reiboot

الأن نسخة جديدة من التعريب Arabtaller تسمي Arabtaller Pro. قمنا بفضل من الله وحده بالتوصل الي طريقة جديدة لتعريب الآي-فون, ليكون هذا التعريب مثله كمثل تعريب أي هاتف اخر, ونستطيع القول الأن يمكنك الأستمتاع بهاتف معرب بدون اخطاء تقريباً والحمد لله.

1- مميزات التعريب الجديد.
2- مقارنة بين النسخة المطورة و النسخة العادية.
3- اسئلة مكررة.

 

 

مميزات التعريب الجديد
*اول ما يتميز به التعريب الجديد هو سهولة التثبيت, فبعد تنزيل التعريب عن طريق Installer يتم وضع ايكونة للبرنامج علي قائمة الهاتف كأي برنامج, وعن طريق الضغط علي هذا البرنامج يقوم بتنزيل الملفات المطلوبة و تثبيته و إعادة تشغيل هاتفك, ثم ارشادك و مساعتك بعد اتمام عملية التثبيت بأجراءت تغير واجهة الهاتف و غيرها.

*عند الكتابة يتم تشكيل الحروف في وقت الكتابة, فلا يمكن انت تجد كلام اطرافه غير مكتملة مثلـ ذلكـ مع التعريب الجديد الكتابة صحيحة في كل وقت وفي اي برنامج, سواء الأنترنت او حتي عند كتابة اسماء المتصلين

*قراءة البريد باللغة العربية مع النسخة المطورة من التعريب اصبح متميز جداً فكأنك تقراء الرسالة علي حاسبك الشخصي, ايضاً تصفح الصفحات العربية في برنامج سافاري حتي وان اختلف فيه الترميز سواء ترميز WIndows او Mac او UTF يمكنك قراءة العربية بشكل طبيعي مع تشكيل الحروف ايضاً.

*الكتابة في النسخة المطورة هي اهم ما يميز هذه النسخة فقد اعتمد التعريب الجديد في طريقة التعريب علي معيار قياسي حتي يتوافق مع كل الأجهزة, فلا فرق ان ارسلت الرسالة الي جوال من اي نوع , او كتبت في مدونة علي الأنترنت في جميع الحالات سيتم التعامل مع الحروف العربية بشكل طبيعي و معتمد من جميع الأجهزة.

مقارنة بين النسخة المطورة و النسخة العادية

 

مقالات ذات صلة