أخيراً، التطبيقات الإسلامية متاح في المتجر آبل، وتطبيق ثريدز هو أسرع التطبيقات نموا، وتطبيق يتيح لك إضافة إطار جهاز الآي-فون لأي فيديو وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,791,086 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق التطبيقات الإسلامية

الحمد لله، التطبيقات الإسلامية متاح في المتجر آبل، التطبيق يوفر لك سهولة الوصول إلى التطبيقات الإسلامية الموثوقة والمتاحة على متجر آبل في مكان واحد، مما يجعل عملية العثور على تطبيق إسلامي أكثر كفاءة ومتعة. يجمع هذا التطبيق عدد كبير من التطبيقات الإسلامية بعد أن تم انتقاؤها بعناية وتصنيفها حسب تخصصها، كما يمكنك من جمع تطبيقاتك الإسلامية المفضلة في مكان واحد، وأيضا تقسميها إلى فئات مع إمكانية مشاركة قوائم التطبيقات الإسلامية بسهولة مع الأصدقاء والعائلة.

ملاحظة: عند فتح التطبيق لأول مرة فقط، انتظر دقيقة، ولا تغلق التطبيق حتى يتم إعداد التطبيقات. التطبيق مازال في إصدارته الأولى وهناك العديد من الميزات التي نرغب في إضافتها، وعدد من التحسينات، لكن رأيكم مهم، لذلك من فضلك جرب التطبيق وأخبرنا رأيك.

‎التطبيقات الإسلامية
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Threads

من الصعب جدًا أن لا تكون قد سمعت عن تطبيق ثريدز حتى الآن، لكن احتياطياً يجب أن نضعه في اختيارتنا لهذا الأسبوع، تطبيق ثريدز جاء ليأخذ من حصة تويتر، وربما يقضي عليه، نعم تطبيق ثريدز أصبح أسرع تطبيق نمو في العالم محطمًا صاحب اللقب ChatGPT. فكما تعلمون شركة ميتا لديها فيسبوك، إنستجرام، واتس آب. تخيل الآن أن يكون منصة شبيه بتويتر ضمن هذه المجموعة، ستكون شركة ميتا متحكمة بشكل تام في منصات التواصل الاجتماعي، لكن ميتا وجدت الفرصة بعد استحواذ إيلون ماسك على توتير، واتخاذ عدة قرارات كان من شأنها أن تؤدي إلى غضب عدد كبير من المستخدمين. أخبرنا رأيك عن منصة ثريدز وهل تعتقد أنها بالفعل قد تستبدل تويتر؟ ملاحظة: التطبيق غير متاح في دول أوروبا؛ في الوقت الحالي، بسبب القيود التي تفرضها على البيانات.

‎Threads, an Instagram app
المطور
تنزيل

3- تطبيق Friendly for Twitter

إذا كنت متمسكاً بتويتر، فهذا التطبيق يوفر تجربة استخدام سريعة وخفيفة لتويتر، ويساعدك في توفير البطارية والمساحة التخزينية والبيانات، بالإضافة إلى إمكانية إدارة حسابات تويتر متعددة بسهولة. إحدى المزايا المثيرة للاهتمام هو حظر الإعلانات. شخصياً لا أعتقد أن هذه النوعية من التطبيقات سوف تستمر، والسبب هو سياسة تويتر الجديدة في التضيق على التطبيقات الخارجية.

‎Friendly for Twitter
المطور
تنزيل

4- تطبيق Detail Mockup: Device Video

هذا التطبيق يتيح لك إضافة إطار جهاز الآي-فون لأي فيديو من مكتبة الصور الخاصة بك ببضع نقرات فقط. مثالي لعروض التطبيقات والدروس أو تعزيز محتوى وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك. قم بتحويل أي تسجيل شاشة إلى فيديو أفقي أو عمودي للمشاركته عبر الإنترنت في ثوانٍ قليلة.

‎Detail Mockup: Device Video
المطور
تنزيل

5- تطبيق Trace Table – Light Box

“تخيل أنك تستطيع رسم أي شيء تريده بسهولة وبدقة! هذا التطبيق يجعل ذلك ممكنًا. يوفر لك التطبيق إمكانية تتبع الرسومات، الصور وأي شيء ترغب في رسمه. يزودك بأداة مدهشة تُسمى ‘البروجكتور المعزز بالواقع المعزز’ حيث يمكنك وضع جهازك فوق الورقة ورؤية الصورة والورقة مباشرة على الشاشة! لن يكون لديك مشكلة في رؤية الخطوط بفضل خاصية ‘الإضاءة’ التي تجعل شاشتك أكثر إضاءة. هذه ليست المميزات كلها، فأنت أيضًا تستطيع قفل الصورة في مكانها، حتى لا تتحرَّك بالخطأ أثناء الرسم. هذا التطبيق سيرفع من مستوى رسوماتك وإبداعاتك.

‎Trace Table - Light Box
المطور
تنزيل

6- تطبيق XR Anatomy

هل ترغب في فهم الجسم البشري بطريقة مذهلة؟ هذا التطبيق سيجعلك تفعل ذلك! يوفر لك التطبيق صورًا طبية واقعية بتقنية الواقع المعزز، مما يجعل التعلم أكثر متعة وواقعية. يمكنك استكشاف الأجزاء المختلفة من الجسم البشري بتفصيل 3D رائع، كأنك تقف بجانبه! والأروع من ذلك، يمكنك التحكم في هذه الصور وتدويرها والتقريب منها بمجرد نقرة بسيطة. إنه فائدة كبيرة لأولئك الذين يحبون التعلم عن الطب، أو يودون أن يصبحوا أطباء في المستقبل. فقط ملاحظة التطبيق يحتاج إلى أن تفتح الحاسوب أو الآيباد على موقع (xranatomy.com).

‎XR Anatomy
المطور
تنزيل

7- لعبة Cube Sprint

لعبة بسيطة لكن ممتعة كل ما عليك فعله هو تحريك المكعب، وجمع النقاط والقوى الإضافية، وتجنب العقبات. لكن كم من الوقت يمكنك أن تستمر؟ التحكم في اللعبة بسيط، والثيم بالأبيض والأسود رائع. تختبر هذه اللعبة ردود فعلك السريعة، ويمكنك الإطلاع على قوائم لأفضل اللاعبين على الإنترنت.

‎Cube Sprint
المطور
تنزيل

أرجوك، لا تقتصر على الشكر فقط. جرب التطبيقات وأخبرنا بأيّها هو الأفضل في التعليقات. كما يجب عليك أن تدرك أن تحميلك للتطبيقات يعني دعمك للمطورين، مما يؤدي إلى إنتاج تطبيقات أفضل لك ولأبنائك، وهذا يساهم في ازدهار صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونقوم بتجربة كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.

مقالات ذات صلة