نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات الاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-تطبيق نبض:

تطبيق نبض هو تطبيق رائع يبقيك على اطلاع على جميع الأحداث المحلية والعالمية المتعلقة بمختلف المجالات السياسية والرياضية والتقنية ومن مختلف بلدان العربية، فالتطبيق يحوي على عدد مصادر كبير من الأخبار إذ يبلغ عددها 300 مصدر مختلف، ويمكنك أن تختار التي تعجبك وهو سيقوم بعمل قوائم لها ليسهل عليك تصفحها، كما يقوم التطبيق بإرسال إشعارات بآخر الأخبار العاجلة. التطبيق يعمل فقط على الآي فون.

نبض Nabd - اخبار العالم ، عاجل
المطور
Nabd Ltd.
الحجم98.2 ميجا
الإصدار7.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة Munch Time:

لعبة Munch Time التي حصلت على لقب لعبة الأسبوع في 78 دولة الآن مجاناً لفترة محدودة، أرشد الحرباء لكي الوصول لفرائسها عبر التعلق في الأزهار، اللعبة تحتاج إلى المهارة والذكاء والسرعة كي تتمكن من تخطي المراحل بشكل صحيح، اختر الزهرة المناسبة ثم أطلق الحرباء نحوها ثم انتقل للأخرى وهكذا حتى تصل إلى الدودة لكن كن حذراً فبعض الأزهار مفترسة، لعبة رائعة وتتميز بجمال التصميم وهي مجانية لفترة محدودة جداً.


3-تطبيق Game Your Video:

تطبيقات تعديل الفيديو هي تطبيقات كبيرة ومعقدة على الحواسب وتستهلك الكثير من الذاكرة، لذا تأخر كثيراً نقلها إلى الهواتف، هذا التطبيق يعتبر أحد أفضل تطبيقات تعديل الفيديو في متجر البرامج وهو يمكنك من التعديل على الصور بسهولة تامة ودون تعقيد، يمكنك إضافة تأثيرات خاصة على فيديوهات من مكتبتك كما يمكنك من تجميع صور وفيديوهات قصيرة لتصنع فيديو خاص بك، هناك أيضاً التأثيرات الصوتية وإبطاء الحركة والصوت في مقطع والتسريع في مقاطع أخرى وتعديل الأصوات وتبديلها بأصوات أطفال أو أصوات مخيفة، تقسيم الشاشة إلى جزأين بحيث تري مشهدين مختلفين والعديد من المزايا الأخرى التي تمكنك من تعديل الفيديوهات كما تحب.

Vizmato: Video Editor & Filter
المطور
Global Delight Technologies Pvt. Ltd
الحجم151.3 ميجا
الإصدار4.2.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


4-تطبيق MyScript Calculator:

الآلات الحاسبة جزء من كل نظام تشغيل لكن لا أحد يعتمد عليها بشكل كثيف، ولا تستخدم إلا في مراحل متأخرة من حل المسألة أو إجراء الحسابات، تطبيق “MyScript Calculater” ينقل الاعتماد على الآلات الحاسبة إلى افق جديدة، فالتطبيق لا يجبرك على تغيير صيغة المسألة لكي يتمكن من حلها كما لا يجبرك على الكتابة بمفرداته، باختصار ارسم المسألة الحسابية على شاشة جهازك وسيقوم هو بترجمة كتاباتك وحل المسألة بسرعة خاطفة، التطبيق يمكنه حل المسائل المعقدة ويفهم الرموز مثل “log” و “lin” وغيرهم من الرموز الحسابية، تطبيق أكثر من رائع ويستحق التحميل و يمكن الاعتماد عليه كلياً.


5- تطبيق Learn World Geography:

 هل ترغب في أن تكون خبيراً في الجغرافيا والدول وعواصمها وأعلامها، خطوط الطول والعرض الأقاليم ومناخها؟ التطبيق يقوم بعرض علم دولة على سبيل المثال وعليك معرفة ما هو ثم يظهر لك الإجابة، أو يظهر لك خريطة ويسألك أين تقع دولة كذا، التطبيق مفيد جداً للتعليم الأطفال والكبار أيضاً وهو يزيد القيمة المعرفية بشكل كبير، فسارع بتحميل التطبيق لتفيد نفسك وأطفالك. التطبيق مجاني لفترة محدودة فسارع بتحميله قبل أن يعود إلى السعر الأصلي.

Learn World Geography
مجاني
$1.99
المطور
Brainscape
الحجم94.6 ميجا
الإصدار3.20180228
التقييم
متاح في متجر البرامج


6-لعبة GhostBusters:

بعد النجاح الذي حققه الفيلم واللعبة على جميع المنصات قامت الشركة المنتجة بطرح اللعبة على الآيفون. قصة اللعبة هي أن فريق قاهري الوحوش عليه أن يحاربهم وأيضاً الأشباح التي تغزو المدينة وتثير الرعب والفزع في قلوب ساكنيها، كل ما عليك هو أن تقوم بجمع الأموال لشراء الأسلحة والقضاء على الأشباح الأكثر شراسة وتصبح بطل المدينة. اللعبة تتميز أنها يونيفرسال أي ستعمل على جميع الأجهزة لديك.


7- لعبة Pixel People:

لعبة استراتيجية جديدة قامت طرحها شركة شيلينجو الشهيرة، وهو تأتي في طابع البيكسيل، عليك بناء مجتمعك الخاص وتشكيل شخصياتك ليصبح مجتمع نشط يدر عليك أموال وتستثمرها في تطوير وتحسين مدينتك، واللعبة لا تقتصر على بناء المباني والمرافق العامة فقط بل عليك التحكم بالعلاقات بين شخصيات المدينة المفترضة لتصبح اللعبة أكثر واقعية ومتعة. اللعبة يونيفرسال فهيا قم بتحميلها وأسس مدينتك الخاصة.


★تطبيق التقويم الإسلامي المطور:

إن التقويم الهجري أمر مهم جداً لنا كمسلمين لتسيير أمور حياتنا، لذا يسعدنا أن نعلن عن تحديث تطبيق التقويم الإسلامي المطور حيث تم إضافة ميزات جديدة وأيضاً توفير نسخة خاصة للآي باد، فبالإضافه إلى مميزاته المعهودة من تحويل التاريخ الهجري إلى ميلادي والعكس وإمكانية مشاهدة المناسبات والأحداث من تقويم أبل الأساسي ومعرفة منازل القمر حسب أيام الشهر، فقد تم أيضاً إضافة ميزات أخرى لجعل التطبيق أسهل للاستخدام ومن هذه الميزات أنه يدعم الآيفون 5 وأيضاً ميزة التعديل الذاتي لنهاية الشهر الهجري، كما يمكنك أن تشاهد الرزمانة وهى تحتوي على التقومين الهجري والميلادي معاً وغيرها من المزايا الجديدة.

نسخة الآي باد


أرجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة