كيف تتابع مؤتمر إطلاق آي-فون 2018

بعد ساعات معدودة يبدأ مؤتمر إطلاق آي-فون 2018 وأيضاً إطلاق ساعة أبل 4 وغيرها من المنتجات و المفاجآت التي أعدتها أبل، وكلنا أمل أن تبهرنا آبل بمميزات جديدة لم ترد في التسريبات الأخيرة. وقد أعلنت آبل [...]

بواسطة |2018-09-12T15:49:03+02:0012 سبتمبر 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: , , , , |33 تعليق

تسريب جديد خاص بآي-فون 6.1 بوصة

باقي ساعات قليلة وينطلق مؤتمر أبل السنوي للكشف عن منتجاتها الجديدة وعلى رأسها الآي-فون، والتحديث الجديد لنظام التشغيل iOS. في الأيام القليلة الماضية، زادت التكهنات والتسريبات حول أجهزة الآي-فون القادمة يمكنك الاطلاع على تلك التقارير [...]

بواسطة |2018-09-12T10:17:28+02:0012 سبتمبر 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: , , |24 تعليق

تاريخ مؤتمرات الآي فون

ينتظر الجميع مؤتمر إطلاق الآي فون الجديد لعام 2018 وسط توقعات (غير أكيدة هذا العام بخلاف العام السابق) لذلك هناك فرصة لآبل أن تقدم لنا مفاجأة هذا العام، وايضاً عدم تأكيد التسريبات يجعلنا متحمسين أكثر [...]

بواسطة |2018-09-11T09:32:53+02:0011 سبتمبر 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: |19 تعليق

براءة اختراع: ساعة آبل ستحصل على ميزة مطلوبة

نشر مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية طلبين لبراءتي اختراع من شركة آبل يتعلقان بواجهة ساعة آبل الكبيرة وتقنية الشاشة المضادة لحرق البيكسل “العيب المشهور لشاشة OLED وفق ظروف معينة”، ويعني هذا [...]

بواسطة |2018-09-08T17:45:47+02:008 سبتمبر 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: , , , |11 تعليق

لأول مرة لن يكون الآي-فون هو منتج أبل الثوري لهذا العام

مؤتمر أبل الرئيسي أو مؤتمر الخريف الذي يقام في أواخر الصيف سنويا، والمزمع عقده في الثاني عشر من سبتمبر الجاري، يكون الآي-فون هو النقطة البارزة والجهاز الأكثر إثارة في هذا المؤتمر ضمن مجموعة من المنتجات [...]

بواسطة |2018-09-03T13:18:11+02:003 سبتمبر 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: , , , , |51 تعليق

وداعاً شاشات OLED ومرحباً بمستقبل شاشات الآي-فون الجديدة

ذكرنا في مقال سابق ماهية عمل شاشات OLED التي تعود أساسياتها إلى عام 1987، وذكرنا الفرق بينها وبين شاشات LCD يمكنك الاطلاع على هذا الرابط. وبما أن عالم التكنولوجيا في تطور مستمر، فيستحيل أن نجزم [...]

بواسطة |2018-09-03T12:36:07+02:002 سبتمبر 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: , , , , , , |21 تعليق

الهواتف الذكية الجديدة في معرض IFA برلين 2018، ما الجديد؟

معرض IFA أو إيفا برلين أو معرض راديو برلين، يعد واحداً من أقدم المعارض الصناعية في ألمانيا والعالم. وهو مختص بالإلكترونيات الاستهلاكية والترفيهية. ويستقطب المعرض الكثير من الشركات المختصة بالتكنولوجيا على اختلاف أشكالها. ويتيح الفرصة [...]

بواسطة |2018-09-02T12:47:55+02:002 سبتمبر 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: , , , , , , , |14 تعليق

تسريبات: الآي-فون القادم XS وتغييرات جذرية في ساعة أبل

وتمر الأيام سراعاً، وها نحن على أعتاب مؤتمر أبل السنوي للكشف عن أجهزتها الجديدة. ويذكرنا كتمان أبل الشديد عن أي تسريب يحصل قبل الموعد المحدد بالمثل القائل ” كتمان الأسرار يدل على جواهر الرجال” فكلنا تشرئب أعناقنا [...]

بواسطة |2018-09-01T10:21:21+02:001 سبتمبر 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: , , , , |20 تعليق

عاجل: رسمياً أبل تعلن عن موعد مؤتمر الآي فون الجديد

أعلنت أبل بشكل رسمي عن موعد مؤتمر الآي فون القادم والذي يوم 12 سبتمبر تماماً كالشائعات وبدأت في إرسال الدعوات إلى الصحفيين. المؤتمر سوف يبدأ في تمام الساعة الـ 10 بتوقيت كاليفورنيا والسابعة مساءاً بتوقيت [...]

بواسطة |2018-08-30T19:05:56+02:0030 أغسطس 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: |82 تعليق

للمبتدئين: حيل ونصائح مفيدة في الآي فون

الحديث عن الآي-فون ومميزاته ومميزات نظام تشغيله لا تنتهي. فمن السهل جدا استخدام الآي-فون بمجرد إخراجه من العلبة، ولكن الأهم أن تتعرف على كل صغيرة وكبيرة في كيفية التحكم به لتزداد الفائدة من تلك الأجهزة، [...]

بواسطة |2018-08-29T12:48:29+02:0029 أغسطس 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: , |25 تعليق

منتجات قامت أبل بتأجيل إطلاقها بعد الإعلان عنها

في يونيو الماضي أعلنت أبل عن ميزة المكالمات الجماعية في فيس تايم وتفاخرت بها بشدة حتى أن سامسونج نفسها لم تستطع السخرية منها سوى بعبارة “من قد يحتاجها”. وبالفعل صدر في النسخة التجريبية الأولى ولاقت [...]

بواسطة |2018-08-20T13:26:36+02:0020 أغسطس 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: |44 تعليق

هاتف موتورولا P30: نسخة أخرى من آي-فون X

عندما أعلنت أبل عن آي-فون X، انهالت عليها سهام النقد من كل مكان وكان أبرزها النتوء المتدلي من أعلى الشاشة ناهيك عن السعر المبالغ فيه وإلى الآن لا يزال في النفوس شيء من “حتى”. إلا [...]

بواسطة |2018-08-19T12:20:46+02:0019 أغسطس 2018 |الأقسام: أخبار|الوسوم: , , , |82 تعليق