تطبيق بتصميم مميز على شكل بطاقات تفاعلية لتفسير القرآن، وتطبيق يمكنك من تحرير الأصوات وتعديلها، وتطبيق يتيح لك إرسال الملفات إلى الأجهزة المجاورة بغض النظر عن نوع الجهاز، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,794,768 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق تفسير العشر الأخير

تطبيق تفسير العُشر الأخير للأيفون والأيباد – يشمل تفسير سورة الفاتحة والأجزاء الثلاثة الأخيرة من القرآن الكريم بتصميم مميز على شكل بطاقات تفاعلية مع مادة علمية متنوعة لأهم ما يحتاجه المسلم كما تم ترجمة المُحتوى إلى 53 لغة، بالإضافة إلى خاصية القراءة الليلية وإمكانية البحث ونسخ النص ومشاركته والتحكم بحجم الخط، وتم إضافة 15 لغة جديدة.

‎تفسير العشر الأخير
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق AudioPower – Audio Editor

هذا التطبيق رائع جداً لمحبي تحرير المؤثرات الصوتية! يمكنك استخدامه لتحرير الأصوات وتعديلها بالطريقة التي ترغب فيها. يمكنك فصل الصوت عن الموسيقى، أو حتى فصل آلات الموسيقية. ويمكنك تغيير سرعة الصوت أو حجمه، مع إمكانه قص الأصوات والتعديل عليها.

‎AudioPower - Audio Editor
المطور
تنزيل

3- تطبيق LocalSen

هذا التطبيق رائع جدًا ومفيد للجميع، فهو يتيح لك إرسال الملفات إلى الأجهزة المجاورة بغض النظر عن نوع الجهاز، سواء كان آي-فون أو أندرويد، ماك أو ويندوز أو حتى لينكس. هذا التطبيق مجاني ومفتوح المصدر، مما يعني أنك تستطيع استخدامه دون أية تكاليف وبكل سهولة. لا تحتاج إلى خوادم خارجية لإرسال الملفات، فكل شيء يحدث محليًا في شبكة الواي فاي الخاصة بك. هذه الميزات تجعل من هذا التطبيق خيارًا مثاليًا لإرسال وتبادل الملفات بسرعة وأمان.

‎LocalSend
المطور
تنزيل

4- تطبيق Foundy – Find Pods, Finder

هل فقدت سماعات البلوتوث أو أي جهاز يعمل بالبلوتوث؟ لا تقلق، فهذا التطبيق هو الحل الأمثل لك. يستخدم التطبيق تقنية البلوتوث المتقدمة لإيجاد أجهزتك بسرعة ودقة. كما يظهر خريطة مع رادار ديناميكي يعطيك معلومات حية عن مكان جهازك. كلما اقتربت من جهازك، يصغر نطاق الرادار، مما يساعدك على تحديد موقعه بدقة. وإذا ابتعدت عن جهازك، يتسع نطاق الرادار، مضمنًا أنك لن تفقد طريقك إلى جهازك. التطبيق سوف يسرد أجهزة البلوتوث لكن لاستخدام خاصية الردار تحتاج الاشتراك في التطبيق.

‎Bluetooth Finder&Scanner
المطور
تنزيل

5- تطبيق Personal CFO

يمكن لهذا التطبيق أن يجعل إدارة أموالك سهلة وممتعة. يتيح لك فهم أعمق لأموالك، واتخاذ قرارات صحيحة، وتحقيق أهدافك المالية. بفضل ميزاته العملية، ستتعلم كيفية إدارة نفقاتك بشكل أفضل، وستصبح أكثر وعيًا بأنفاقك. كما يوجد في التطبيق ميزة رائعة تسمى “المتاح الآن” تظهر لك المبلغ المتاح للإنفاق في الوقت الحالي بناء على دخلك ونفقاتك. بالإضافة إلى ذلك، يوجد قوالب لإدارة الصفقات المالية المتكررة، مما يسهّل على المستخدم إجراء هذه الصفقات. وأخيرًا، جميع بياناتك آمنة داخل التطبيق حيث تُخزَّن على جهازك فقط.

‎Personal CFO
المطور
تنزيل

6- تطبيق Cloaked

“هل ترغب في مشاركة صور ولكنك تخاف من كشف المعلومات الحساسة، أو تريد المحافظة على خصوصية الآخرين؟ هذا التطبيق هو الحل! يمكنك بسهولة مشاركة لقطات الشاشة والصور مع حماية بياناتك الخاصة. يمكن لهذا التطبيق أن يضبب أجزاء من الصور بسرعة، مثل الأسماء، والعناوين، وأرقام الحسابات، والوجوه. كما يتيح لك اختيار مدى قوة التضبيب. إذا كانت هناك أجزاء آمنة ترغب في إظهارها، يمكن للتطبيق التعرف على هذه المناطق وإظهارها. هذا التطبيق مثالي عند مشاركة صور تحتوي على تفاصيل شخصية أو عند نشر صور لأشخاص دون الحصول على إذن منهم. فلا داعي للقلق بعد الآن، فمع هذا التطبيق ستتمكن من مشاركة الصور بأمان!”

‎Cloaked
المطور
تنزيل

7- لعبة Triple Match 3D

عندما لعبت هذه اللعبة ظننت أنها إحدى الألعاب المزعجة المنتشرة، لكن بعد لعبها لفترة، أدمنت اللعب عليها، والسبب أن اللعبة تم تصميمها بشكل مدهش، وهي سهلة لكن في ذات الوقت قد تجد تحديات تجعلك تستمتع باللعب بها. اعتقد أنها تستحق التجربة.

‎Triple Match 3D
المطور
تنزيل

أرجوك، لا تقتصر على الشكر فقط. جرب التطبيقات وأخبرنا بأيّها هو الأفضل في التعليقات. كما يجب عليك أن تدرك أن تحميلك للتطبيقات يعني دعمك للمطورين، مما يؤدي إلى إنتاج تطبيقات أفضل لك ولأبنائك، وهذا يساهم في ازدهار صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونقوم بتجربة كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.

مقالات ذات صلة