reiboot

قامت شركة Mophie بتقديم اكسسوار جديد للجيل الرابع من جهاز الآي بود تاتش يدعى Mophie Pulse، شركة Mophie تعد من الشركات الرائدة التي تقدم اكسسوارات قيمة وعالية الأداء لأجهزة iOS المختلفة، ولعل من أشهرها إكسسوار الآي فون المسمى Juice Pack Air والذي لاقى قبولاً واسعاً في الأسواق. منتج اليوم لايزال قيد التصنيع ولم يخرج للأسواق بعد، لكنه من المؤكد سيتاح قريباً وفي خلال الأسابيع القليلة القادمة.

هذا الإكسسوار عبارة عن غطاء للآي بود تاتش يجعله أداة لعب إحترافية بحق، فكما نعلم أن هذا الجيل يحوي معالج A4 ويعمل على نظام iOS الذكي الذي تم بناء العديد من الألعاب المتقدمة عليه والمتوفرة في متجر البرامج، وقد شاهدنا مؤخراً جيل جديد من الألعاب الثلاثية الأبعاد التي تمنحك شعوراً حقيقياً تعايشه أثناء اللعب مثل تلك الألعاب المبنية على محرك Unreal Engine. ولكي يكون هذا الجهاز أداة لعب احترافية بحق فيجب أن يحوي مؤثرات صوتية مجسمة ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى خاصية اهتزاز واقعية تحاكي جو اللعب الحقيقي، وهو الشيء الذي يوفره هذا الإكسسوار مما سيجعل تجربة اللعب شيئاً ممتعاً. فمع العرض فائق الدقة الذي توفره شاشة الجهاز Retina والصوت المجسم من خلال سماعات هذا الإكسسوار ونبضاته الحركية ستذهل بحق.

نبضات هذا الإكسسوار تعمل بتقنية ViviTouch والتي تقوم بتحويل صوت اللعبة إلى العديد من المؤثرات الحركية والصوتية والتي ستذهلك بحق، مما يعني أن هذه التقنية لاتعتمد على جزء برمجي للقيام بهذه المؤثرات فهي تعمل مع جميع الألعاب من خلال تحويل نبضات الصوت إلى مؤثرات سمعية ونبضات حركية، وفي المستقبل يمكن أن يدخل الجزء البرمجي أيضاً في التحكم بتلك المؤثرات.

كما أوضحنا سابقاً أن هذا الإكسسوار لم يتح بعد في الأسواق، لكن يمكنك تسجيل بياناتك على الموقع الخاص بالمنتج لإعلامك به فور صدوره. يعد هذا الإكسسوار من الإضافات الرائعة لأجهزة الآي بود تاتش، ونعتقد أن يلاقي نجاحاً كبيراً بسبب فكرته المبتكرة وردود أفعال من قاموا باختباره، علاوة على أنه من إكسسوار موجه للمغرمين بعالم اللعب.

قد تكون خطوة الشركة مع الآي بود تاتش مجرد بداية لتجربة نجاح المنتج، وفي حال نجاحه قد يتوافر اكسسوار مماثل لأجهزة الآي فون.

لكن تساؤلنا هنا يتعلق بتوقيت صدور هذا المنتج، فالمنتج لايزال غير متاحاً وهو لن يعمل سوى على الجيل الرابع من جهاز الآي بود تاتش الذي يعتبر في آخر عهده، فأبل ستقوم بتحديث هذا الجهاز في خلال الشهرين القادمين، وهو ذات الموعد الذي نرتقبه في شهر سبتمبر من كل عام لرؤية جديد منتجات أبل الصوتية “أجهزة الآي بود”.

ندعوكم لمشاركتنا بآرائكم حول هذا المنتج، وهل تهتمون بالفعل باللعب على اجهزتكم اكثر من اي شيئ؟

مقالات ذات صلة