كما تعلمون أنّ آي-فون إسلام قد اشترك في مسابقة موبايلي للمطوّرين. وتم بفضل الله ترشيح تطبيقنا المحبّب إلى قلوبنا وإلى قلوب الكثير من متابعينا –خاصة الآباء- “أصحاب تيمو”، تم ترشيحه ضمن القائمة النهائية لشريحة أفضل تصميم. ولا نُخفيكم دهشتنا من ردّ فعلكم الذي بثّ في نفوسنا الثقة والشعور بقربكم منّا وقربنا منكم. تلك الموجة القويّة من التصويتات لصالح تطبيقنا كان لها مردود رائع.  فالشكر موصول لكلّ متابعينا الأعزّاء.


ولأن الرياح قد تأتي بما لا تشتهي السفن؛ فقد أتت النتائج مغايرة لتوقّعاتنا وطموحنا، حاسمة المنافسة لصالح تطبيق آخر متميّز ولا شك. ولا نرى في ذلك إلا شحذاً للهمّة، ودعوة –ملبّاة- لتقديم المزيد مما نجيده بمعايير الجودة العالمية التي نلتزم بها في كل ما نقدّمه إن شاء الله. ويبقى لكم وعدنا الذي حان موعد إنفاذه؛ نقدّم لكم تطبيق “أصحاب تيمو” مجاناً لمدة يوم واحد. فسارع بتحميله ونقل الخبر إلى أصدقائك وأسرتك ليعُم النفع.

تطبيق أصحاب تيمو يعد بلا شك هو أحد أكبر التطبيقات العربية إنتاجاً إن لم يكن أكبرها، يتميز التطبيق كما يعلمه جميعنا وكما ستلمسونه جميعاً عند تحميل التطبيق وتجربته بجودة عالية في التصميم لا منافس لها، وكما أن التطبيق يضم دليل لأولياء الأمور وفيديوهات وألعاب ولوحات تلوين أي أنه تطبيق متكامل يعلم الطفل، يلعب معه، يعلم والديه، وهو أمر مميز لا يتوفر في العديد من التطبيقات الأخرى، ويمكن الرجوع إلى مقالنا السابق عن التطبيق، كما أن التطبيق يعيد إحياء قيمة الاحترام ويزرعها  في المجتمع كما أوضحنا سابقاً. ويمكنك مشاهدة الفيديو التالي للتعرف على التطبيق بشكل أكبر.

الآن يمكنك الحصول علي التطبيق مجاناً ليتمكن كل أب وأم من تعليم أطفالهم والاستفادة من التطبيق ومزاياه..  فسارع بتحميله.

نسخة الآي-فون

أصحاب تيمو - الاحترام
2.99
$3.99
المطور
i4islam
الحجم274.5 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج

نسخة الآي-باد

نشكركم على دعمكم وأخبرونا ما رأيكم في التطبيق؟

مقالات ذات صلة