تستعد آبل لإطلاق الجيل الثالث من سماعاتها اللاسلكية AirPods Pro في محاولة منها للهيمنة على مجال سماعات الأذن الذي يعد أحد أكثر الأسواق التنافسية حيث توجد العديد من الشركات القوية بما في ذلك سوني وBose وSennheiser وغيرهم، ولهذا تعمل آبل على تقديم سماعة الأذن الخاصة بها والتوقع إطلاقها خلال عام 2025 مع عدد من الميزات المذهلة، ولنتعرف خلال السطور التالية على 5 ميزات يتوقع أن تأتي لسماعة آبل اللاسلكية AirPods Pro 3.

من iPhoneIslam.com، AirPods Pro على خلفية برتقالية.


اختبار السمع

أحد الميزات المهمة القادمة لسماعة AirPods Pro 3 هي أنها ستكون قادرة على إجراء اختبار قياس السمع من خلال تشغيل نغمات وأصوات لاختبار مدى قدرة الشخص على السمع، وإذا وجدت السماعة مشكلة في السمع لديك، سيُطلب منك زيارة الطبيب للحصول على مزيد من المساعدة، وترغب الشركة في الدخول بقوة في سوق الأجهزة المساعدة على السمع، والذي يبلغ قيمته 10 مليارات دولار سنويا من خلال وضع سماعتها اللاسلكية كبديل حيث لا يحتاج الشخص حاليا إلى وصفة طبية من أجل شراء مُعِيْنَةٌ سمعية.


تصميم مُحدّث

من iPhoneIslam.com، تتميز AirPods Pro بسماعات هوائية بيضاء على خلفية أرجوانية.

أوضح مارك جورمان من بلومبيرج، أن الجيل الثالث من سماعة آبل‌AirPods Pro‌  سوف تأتي بتصميم مختلف تماما عن الإصدارات السابقة، ومع ذلك، لم يتحدث جورمان عن المزيد من التفاصيل حول ما سيتغير بالضبط في التصميم، ولكن من المتوقع أن يُجْلَب تصميم مُحدّث للسماعة والعلبة من أجل استيعاب الميزات الجديدة والمخطط تقديمها مع ‌AirPods Pro‌ 3.


جودة صوت أفضل

أحد الميزات المهمة في كل إصدار من إيربودز، أن آبل تقوم في كل مرة بتحسين وتعزيز جودة الصوت ليصبح أفضل من ذي قبل، ولهذا تشير الشائعات إلى أن ‌AirPods Pro‌ 3 سوف تشهد تحسينات قوية في الصوت وأيضا مع ميزة إلغاء الضوضاء النشطة حيث ينصب تركيز آبل حاليا على نظارة الواقع المختلط الخاصة بها Vision Pro، ولهذا ستكون جودة الصوت أكثر أهمية من أي وقت مضى.


شريحة محدثة

تعمل سماعة ‌AirPods Pro‌ 2 بشريحة آبل H2، ومن المتوقع أن يحصل الجيل الثالث من إيربودز برو على شريحة أسرع، والتي يتوقع أن تأتي باسم H3، وفي الوقت الحالي، تعمل شريحة H2 كمايسترو يتحكم في الأداء وتشغيل كافة الميزات في السماعة، بدءًا من إلغاء الضوضاء النشط إلى التبديل السريع ومعادل الصوت التكيفي لذا فإن شرائح H هي كل شيء في سماعة آبل. ولهذا، قد تحتاج ‌AirPods Pro‌ 3 إلى شريحة H3 الجديدة من أجل التناغم العالي مع الوظائف الجديدة وأيضا، حتى يمكن للسماعة التعامل مع الميزات الصحية التي ستأتي بها.


قياس حرارة الجسم

من iPhoneIslam.com، زوج من سماعات AirPods Pro 3 وبجانبهما مقياس حرارة.

وفقا للمحلل الشهير مينج تشي كو، من المقرر أن تُضيف آبل ميزات صحية لسماعتها إيربودز، وبعد حصول الشركة على براءة اختراع لمستشعرات في السماعة يمكنها مراقبة معدل ضربات القلب قياس مستوى التعرّق وحتى درجة الحرارة، وخاصة أن قياسات الأذن تكون في العادة أكثر دقة من المعصم لذا إذا قُدِّمَت ميزة قياس حرارة الجسم، فمن المتوقع أن نراها أولا في ‌AirPods Pro‌ 3.

 في النهاية، هذه كانت 5 ميزات قادمة لسماعة آبل إيربودز برو من الجيل الثالث، والتي ستوفر العديد من الميزات الصحية الجديدة إلى جانب شريحتي H3 وU2 وتكامل سلس مع أنظمة التشغيل الخاصة بالشركة، أيضا يتوقع أن يُكْشَف النقاب عن ‌AirPods Pro‌ 3 في وقت ما خلال عام 2025.

ما رأيك في الميزات التي ستوفرها سماعة آبل إيربودز برو من الجيل الثالث، أخبرنا في التعليقات

المصدر:

macrumors

مقالات ذات صلة