كثير ما تصلنا تعليقات تواجه مشاكل في أجهزة أو خدمات أبل، وهذا قد يسبب إزعاج للمستفسرين لعدم قدرة الفريق بالرد على الكم الهائل من الإستفسارات والمشاكل التي يواجهها البعض، لذا سنستعرض سوياً كيف تتواصل مع فريق أبل المختص والذي سيساعدك على الوصول للحل.

CallAppleSupport خدمة عملاء أبل تلقت العديد من الجوائز وذلك لخدمتهم المتميزة الخاصة فيما بعد البيع، وهم قادرون على حل مشاكل الهاردوير والسوفتوير وحتى عند حدوث خلل في الشاحن أو السماعات فهم سيقومون بإستبدالها لك، وقد تحدثنا سابقاً في عدة مقالات عن تجارب بعض المتابعين في تواصلهم مع أبل، بالإضافة الى ما قامت به أبل مؤخراً بتوفير أرقام للدعم الفني خاصة بالدول العربية وقد تحدثنا عنها في هذا المقال.

1

إذا واجهتك مشكلة توجه للصفحة الرسمية للدعم الفني من هنا ومن أسفل يمين الشاشة اختر دولتك عبر الضغط على العلم فتظهر لك قائمة الدول المتوفر الدعم لها فاختر دولتك.

Apple Support-06

2

قم باختيار نوع الجهاز أو الخدمة التي تواجه فيها المشكلة، ولنفترض وجود مشكلة في جهاز آي-فون ستجد قائمة على اليسار تحتوي على عدة أقسام مختلفة تحتوي على الخدمات الموجودة في الآي-فون وعند الدخول عليها ستجد حلول لبعض المشاكل التي قد تواجهك بحسب القسم الذي قمت بالدخول عليه. ولكن اذا لم تجد القسم المناسب توجه لآخر خيار وهو Contact Support

Apple Support-01

3

ستعرض لك أبل قائمة بمشغلي الآي فون الرسميين في دولتك بالإضافة إلى خيارات أخرى فقم باختيار الخيار الثاني وهو Apple Support.

Apple Support-05

4

سيظهر لك عدة مواضيع، قم باختيار الموضوع الذي يناسب مشكلتك وستجد حلول لها -إذا لم تجد المشكلة التي تواجهها إضغط على “The topic is not listed”

Apple Support-03

5

سيطلب منك الموقع كتابة مشكلتك بشكل موجز وبعدها سينقلك إلى صفحة “كيف تفضل أن تتلقى مساعدة؟”

Apple Support-04

تستطيع أن تتلقى مساعدة من أبل بعدة طرق:

  • Chat: محادثة فورية مع موظف أبل.
  • Schedule a Call: تحديد موعد لتتحدث مع أبل عبر الهاتف، سيقومون بالإتصال عليك -ليست متوفرة في جميع الدول-.
  • Call Apple Support Later: حدد موعد لتتحدث مع فريق الدعم الفني، ستقوم أنت بالاتصال عليهم.
  • Take in for Service: سيحدد أماكن فروع أبل لتتوجه لفرع الصيانه.
  • Contact Carrier: في الدول التي لا يوجد فيها فروع لأبل، تتعاقد أبل مع شركات الاتصالات، بحيث تقوم شركات الإتصالات في دولتك بمساعدتك.

قم بإختيار الطريقة التي تود أن تتلقى بها مساعدة -أحياناً سيطلب منك إدخال الرقم التسلسلي الخاص بالجهاز- وبعدها سيسألك عدة أسئلة أو يطلب منك إدخال معلومات عن المشكلة التي تواجهها بشكل مفصل وسيقومون بالتحدث معك والوصول لحل بإذن الله.

هل واجهت أي مشكلة من قبل وجربت التواصل مع الدعم الفني من أبل؟ أخبرنا بتجربتك

مقالات ذات صلة