يميل مستخدمو آبل إلى ترقية أجهزتهم سواء كانت آي-فون أو ساعة آبل الذكية، خلال مدة لا تتجاوز العامين. وإذا كنت أحد الأشخاص الذين قاموا مؤخرا بشراء ساعة جديدة من آبل، وليس لديك فكرة عما يجب أن تفعله بالطراز القديم، استمر في القراءة لأننا سوف نستعرض خلال السطور التالية، 7 أشياء سوف تساعدك على تحقيق الإستفادة القصوى من ساعة آبل القديمة بكل سهولة.


جهاز تتبع النوم

من iPhoneIslam.com، تعرض شاشة الساعة الذكية التي تعرض بيانات النوم ما مجموعه 7 ساعات و36 دقيقة من الراحة من الساعة 10:08 مساءً إلى 5:44 صباحًا. الوقت الحالي هو 10:09. يشير هذا التصميم الكلاسيكي إلى بساطة ساعة آبل القديمة.

أول طريقة رائعة للإستفادة من ساعة آبل القديمة الخاصة بك. عبر الاعتماد عليها كجهاز لتتبع النوم. من خلال تطبيق النوم على الساعة، سوف تكون قادر على إنشاء جدول خاص بمواعيد النوم. ومن خلاله تستطيع تتبع عادات النوم لديك ومعرفة الوقت الذي تقضيه في مرحلة العين السريعة والنوم العميق. بالإضافة إلى مقدار الوقت الذي تقضيه وأنت مستيقظ. وطالما قمت بإقران ساعة آبل القديمة بالآي-فون الخاص بك، سوف تمتلك متتبع نوم إحترافي، يستطيع مراقبة نومك وكذلك تتبع مؤشراتك الحيوية طوال اليوم بكل سلاسة.


ساعة منضدة ومنبه

من iPhoneIslam.com، ساعة آبل قديمة بسوار أسود تعرض الوقت 10:30 وتاريخ الأربعاء 19 ومنبه مضبوط على 7:30 صباحًا. متصلة بكابل شحن.

يمكنك الإستفادة من ساعة آبل القديمة بطريقة أخرى وهي وضعها كساعة منضدة بالقرب من سريرك. للقيام بذلك، انتقل للإعدادات في الساعة ثم عام وبعدها قم بتشغيل نمط منضدة السرير. يجب توصيل الساعة بالشاحن أثناء تشغيل نمط منضدة السرير. وهكذا سوف تحصل على ساعة منضدة ومنبه لإيقاظك في الوقت الذي تختاره دون أي مشكلة.


تتبع أطفالك

من iPhoneIslam.com، فتاة صغيرة ترتدي فستانًا أزرق وحقيبة ظهر تنظر إلى ساعتها آبل القديمة أثناء وقوفها في الهواء الطلق أمام المساحات الخضراء.

إذا كنت ترغب في تتبع أطفالك حرصا على سلامتهم، يمكنك الاعتماد على ساعة آبل القديمة الخاصة بك. كل ما تحتاجه هو إعطاء الساعة لطفلك كهدية. وهكذا تكون نجحت في إسعاد طفلك والأهم سوف تكون قادر على تتبعه ومعرفة مكان بواسطة تطبيق Find My. كما تستطيع الإتصال بهم ومراسلتهم عبر الساعة بكل سهولة. وبالنسبة لطفلك، يمكنك استخدام ساعة آبل القديمة كآلة حاسبة أو استخدام تطبيق التذكيرات لعدم نسيان أداء الواجبات المدرسية.


هدية لأحد كبار السن بالعائلة

من iPhoneIslam.com، رجل مسن مبتسم يرتدي قميصًا أبيض اللون يعرض بفخر ساعة آبل الذكية القديمة على معصمه.

يمكن أن تكون ساعة آبل القديمة هدية رائعة لأحد كبار السن في العائلة. ومن خلال الساعة، يمكنك إخبارهم بكيفية استخدام مستشعر قياس معدل ضربات القلب. أيضا تطبيق الضوضاء (Noise) سيكون مفيد لهم إذا كانوا يعانوا من مشاكل في السمع. حيث يقوم بتنبيهم عندما يكون صوت التلفاز أو الهاتف مرتفع للغاية. علاوة على ذلك، ميزة اكتشاف السقوط أحد الأشياء المهمة التي ستضمن طلب المساعدة إذا فقد أحدهم الوعي. كذلك هناك ميزات أخرى مثل التذكير بالأدوية ومواعيدها وتتبع النوم غيرها من الميزات الصحية المهمة.


التبديل بين الساعة القديمة والجديدة

من iPhoneIslam.com، ساعتين ذكيتين بتصميمين مختلفين: واحدة تذكرنا بساعة آبل القديمة، وتتميز بحزام أحمر وأرقام بيضاء على وجه أسود، والأخرى بحزام أزرق داكن يعرض قراءة مستوى الأكسجين في الدم.

بفضل تصميمها الأنيق وحجمها الخفيف، يفضل العديد من المستخدمين، إرتداء ساعة آبل طوال اليوم. لكن هذا لا يمكن لأن بطارية الساعة لا تستطيع أن تستمر طوال 24 ساعة. وهكذا إذا كان لديك ساعة أخرى، حينها سيكون التبديل بين الساعتين أمرا مفيدا، يمكنك ارتداء الساعة الجديدة وعندما تنفد طاقة البطارية، قم بوضعها في الشاحن وارتدي ساعة آبل القديمة وهكذا، سوف تتمكن من ارتداء آبل ووتش طوال اليوم دون أي مشكلة.


التحكم في الآي-فون

 

يمكن لساعة أبل التحكم في ما تستمع إليه وما يتم تشغيله على جهاز الآي-فون الخاص بك. حيث تتيح لك الساعة القدرة على تشغيل أي شيء في الهاتف أو إيقافه مؤقتًا، أو حتى التقدم للأمام أو الخلف، مما يجعلها جهاز التحكم عن بعد المثالي لمعصمك. علاوة على ذلك، يمكن للساعة أيضا التحكم في Apple TV بكل سهولة من خلال تطبيق جهاز التحكم الخاص بها.


احتفظ بالساعة القديمة

Apple Watch 5

لا تعرف ما قد يحدث في المستقبل للساعة الجديدة، ربما تفقدها أو تُكسر، أيا كان السبب، سيكون من الجيد الإحتفاظ بساعتك القديمة لإستخدامها عندما يحدث أمر ما للساعة الجديدة. وإذا قررت تخزين الساعة القديمة لإستخدامها فيما بعد، توصي آبل بضرورة شحن البطارية بنسبة 50%. لأن الشحن الكامل سيؤدي إلى تقليص عمرها أما تخزينها والبطارية فاغة سيجعلها غير قادرة على الاحتفاظ بالشحن فيما بعد.

ماذا عنك، كيف تستفيد من ساعتك القديمة، أخبرنا في التعليقات

المصدر:

idropnews

مقالات ذات صلة