نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات الاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-تطبيق Moves:

هل رغبت دوماً بمعرفة كم كيلومتراً مشيت وكم استغرقت من الوقت في التنقل من مكان لآخر؟ هذا التطبيق يتيح لك هذه المعلومات بواجهة سهلة وبسيطة. التطبيق يقوم بعرض عدد الخطوات التي مشيتها بفقاعة خضراء والوردية للركض والزرقاء للدراجة عندما تضغط عليها تظهر لديك عدد الكيلومترات، ضغطة أخرى تظهر لك الوقت الذي استغرقته في التحرك من مكان إلى آخر. التطبيق يعرض أيضاً خط سيرك على الخريطة والطرق التي سلكتها كما يمكن تصنيف تحركاتك حسب وجهتك مثلاً كم تستغرق للوصول للعمل أو العودة للمنزل ببساطة هذا التطبيق يسجل كل صغيرة وكبيرة عن تنقلاتك.


2- تطبيق App Secret:

قم بحفظ معلوماتك بعيداً عن أعين المتطفلين مع هذا التطبيق الذي يتيح لك حفظ جميع صورك وملفات الفيديو وملاحظاتك وتذكيراتك وجهات الاتصال لديك في تطبيق واحد، ويمكنك حمايتها بكلمة سر، ومن أهم الميزات الموجودة في التطبيق هى ميزة القفل المخادع، فمثلاً إذا أردت أن لا يطلع أحد على محتوى التطبيق فقم بوضع رمز مخادع فبمجرد كتابته، سيظهر محتوى آخر غير المحتوى الأساسي السري لمزيد من الخصوصية. تطبيق يونيفرسال ومجاني لفترة محدودة.

App Secret
1.99
المطور
Felix Yew
الحجم14.3 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- لعبة Cartoon Wars: Blade:

من قال أن عليك تضرب بيد من حديد للقضاء على أعداءك؟ فقد تضرب بيد من كرتون! فهذا ما يحصل مع هذه اللعبة المشوقة فبطل اللعبة والأعداء كلهم من كرتون، ارفع سيفك وقاتل الأعداء وحاربهم، قم بجمع الأموال لتطوير أسلحتك لتصبح أكثر فتكاً وأيضاً شراء الدروع لحماية نفسك من ضربات الأعداء، اللعبة مسلية وتحوي اللعبة على أعداد ضخمة من المراحل وذات جرافيكس جميل وجذاب. العبة يونيفرسال ومجاني لوقت محدود.

Cartoon Wars: Blade
مجاني
$0.99
المطور
GAMEVIL Inc.
الحجم46.1 ميجا
الإصدار1.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4-تطبيق Cute CUT:

تطبيق يشبه موفي ميكر في الويندوز وهو يمكنك من التعديل على الفيديوهات وجعلها أكثر احترافاً، التطبيق يمكنك من اختيار الصور والفيديوهات وإضافة الأصوات عليها وتغيير شكل التنقل بين الصور أو مقاطع الفيديو، من أجمل المميزات فيه أنه يمكنك من الرسم والكتابة على الفيديو أو قص بعض المشاهد وإضافة أخرى والتعديل على الألوان وسطوع الفيديو وغيرها من المميزات التي تجعل مقاطعك أكثر جمالاً وإبهاراً لمن حولك، التطبيق يونيفرسال.

Cute CUT
مجاني
المطور
YU BO
الحجم53.0 ميجا
الإصدار1.8.10
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق LH Paper Planes:

تطبيق مسلي ومفيد وخصوصاً للأطفال، يمكنك هذا التطبيق من صنع طائرات ورقية بطريقة احترافية وجميلة فكل ما عليك اختيار شكل الطائرة الذي تريد (وهي سبعة أشكال) ومن ثم قم بتلوينه بالألوان التي تفضل ثم اطبعها، ستجد دليل يرشدك كيف تقوم بثنيها لتأخذ شكل الطائرة الذي اخترته وعندما تصبح جاهزة قم بتصويرها وشارك أصدقاءك بها عبر الفيسبوك التطبيق يعمل على الآيباد فقط. تطبيق رائع ومسلي سيعجب أطفالك.


6-تطبيق xMail:

تطبيق XMail هو تطبيق رائع لتخصيص إيميلاتك، فأحياناً تحتاج إلى إرسال نفس الإيميل إلى أكثر من شخص، لديك مهمة ما وتريد توظيف أكثر من شخص أو اختباره، تهنئة الأعياد، وغير ذلك، من خلال هذا التطبيق سيشعر كل مستلم للإيميلك أنك أرسلته له هو خصيصاً، قم بإدخال اسماء المستلمين، وفي الرسالة إذا قمت بكتابة Dear ثم ( اسم الشخص ) فكل مستلم للبريد سيجد اسمه في الرسالة كما فالصورة بأعلى، تطبيق رائع ومفيد لمن يرسل إيميلات بكثرة، سعره 5 دولار لكنه مجاني لفترة محدودة جداً.

SA Group Mail
19.99
المطور
Sam Yu
الحجم10.1 ميجا
الإصدار3.1.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Flight Control Rocket:

لعبة مشوقة وتخلق لديك روح التحدي ففي بداية اللعبة قد تظن أنها سهلة وبسيطة ولكن بعد عدة مراحل تصبح أصعب فأصعب، فكرة اللعبة هو أن عليك إدخال كل مركبة فضائية في مكانها الصحيح داخل المحطة الفضائية الرئيسية، لكل مركبة لون مميز وعليك أن تقوم برسم الطريق الذي تريد أن تسلكه المركبة لتصل إلى مكانها الصحيح دون أن تصدم ببعضها، لعبة ذات تأثيرات حركية وصوتية جميلة وتتميز أنها يونيفرسال.


★ تطبيق الرسائل الملونة:

هل مللت من شكل المحادثات في رسائلك وتطبيقات المحادثة؟ الآن مع هذا التطبيق يمكنك جعل محادثتك أكثر مرحاً وإشراقاً من خلال إرسال رسائل ملونة إلى أصدقاءك دون تعريض جهازك إلى مخاطر الجيلبريك، اختر شكل الخط وخلفية النص واستبدلها بخطوط وصور تعبر عنك، كما يمكن استخدام صورك الخاصة في عمل خلفيات للنص المراد وإرساله. التطبيق يقوم بإرسال النص كصورة ويمكن إرسالها على iMessage أو تطبيقات المحادثة مجاناً وأو كرسالة مصورة عبر شبكتك، يتميز التطبيق مجاني، فهيا أبهر أصدقاءك الآن.

الرسائل الملونة
مجاني
المطور
i4islam
الحجم18.7 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
ان كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة