تطبيق يحذف الموسيقى من الفيديو والأغاني، وتطبيق تحرير فيديو رائع من مايكروسوفت، وتطبيق يمكنك من البحث عن صورك بسهولة، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,796,776 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق iSound-Pro

تطبيق رائع ومطلوب من الكثير! التطبيق يقوم بإزالة الموسيقى من الفيديو أو ملفات الصوت، وبالتالي يجعلك تفصل صوت المغني أو إبقاء آلات معينة، ويمكنك استخدامه لاستخراج الأصوات والموسيقى من الفيديوهات، وحتى تغيير أصوات الموسيقى في الفيديوهات. التطبيق به مزايا أخرى رائعة، مثل إمكانية استخلاص الأصوات من الفيديوهات.

‎iSound MP3 Converter
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق Clipchamp

تطبيق رائع من شركة مايكروسوفت يمكنك من خلاله تسجيل مقاطع الفيديو، وتحديد مدتها، وإضافة الترجمة بشكل آلي، والتعديل على الفيديو بسهولة. يمكنك أيضًا تخصيص الفيديو بإضافة الخطوط المميزة، والألوان، والفلاتر، وحتى شعارك الخاص. هذا التطبيق يسمح لك بتغيير حجم الفيديو، وتدويره، والتقريب على المقاطع. كما يمكنك رفع فيديوهات أو تسجيلها مباشرة في التطبيق. إحدى المزايا المدهشة هو إمكانية تحويل الكلام إلى نص لترجمة الفيديو بنقرة بسيطة. ستجد أدوات تعديل سريعة لقص الفيديو وتقسيمه في ثانية. إذا كنت تُحب إبراز رسائل مهمة في فيديوهاتك، يُمكنك إضافة نص في أي مكان على الفيديو.

‎Clipchamp
المطور
تنزيل

3- تطبيق Queryable: Find Photo by Text

هل ترغب في البحث عن صورك بسهولة؟ هذا التطبيق يمكن أن يساعدك! يمكن لهذا التطبيق أن يجد صورك باستخدام الوصف الذي تكتبه، مثل “صور للحفلة” أو “طائرة ورقية في السماء”. حتى إنه يمكنه العثور على صور تعبر عن مشاعر معينة. هذا التطبيق مصمم ليعمل بلا اتصال بالإنترنت، ولا يطلب الوصول إلى شبكتك، لذا فإن خصوصية ألبومات صورك آمنة تمامًا. التطبيق. يتميز عن بحث آبل في الصور، أن البحث ليس بكلمة، وإنما بوصف معين. لكن للأسف لا يدعم العربية ويدعم فقط أجهزة iPhone 11 وأحدث.

‎Find Photo Precisely:Queryable
المطور
تنزيل

4- تطبيق Infinity Shortcuts

قد يجعل هذا التطبيق حياتك أسهل باستخدام اختصارات آبل، الكثير لا يعرف كيف يقوم بعمل الاختصارات الخاصة به، والتي تؤدي مهام قد تكون مفيدة، لكن هذا التطبيق يحمل المشكلة، فهو يجمع أهم الاختصارات، ويوفر العديد من الاختصارات التي تساعدك في إنجاز المهام اليومية بشكل أسرع، كما يمكنك من تخصيص جهازك. التطبيق مازال جديد لذلك الاختصارات فيه قليلة، المطور وعد أنه سوف يتم تحديثه باستمرار بإضافة اختصارات جديدة!

‎Shortcuts for Action Button 15
المطور
تنزيل

5- تطبيق Currency Converter Ultra

تطبيق يوفر لك بيانات أسعار الصرف الحقيقية في الوقت الفعلي لـ 170 عملة عالمية. يتميز بدقته في التعامل مع الأرقام الكبيرة والجميل فيه أنه خالٍ من الإعلانات المزعجة. هذا التطبيق سيكون مفيدًا جدًا لك إذا كنت تحب متابعة أسعار الصرف أو إذا كنت تخطط للسفر وتحتاج لمعرفة قيمة عملتك بالنسبة للعملات الأخرى. فلا داعي للبحث على الإنترنت كل مرة، فكل المعلومات التي تحتاجها موجودة في جهازك بفضل هذا التطبيق!

‎Currency Converter Ultra
المطور
تنزيل

6- تطبيق Mimi Hearing Test

هذا التطبيق رائع فعلاً، فهو يختبر حاسة السمع لديك ومدى تضرر كفاءتها، وقد تم تطويره عبر شركة متخصصة ألمانية، وتم تجربته على آلاف المستخدمين، وأثبت كفاءة كبيرة، ننصحك أن تقوم بعمل الاختبار في مكان هادئ باستخدام سماعات الأذن، وأخبرنا في التعليقات إذا وجدت التطبيق مفيداً.

‎Mimi Hearing Test
المطور
تنزيل

7- لعبة Twisted Tangle

لعبة ألغاز لحل العقد، حيث يمكنك اختيار الدبوس الصحيح ووضعه في المكان المناسب لفك جميع العُقد. كل ما عليك فعله هو ترتيب الحبال بالترتيب الصحيح. هذه اللعبة ممتعة جداً ومثيرة للتحدي، تختبر قوة عقلك بطرق بسيطة وسهلة. سوف تستمتع بالتأكيد باللعب به في أوقات فراغك، وستجده مفيدًا لتنمية مهارات التفكير والإشكالية. مشكلتها الوحيدة كثرة الإعلانات، ولا يمكن غلق الإعلانات عن طريق تعطيل الإنترنت.

‎Twisted Tangle
المطور
تنزيل

أرجوك، لا تقتصر على الشكر فقط. جرب التطبيقات وأخبرنا بأيّها هو الأفضل في التعليقات. كما يجب عليك أن تدرك أن تحميلك للتطبيقات يعني دعمك للمطورين، مما يؤدي إلى إنتاج تطبيقات أفضل لك ولأبنائك، وهذا يساهم في ازدهار صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونقوم بتجربة كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.

مقالات ذات صلة