reiboot

عيد سعيد ومبارك للجميع، نتمنى ان يكون كل متابعين موقع آي-فون إسلام الأن في الحج، ومن لم يحج هذا العام نسأل الله ان يجمعنا به في الحج العام القادم ان شاء الله.


في العيد سوف نقوم بتوزيع 120 نسخة من برامجنا المتنوعة… كل ما عليك فعله هو الذهاب الى صفحتنا على الفيسبوك

facebook.com/iphoneislam

ثم عمل Like

بعدها تقوم بكتابة هذا في حسابك على الفيس بوك لتشاركه مع اصدقائك… اجعله مرئي للجميع حتى نستطيع تتبع من قام بنشر الخبر وتكون له فرصة أكبر في الفوز.

@@[0:[142481719428:0:صفحة آي-فون إسلام على الفيس بوك، سوف تقوم بتوزيع العديد من النسخ المجانية لتطبيقات الأي-فون والأي-باد، قم بنشر الخبر]]

يجب عليك نسخ هذا الكود كله وكما هو ولا تقلق سوف يظهر بشكل جيد في الحائط الخاص بك.
الأن تابع صفحتنا على الفيس بوك وقم بالتعليق هناك على هذا المقال وسوف نختر 120 شخص من المشتركين في الموقع والذين علقو على المقال للفوز باحد التطبيقات وارسال الكود له على الخاص.


أيضاً سوف نجعل ثلاث تطبيقات بأقل سعر ممكن وهو 0.99$ لمدة ثلاث أيام…

أبو يوسف

نزله الأن من متجر البرامج


الأسماء العربية

نزله الأن من متجر البرامج


الساعة الناطقة

نزله الأن من متجر البرامج


نتمنى عمل أكثر من ذلك ونتمنى جعل جميع تطبيقاتنا مجانية لكن يجب ان يظل هناك مصدر دخل حتى يظل هذا الموقع قائم وحتى يكون لنا القدرة على الأستمرار في انتاج تطبيقات اكثر وتوظيف اكبر قدر من المطورين المحترفين والتوسع والمحافظة على مستوى جيد لائق بالتطبيقات العربية والإسلامية… واذا كنت لا ترغب في شراء التطبيقات او الدخول في مسابقات للحصول عليها بشكل مجاني… يمكنك تنزيل اي من تطبيقاتنا المجانية…

          

مقالات ذات صلة