شركة آبل قامت بإطلاق تحديث tvOS 17.2 منذ فترة ومع هذا التحديث جددت تطبيق التلفاز الخاص بها – Apple TV. كما أنها قامت بإضافة العديد من التغيرات في نظام tvOS. على الجهة الأخرى، أطلقت آبل مستنداً عبر الموقع الرسمي الخاص بها يحذر المستخدمين من استخدام الشواحن غير المرخصة والرديئة لشحن ساعات آبل الذكية. تابع معنا هذا المقال، وسنشاركك التفاصيل كلها عن هذه الأخبار بإذن الله.

ما هي التغييرات التي قامت بها آبل في تطبيق التلفاز Apple TV ؟

أصبح التطبيق يعرض شريطاً جانبياً يحتوي على خدمات البث التي تقدمها آبل مثل شاهد الآن – Watch Now.

تم إضافة بعض الأقسام في الشريط الجانبي مثل الرياضة، المتجر الخاص بعرض البرامج والأفلام. زيادة على ذلك، توجد بعض الاختصارات لخدمات البث مثل (CBS، ABC)، هولو، أمازون برايم وديسكفري.

أضافة على ذلك، أنك عندما تضغط على أي خدمة بث تريدها يظهر أمامك التفاصيل كلها عنها ما هي الأشياء التي تقدمها لك. الجدير بالذكر أن آبل قامت بإزالة كل خدمة شراء البرامج التلفزيونية أو الأفلام من تطبيقات الآي-تونز المنفصلة، ذلك لكي تقنع العملاء باستخدام تطبيق التلفاز أو Apple TV.

من iPhoneIslam.com، جهاز Apple TV مع جهاز التحكم عن بعد المجاور له.


كيف يمكنك تنزيل tvOS 17.2 الجديد؟

  1. افتح قائمة الإعدادات أو Settings.
  2. اختر النظام أو System.
  3. اضغط على تحديث البرامج أو Software Update.

من iPhoneIslam.com، شاشة Apple TV تعرض آخر تحديث للبرنامج.


ما هي تحذيرات آبل من استخدام الشواحن غير المرخصة للساعه الذكية

قامت آبل بتوجيه بعض التحذيرات لمتابعيها ومستخدمي ساعة آبل الذكية. ذلك من خلال مستند دعم عبر موقعها الرسمي.

وقالت آبل في مستندها أن مثل هذه الشواحن تؤثر بالسلب على بطارية الساعة. بالإضافة إلى أنها لا تشحن الساعة بالشكل المطلوب. علاوة على أن مستخدمي ساعة آبل لا بد أن يستخدموا شواحن آبل الرسمية أو الحاصلة على ترخيص MFI التي تقوم آبل بمنحه لشركائها الرسميين. كما أرفقت آبل في المستند الرسمي بعض الصور لشواحنها المعتمدة، وأوضحت باستخدام النصوص والعلامات التنظيمية التي توجد عليها.

من iPhoneIslam.com، أبل البرق إلى كابل USB. استخدم مع أبل تي في.

ذلك يسهل كثيراً عليك كمستخدم في التفرقة بين الشواحن الأصلية المدعومة من آبل والأخرى التي قد تؤثر في بطارية الساعة الخاصة بك. وبكل تأكيد ما قدمته آبل صحيح، حيث إن استخدام الشواحن غير المرخصة قد يكون سبباً كافياً لتلف بطارية الساعة الخاصة بك، أو على الأقل ارتفاع درجة حرارة الكابل ساعة بشكل غير مبرر، وهذا في المستقبل قد يزيد فرص حدوث تلف للأجزاء الداخلية داخل الساعة.

لم ينته الأمر على ذلك، بل أضافت آبل قائمة تحتوي على كافة الأسلاك التي قامت بتصنيعها بأرقام لطراز الخاصة بها. حتى لا يختلط عليك الأمر، يمكنك أن تتأكد من جودة الشاحن من خلال الملصقات والبحث في قاعدة بيانات آبل العامة للملحقات المعتمدة التي نالت ترخيص MFI.

من iPhoneIslam.com، ساعة Apple Watch متصلة بكابل الشحن.


كيف يمكنك التحقق من الشركة المصنعة للشاحن الخاص بك باستخدام ماك بوك؟

  1. وصل كابل الشاحن بالساعة الخاص بك بجهاز ماك.
  2. افتح قائمة آبل.
  3. اختر إعدادات النظام.
  4. على اليمين ستجد خياراً حول أو About.
  5. اضغط على تقرير النظام.
  6. اختر يو إس بي أو USB.
  7. اضغط على شاحن الساعة الخاصة بك.
  8. اختر تحديد الشركة المصنعة، وسيظهر أمامك الأجهزة كلها التي تقوم آبل بتصنيعها.

من iPhoneIslam.com، يعد جهاز Macbook Pro جهاز كمبيوتر محمولًا قويًا يعمل بنظام التشغيل OS X، مما يوفر للمستخدمين تجربة حوسبة سلسة وفعالة. بفضل تصميمه الأنيق وميزاته المتطورة، ماك بوك


ما رأيك في التغييرات التي قامت بها آبل في تطبيق التلفاز الخاص بها؟ وما تعقيبك عن مستند آبل لدعم استخدام الشواحن المرخصة؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

APPLE

مقالات ذات صلة