reiboot

منتج جديد يحقق نجاح، لكنه نجاح غريب. مشروع في كيك ستارتر لصناعة كابل. فقط كابل تقليدي لأجهزة iOS كالذي نستخدمه يومياً. هذا الكابل لا يوجد به شيء غريب أي يتم طيه بشكل معين أو يضيء أو يحتوي مؤشر لإتمام الشحن أو غير ذلك. تسويق هذا الكابل اعتمد على الطول، وكذلك اسمك.

هل يكفي القوة وطول كابل لكي يحقق نجاح؟

منتج جديد يدعى “K-ble” عرض في موقع كيك ستارتر من أجل جمع تمويل، وتمكن من تحقيق 3 أضعافه. سر هذا الكابل يأتي في 3 أمور. فمن ناحية الشكل لا يختلف كثيراً عدا أنه الغلاف الخارجي مصنوع من النايلون وهو يكسبه مظهر جيد وأيضاً مقاوم للقطع التقليدي الذي يحدث للكابل.

النقطة الثانية هو توفير طول 10 أقدام (3 متر). النقطة الثالثة هى اسمك. فهناك إصدارات معينة تستطيع كتابة اسمك عليها بدلاً من الماركة. وبهذا تستطيع إهداء أي شخص كابل عليه اسمه.

K-ble-3

طبقاً للمطور فهو حالياً تقدم لترخيص MFi أي مصنع ملحقات معتمد من أبل أي الكابل متوافق مع معايير أبل. يبدأ سعره من 14 دولار لنسخة 2 متر و 16 دولار للنسخة 3 متر . لكن الشراء”مجموعات” فإنك تحصل على خصم مرتفع فمثلاً شراء 4 كابل طول 3 متر (الذي كان سعر الكابل 16 دولار) فإن سعرهم يكون 50 دولار. أما كتابة الاسم فهناك باقتين الأولى 50 دولار تحصل على 2 كابل بطول 3 متر عليهم اسمك (حد اقصى 10 حروف) أو 100 دولار لتحصل على 5 كابل. وتستطيع معرفة المزيد من خلال هذا الرابط وسيبدأ الشحن هذا الشهر.

هل ترى أن مزايا كابل K-ble تستحق أن يحقق نجاح 3 أضعاف المستهدف؟ شاركنا رأيك

مقالات ذات صلة