reiboot

كما تعلمون نزل الفيرموير الجديد النسخة 2.1 وايضاً تم عمل JailBreack من DevTEAM, وتمت تجربة هذا الفيرموير الجديد واقل ما قيل عن هذه النسخة انها احياء للآي-فون بسبب تصليح كل الأخطاء السابقة واخيراً لا يحتاج الهاتف الي عمل Restore كل يوم بسبب كثرة المشاكل في النسخة السابقة. وكل من استخدم النسخة الجديدة قال, هكذا كان يجب ان يكون الآيفون منذ البداية.

اذاً لماذا لا نرقي جميعاً للنسخة 2.1؟

انتظر تعريب آي-فون لا يعمل مع هذه النسخة, كيف سوف ترسل رسائل البريد الإلكتروني وكيف تستقبل الرسائل القصيرة وتتصفح الصفحات العربية في السفاري وتكتب ملاحظاتك بالعربية وقائمة اتصلاتك ايضاً.

صحيح وانا مثلكم اعيش في بلد عربي واحتاج للعربية وان كان للرسائل فقط, لكن تعريب آي-فون إسلام مهم بالنسبة لي.. لذلك اذا كان التعريب يهمك لا ترقي الأن وانتظر.

لماذا لا يعمل التعريب السابق مع النسخة الجديدة؟

يا أخوتي حدث تغير شامل وكامل في الفيرموير الجديد كل شئ تغير…..
تغير ال webcore وزاد حجمه اكثر من 3 ميجا وزاد تعقيداً
تغير نظام ال webkit بالكامل
تغير نظام لوحة المفاتيح ولا يمكن الأن استخدام لوحة المفاتيح السابقة
حتي الخطوط, فلم يعد المسار Fonts يحتوي علي خطوط
كل شئ تغير وحتي حماية الملفات من قبل آبل اصبح اصعب

وزاد تعقيد عمل التعريب للهاتف ولا يوجد اي اثر لأي محاولة من آبل لأضافة العربي وها نحن علي هذا الفيرموير وكأننا لم نعمل تعريب من قبل , ويجب بناء كل شئ من جديد.

لكن, بفضل ونعمة فقط من الله, نحن نملك الخبرة الكافية الأن, فهذا التحدي مثله كمثل التحدي الذي مضي في الفيرموير السابق, وان شاء الله يعين ربي ويخرج التعريب للفريموير الجديد في وقت قياسي, ولا نخذل اخواننا الذي تركوا لنا هذه المهمة ابداً, ونوفي بعهدنا لكم علي استمرار التطوير.

ملاحظة: التعريب هو عمل فريق وليس عمل شخص واحد وان كان دور اي فرد في الفريق  صغير فهو مهم ليخرج التعريب رائع كما تعودتم عليه. وانتم ايضاً لكم دور في هذا الفريق فتشجيعكم لنا وكلامكم الطيب وارسال كل مفيد لنا وسرعتكم في التعاون معنا لها دور, ونحن نشكركم و نقول لكم جزاكم الله خير.

كل من اشتري التعريب الترقية له مجانية علي نفس الهاتف مدي الحياة

مقالات ذات صلة