد صفحاتها أكثر من 20 ألف صفحة.

‎مؤلفات السعدي
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Wallpaper Twins

تطبيق فكرته ظريفة وهو تقسيم خلفية الجهاز على جهازين، بحيث عندما تلتقي مع من تحب تجمعون الأجهزة سوياً ويكون لديكم صورة واحدة رائعة. هذا التطبيق مثالي للأزواج الذين يرغبون في الاحتفال بحبهم من خلال خلفيات مخصصة متطابقة!. يمكنك إنشاء خلفيات متطابقة بسهولة باستخدام ثلاث ميزات بسيطة، وهي: التقاط صورة، تحميل الصورة، وتصفح الخلفيات المجانية.

‎Wallpaper Twins
المطور
تنزيل

3- تطبيق Photo Of Clarity

تطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي المتطورة لتعزيز الصور وجعلها أكثر وضوحًا وحيوية. التطبيق يعمل بشكل ممتاز مع الصور القديمة، المتسخة، التالفة، ذات الدقة المنخفضة أو غير واضحة، سواء كانت صورًا شخصية أو مناظر طبيعية.

‎PicsBeauty: Restore Old Photos
المطور
تنزيل

4- تطبيق Google Arts & Culture

هذا التطبيق من جوجل الذي لا يعرفه الكثير هو مركز للفنون والثقافة كنوز وقصص ومعرفة أكثر من 2000 مؤسسة ثقافية من 80 دولة في متناول يدك. اطلع على أرشيف ناسا للصور المذهلة، اكتشف قصصا عن تراثنا الثقافي. إنه المدخل الخاص بك لاستكشاف الفن والتاريخ والناس وعجائب عالمنا. في آخر تحديث لهذا التطبيق تستخدم جوجل ميزة الذكاء الصناعي للتعرف على أصل أي حيوان وما أقرب الأنواع له شكلاً عبر التاريخ، التطبيق يحتوي العديد من المميزات مثل إضافة مؤثرات للصور لتحاكي لوحات فنية مشهورة.

‎Google Arts & Culture
المطور
تنزيل

5- تطبيق Mockview

هذا التطبيق يقدم لك طريقة سهلة وسلسة لإنشاء نماذج بالحجم الطبيعي لمعظم أجهزة آبل المختلفة. وهو مفيد جداً لعمل صور مميزة وبها إطار لاحد أجهزة آبل، مثلاً لو أخذت لقطة من شاشة جهازك يمكنك عمل صورة مدهشة عبر وضع إطار آيفون مع خلفية جميلة. وهذه الصورة مثال على ذلك. هل لاحظت شيء في الصورة؟

‎Mockview - Mockup Generator
المطور
تنزيل

6- تطبيق Whereby – Video Meetings

تطبيق اجتماعات عبر الفيديو وهو واحد من أسهل التطبيقات التي قمت باستخدامها. يمكنك أن تبدأ الاجتماعات وبالتالي ترسل رابطاً لأي شخص وسوف يمكنه التحدث معك مهما كان نظام التشغيل الذي تستخدمه، أيضا هناك ميزات أخرى الدردشة داخل التطبيق ووضع الصوت فقط والمزيد. من أفضل المميزات هي إمكانية الانضمام فورا إلى اجتماع فيديو بدون الحاجة إلى تسجيل دخول.

‎Whereby - Video Meetings
المطور
تنزيل

7- لعبة iA Iconic

لعبة تشبه ألعاب الأركيد الكلاسيكية تحتوي على 20 مستوى من القتال ضد الأعداء بألوان مختلفة. يمكن للاعبين تحدي أنفسهم في تحقيق أعلى النتيجة. كما تحتوي اللعبة على مؤثرات شديدة الإثارة من Kiwi System. ولضمان حصولك على تجربة كاملة، يجب إلغاء كتم صوت هاتفك للاستمتاع باللعبة. في التحكم باللعبة، يجب استخدام إصبع الإبهام الأيسر لتحرُّك، واستخدام إصبع الإبهام الأيمن لإطلاق النار.

‎iA Iconic
المطور
تنزيل

أرجوك، لا تقتصر على الشكر فقط. جرب التطبيقات وأخبرنا بأيّها هو الأفضل في التعليقات. كما يجب عليك أن تدرك أن تحميلك للتطبيقات يعني دعمك للمطورين، مما يؤدي إلى إنتاج تطبيقات أفضل لك ولأبنائك، وهذا يساهم في ازدهار صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونقوم بتجربة كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.

مقالات ذات صلة