نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات آلاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-تطبيق QuranWorks:

تطبيق QuranWorks يعد من أفضل تطبيقات القرآن الكريم في متجر البرامج وقد حصل مؤخراً على تحديث كبير ليصبح يوينفرسال، كما أنه يضم ميزة رائعة وهى أنه بالضغط المطول على أي كلمة يتم إظهار الترجمة والمعنى وقواعد الصرف “اللغة” وغيرها من المعلومات التي تظهر بلمسة مطولة على أي كلمة، كما يتميز بتصميم عالي الجودة ويقوم بعرض القرآن الكريم بطريقة التصفح الشهيرة، كما يمكنك من الاستماع إلى الآيات أيضاً بصوت عدد كبير من كبار القراء. QuranWork يوفر كتاب تفسير ويمكن الترجمة إلى اللغة الإنجليزية كما يمكنك من إضافة أي مذكرات في أي صفحة وهو يحتوي على مفضلة. التطبيق يمكنك من القراءة ومشاهدة التفسير باللغة العربية والإنجليزية في الوقت نفسه حيث يعرض لك في نصف الشاشة الأيمن القرآن والنصف الآخر التفسير للآية الجاري قراءتها.

احصل على التطبيق  وأيضاً مشتريات بقيمة 10$ من داخل التطبيق مجاناً في عرض خاص بالتعاون مع آي-فون إسلام.

Bayan Quran | بيان القرآن
مجاني
المطور
Bayan Ltd
الحجم99.3 ميجا
الإصدار6.0
التقييم
متاح في متجر البرامج

نسخة الأندرويد


2- تطبيق آي خير:

في شهر رمضان المبارك تزداد أواصر المحبة والتكافل بين المسلمين وقد خص الله شهر رمضان بزكاة الفطر ليعم الخير على كافة أفراد المجتمع وهذا التطبيق سيكون لك المعين على فعل الخير فهو يقدم لك خدمة التبرعات لأكثر الجمعيات الخيرية ثقة في الدول العربية مع إمكانية معرفة تفاصيل هذه الجمعية وتذكيرك بمواعيد التبرع التي تختارها مع حفظ لتاريخ تبرعاتك وإمكانية مشاركة أسماء الجمعيات عبر وسائل التواصل الاجتماعي. التطبيق يقدم هذه الخدمة مجاناً دون أي مقابل.

آي خير للتبرع iKhair Donation
مجاني
المطور
Quantatel
الحجم63.6 ميجا
الإصدار5.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق قراء المساجد:

تطبيق إسلامي رائع مهمته إطلاعك على أهم قراء العالم الإسلامي مع معرفة أماكن مساجدهم كما يحتوي التطبيق على نبذة تعريفية لكل قارىء حيث يمكنك سماع مقطع صوتي لقراءته ومعلومات عنه والمساجد التي يصلي بها مع إمكانية مشاركة هذه المعلومات عبر شبكات التواصل الأجتماعي.

قراء المساجد
مجاني
المطور
Tarmeez Co
الحجم9.5 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق بلاغ:

“بلغوا عني ولو آية” بهذا الحديث الشريف أوصانا رسول الله صلى الله عليه وسلم لنشر دين الإسلام بين البشر وهذا واجب علينا كمسلمين وخاصة للأجانب الذين قد لا يكونوا قد سمعوا بالإسلام يوماً لذا كانت فكرة هذا التطبيق هى نشر الدين الإسلامي عبر لغات البشر المختلفة ليسهل عليهم فهم هذا الدين حيث يقدم شرح وتعريف بالإسلام بلغات مختلفة بمواد مسموعة ومرئية يمكنك الأختيار منها وتقديمها للشخص الذي تود أن تدعوه لتكون سبباً في هداية إنسان إلى الدين الحنيف. التطبيق يمكنك من مشاركته محتواه على شبكات التواصل الاجتماعي.

بلاغ
مجاني
المطور
Ali Alkanhal
الحجم33.9 ميجا
الإصدار1.3.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-تطبيق فتاوة الصيام والزكاة:

إن ركن الصيام كغيره من الأركان له شروط وضوابط شرعية وقد تصادف المسلم خلال نهار وليل رمضان بعض الأمور الفقية المتعلقة بالصيام والزكاة لذا فهو بحاجة لمرجع يلجئ له لتقويم صلاته وزكاته. هذا التطبيق يقوم بعرض فتاوي الصيام والزكاة بشكل منظم ليسهل الوصل إليها عن طريق سؤال وجواب في مختلف الأمور التي تخص الصيام والزكاة لنخبة من علماء العالم الإسلامي مع كثير من المميزات التي تسهل عملية التصفح.

فتاوي الصيام و الزكاة
مجاني
المطور
Ali Alkanhal
الحجم44.1 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6-تطبيق منبه قيام الليل:

تطبيق مميز لقيام الليل حيث يمتاز بالبساطة في الاستخدام ويعمل بشكل دائم طوال السنة دون الحاجة لضبطه يدوياً، وهو يدعم اللغتين العربية والإنجليزية ومن الأشياء المميزة في التطبيق أنه يمكنك اختيار أي ثلث من الليل تود قيامه ليقوم بإيقاظك فيه. التطبيق يحتوي على أحاديث مأخوذة من رياض الصالحين تبين فضل قيام الليل.


7- تطبيق زياد في رمضان:

ما أجمل تعليم الأطفال عن طريق مشاهدة فيديوهات الرسوم المتحركة، تطبيق زياد في رمضان هو تطبيق تعليمي للأطفال ليرشدهم إلى أهم الآداب العامة والتعاليم الإسلامية في شهر رمضان وعيد الفطر المبارك وهو عبارة عن أفلام كرتونية يحكى كل منها قصة تربوية عن رمضان والعيد من خلال شخصية الطفل زياد، كما يحتوى على مسابقة إسلامية مكونة من ثلاثين سؤالاً ذات ثلاث مراحل تناسب أعمار الأطفال من ثلاث إلى عشر سنوات والمسابقة تحتوى على معلومات إسلامية مفيدة للأطفال مقدمة بشكل شيق ومتميز، ويستطيع الطفل من خلالها التنافس مع أصدقاؤه للحصول على أعلى النقاط ويتميز التطبيق أنه يونيفرسال.


★ لعبة كلمات المتقاطعة:

من منا لا يعرف لعبة الكلمات المتقاطعة؟ هى لعبة فكرية ذهنية يجب على اللاعب فيها أن يتمتع بمعارف واسعة كي يتمكن من حل الأحاجي، تم تصميم كلمات متقاطعة لتناسب محترف اللعبة وأيضاً المستخدم الجديد، فيجد مستويات متدرجة في الصعوبة ووسائل مساعدة إلى أن يتقدم إلى المستويات العليا الاحترافية، تهدف اللعبة إلى تنشيط معلومات اللاعب وإضافة المزيد إليها في مجالات عدة، ومن أهم ما سيجده اللاعب فيها هو التعرف على الكثير من مرادفات اللغة العربية. احصل بخصم بخصم 60% في عرض خاص من آي-فون إسلام .

Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
2.99
$4.99
المطور
i4islam
الحجم13.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة