تطبيق يأتي لك بأي صورة من على الإنترنت، وتطبيق للبحث عن أجهزة البلوتوث الخاصة بك الضائعة في أرجاء المنزل، وتطبيق لصنع خلفيات من خريطة أي مكان في العالم، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,801,841 تطبيق!

اختيارات آي-فون إسلام لهذا الأسبوع:

1- تطبيق File Converter

 

هذا التطبيق مهم ومفيد للغاية، فهو يقوم بتحويل صيغة أي شي بجهازك سواء فيديو أو صور أو ملف من أي نوع أو صفحة إنترنت أو ملف مضغوط أو ملف ترجمة أو أي شيء بشكل عام يدعم أكثر من 2000 صيغة. التطبيق سيساعدك كثيرا تحويل الفيديو لصوت، عرض معلومات الصور، تحويل الملفات إلى PDF، تحويل الصور لنصوص… مجالات استخدامه كثيرة جدًا، وننصح بشدة بتحميله، لكن هناك مشكلة أنه صعب في الاستخدام للوهلة الأولى لذلك اصبر عليه حتى تتعلمه.

‎File Converter
المطور
تنزيل

ملاحظة: معظم التطبيقات مجانية للتنزيل أو مجانية لوقت محدود، لكن قد يحتوي بعضها على اشتراك شهري أو إعلانات أو مميزات إضافية مدفوعة.


2- تطبيق das Image Search and Explore

أحياناً تحتاج إلى صورة عن موضوع معين، سواء لوسائل التواصل أو لعملك، في الغالب نبحث في جوجل، لكن هذا التطبيق متطور للبحث عن الصور بالإنترنت التطبيق يقدم العديد من المميزات مثل استخدام عدة محركات بحث للاختيار فيما بينها وتخصيص تفاصيل ولون الصورة التي ترغب في البحث عنها، أو يمكنك اختيار صورة من جهازك للبحث عن صور مشابهة، كما أن التطبيق ممتاز للبحث عن الخلفيات إن أردت فهو قادر على التعرف على دقة شاشة هاتفك وإعطائك خلفية مناسبة لها.

‎das Image Search and Explore
المطور
تنزيل

3- تطبيق Findbot – Find my device

تطبيق للبحث عن أجهزة البلوتوث الخاصة بك الضائعة في أرجاء المنزل مثل السماعة والساعة وغيرها. التطبيق يأتي بواجهة بسيطة سهلة للمستخدم تظهر مسافة الجهاز على صورة نسبة مئوية، التطبيق أيضا به ميزة مهمة وهي التنبيه عند البعد عن الجهاز وانقطاع اتصال البلوتوث به.

‎Find Air - My Device Tracker
المطور
تنزيل

4- تطبيق Photoshop Express Photo Editor

الكثير منا ينسى أن شركة أدوبي الشهيرة لديها هذا التطبيق المميز، تطبيق فوتوشوب على الموبيل يتم تطويره باستمرار، وتقوم شركة أدوبي بتقديم مميزات رائعة فيه لتحرير الصور، التطبيق يمكن استخدامه من قبل أي شخص، حتى لو لم يكن لديه خبرة كبيرة في تحرير الصور. يمكنك من خلاله تغيير ألوان الصور، وإضافة المؤثرات المختلفة، وحتى إزالة أي شوائب قد تظهر في الصور. كما يتضمن التطبيق أدوات لإنشاء كولاجات صور رائعة وإضافة نصوص وملصقات على صورك.

‎Photoshop Express Photo Editor
المطور
تنزيل

5- تطبيق Atlas Wallpaper

هذا التطبيق هو لصنع خلفيات من خريطة أي مكان بالعالم بعد تحديد المكان بالخريطة يمكنك أن تختار ألواناً مخصصة لتفاصيل وتضاريس الخريطة، وبعد ذلك يمكنك وضعها كخلفية لشاشة القفل أو الشاشة الرئيسية، طبعاً من الممكن أن تستخدم التطبيق لصنع صور، وليس فقط خلفيات، والأمر متروك لخيالك لتحويل الصور لقطع فنية مميزة.

‎Atlas Wallpaper
المطور
تنزيل

6- تطبيق Link Scanner

هذا التطبيق قد يكون مفيداً للبعض فعمله هو قراءة الروابط بكاميرا الجهاز وفتح المواقع وتصفحها على جناح السرعة عوضا عن كتابة الروابط من المجلات أو الأغلفة بشكل يدوي، أو يمكنك أن تقوم بمسح الروابط من الوسائط المحفوظة سلفا بجهازك، مهمة هذا التطبيق مفيدة جداً بدلاً من إعادة كتابة الرابط فقط افتح التطبيق، وسوف يقوم فوراً بنقلك إلى المتصفح وبه عدد من المميزات الأخرى المفيدة.

‎Link Scanner
المطور
تنزيل

7- لعبة Talking Tom Hero Dash

هل تتذكر القط المتكلم توم، كانت بدايته مع متجر آبل، ثم قمنا نحن بعمل تطبيق مشابه باللغة العربية، وكان اسمه أبو يوسف، الآن شخصية توم المتكلم، أصبحت شخصية كارتونية وهناك عدة ألعاب وتطبيقات لها في متجر آبل، وهذه اللعبة واحدة من أفضل الألعاب لتوم القطة المتكلمة، لعبة ممتعة فعلاً جربها.

‎Talking Tom Hero Dash
المطور
تنزيل

أرجوك، لا تقتصر على الشكر فقط. جرب التطبيقات وأخبرنا بأيّها هو الأفضل في التعليقات. كما يجب عليك أن تدرك أن تحميلك للتطبيقات يعني دعمك للمطورين، مما يؤدي إلى إنتاج تطبيقات أفضل لك ولأبنائك، وهذا يساهم في ازدهار صناعة التطبيقات.


* ولا تنس هذا التطبيق المميز

‎Voice-Over AI | Text To Speech
المطور
تنزيل

إذا كان لديك تطبيق وترغب في عرضه على موقع آي-فون إسلام لتحقيق انتشار واسع لتطبيقك، فلا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


نحن نتعب كثيراً لنأتي إليكم بهذه التطبيقات، ونقوم بتجربة كل تطبيق منها والتأكد من أنها مناسبة لكم. من فضلكم، شاركوا هذا المقال وساعدونا في الوصول إلى عدد أكبر من القراء.

مقالات ذات صلة