نواصل معكم وبشكل اسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات الاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Plants vs. Zombies:

من أفضل الألعاب الاستراتيجية وحصدت الكثير من الجوائز والأرباح وعند صدورها كانت أسرع لعبة استراتيجية مبيعاً، فكرة اللعبة هي أن عليك حماية منزلك من هجوم الزومبيز الذين يسعون إلى اقتحام منزلك من أجل أن يأكلوا دماغك! فعندها لن تقف موقف المتفرج بل ستقوم بزراعة النباتات التي تحاربهم وتقضي عليه من هجماتهم المتكررة فعندها لن تقف موقف المتفرج بل ستقوم بزراعة النباتات التي تحاربهم وتقضي عليهم، لكن لإتمام العملية عليك تجميع الأشعة الشمسية الصادرة عن النباتات. اللعبة الآن مجانية لنسختي الآيفون والآيباد.


2- تطبيق True Religion:

تطبيق دعوي موجه لغير المسلمين بهدف تعريفهم بالإسلام، كما يمكن أن يستفيد منه المسلمين الغير العرب فهو باللغة الإنجليزية ويحوي على دروس دينية بالصوت والفيديو وأيضاً القرآن الكريم كاملاً بالصوت والنص بالعربي والإنجليزية، كما يوجد بث حي لقنوات إسلامية ناطقة باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى فيديوهات تشرح ما معنى أن تكون مسلم؟ ولماذا يجب أن تتحول إلى الإسلام؟. تطبيق مفيد لتعليم الناس سماحة الإسلام وعظمة رسالته ويكون سبب في هداية الكثير من الأشخاص للإسلام. تطبيق مجاني ويعمل على الآيفون فقط.


3- لعبة Monster Inc. run:

من منا لم يشاهد الفيلم الجميل “Monster Inc” أو الاسم التجاري العربي “شركة المرعبين المحدودة” من إنتاج ديزني الذي قدم الوحوش التي كل الأطفال تهابها بشكل لطيف ومغاير عن نظرتنا لها، الآن مع هذه اللعبة المقتبسة من نفس شخصيات الفيلم يمكنك الاستمتاع باللعب مع شخصيات الفيلم وهى تحتوي على متعة كبيرة، قم بالجري واجمع النقود وشكل فريق مع باقي الوحوش لانقاذ الطفلة “بوو” في لعبة تحوي أربع عوالم مختلفة وهى مجانية الآن لفترة محدودة، كما أن اللعبة يونيفرسال أي تعمل على الآي فون والآي باد.


4- تطبيق Watchlater:

تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو من أشهر مواقع مشاركة الفيديو كاليوتيوب وفيمو وتيد وغيرهم حيث يدعم أكثر من 40 موقع، مشاركة فيديو آخر كما يدعم موقع ساوند كلاود للملفات الصوتية، وبعد تحميل الفيديوهات يمكنك مشاهدتها بدون الحاجة إلى إنترنت، كما تستطيع ترتيب الفيديو وحفظه ومشاركته عبر شبكات التواصل الاجتماعي وعرضه بشكل مباشر على مختلف الأجهزة عبر AirPlay، تطبيق يونيفرسال ومجاني لوقت محدود.


5- تطبيق Streamweaver:

تطبيق رائع لتصوير مقاطع فيديو من أكثر من زاوية تصوير حيث تقوم بإنشاء حساب عليه ثم تضيف أشخاص آخرين يملكون نفس التطبيق لتصوير نفس المشهد على أجهزة مختلفة، وبعد الانتهاء يقوم التطبيق بدمج هذه المقاطع لتشكل مقطع فيديو واحد يمكن مشاركته عبر التطبيق نفسه أو عبر تويتر وفيسبوك والبريد الإلكتروني وغيرها، تطبيق بسيط سهل الاستخدام وذات تصميم رائع ومجاني ويعمل على الآيفون فقط.


6- تطبيق Wikirabia:

موسوعة ويكيبيديا التي نقوم بزيارتها أكثر من مرة في اليوم لمعرفة أمور وأشياء كثيرة نجهلها في كافة مناحي الحياة السياسية والتاريخية والعلمية وغيرها من الأمور التي تهمنا الأن، مع هذا التطبيق العربي يمكنك من تصفح موسوعة ويكيبيديا العربية بكل سهولة ويسر مع تطبيق يونيفرسال ومجاني لوقت محدود.


7-لعبة Tin Man Can:

لعبة رائعة تقدمها شيلينجو وكما عودتنا دائماً بألعاب جميلة وشيقة تأتي هذه اللعبة بشخصية جديدة وهي رجل العلب الذي يحمل فوق رأسه مروحة ويقوم بالطيران لجمع النقود الذهبية والكرات النارية، ولكن ليبقى بقوته عليه جمع بطاريات القوة التي تبقيه قوياً لآخر المرحلة، لعبة مسلية وذات جرافيك جميل ويونيفرسال وأيضاً مجانية لوقت محدود.


★ تطبيق التقويم الإسلامي المطور:

التقويم الهجري بالنسبة إلينا كمسلمين هو الذي ينظم لنا بعض أمور ديننا مثل الصيام والحج وغيرها من العبادات، ومع هذا التطبيق يمكنك من تنظيم أعمالك بالتاريخين الهجري والميلادي فهو لا يكتفي بعرض الأشهر فقط بل يقوم بعرض أهم المناسبات والأعياد الإسلامية كما يقوم بعرض لك منازل القمر حسب أيام الشهر ويدعم الآيفون 5، ويقوم بعرض التاريخ الهجري على أيقونة التطبيق دون الحاجة لفتحه لمعرفة التاريخ؛ كما يضم روزمانة مزدوجة تعرض التاريخين الهجري والميلادي معاً ويضم تحديث تلقائي للتاريخ الهجري، والكثير من المميزات المفيدة. الآن احصل عليه بأقل سعر ممكن 0.99$ لوقت محدود لنسختي الآيفون والآيباد.


أرجوك لا تكتفي بالشكر، جرب التطبيقات واخبرنا ايهم افضل، ايضاً يجب ان تعلم ان بشرائك للتطبيقات العربية انت تدعم المطورين وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية، فلا تبخل بدولار او اثنان وأدعم التطبيقات العربية المميزة
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في اي-فون اسلام لتكسب انتشار هائل لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة