نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام مئات آلاف التطبيقات!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Plants vs. Zombie 2:

وأخيراً وبعد طول انتظار تم طرح الجزء الثاني من لعبة بلانتس فيرز زومبيز بعد أن تم توفيرها تجريبياً على المتجر الأسترالي منذ أكثر من شهر، وقد جاءت النسخة الجديدة مختلفة عن الجزء السابق من ناحية بيئة اللعبة وتصميمها كما يوجد بعض التعديلات في طريقة اللعب حيث تم إضافة نباتات وأسلحة جديدة للقضاء على زومبي ومن الجدير بالذكر أن لعبة يونيفرسال ومجانية تماماً ولكن هناك مشتريات داخل اللعبة لتسهيل وتسريع عملية اللعب.

Plants vs. Zombies™ 2
مجاني
المطور
PopCap
الحجم119.6 ميجا
الإصدار7.8.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Smart Office 2:

هل تريد تطبيق لفتح ملفات مايكروسوفت أوفيس “ورد وإكسل وباور بوينت”؟ إليك هذا التطبيق الذي يمكنك من فتح الملفات والتعديل عليها وتحويلها إلى PDF وإرسالها بالبريد، التطبيق يأتي مدعوماً بالكثير من المزايا وبعدد كبير من الخطوط وإمكانية الربط مع حسابك في دروب بوكس وجوجل درايف لحفظ الملفات، ويوفر مزايا مثل التكبير والتراجع عن الأخطاء ورسم الجداول وغيرها من مزايا الأوفيس الشهيرة وهو يونيفرسال ومجاني لفترة محدودة.

SmartOffice - Document Editing
9.99
المطور
Artifex
الحجم64.4 ميجا
الإصدار3.6.11
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Crescent Trips:

إذا كنت على متن إحدى الطائرات في رحلة طويلة وأردت أن تعرف اتجاه القبلة أو أوقات الصلاة فماذا تفعل؟ ليس هناك خيارات كثيرة ولكن مع هذا التطبيق المخصص لمثل هذه الأوقات حيث يمكنك من معرفة اتجاه القبلة وأنت على متن الطائرة فتقوم بإدخال تفاصيل الرحلة ومطاري المغادرة والوصول وهو سيقوم بتنبيهك بأوقات الأذان في كل منطقة متواجد بها، تطبيق مهم للأشخاص كثيري السفر كما أنه يونيفرسال.

Halal Trip: Food Travel Prayer
مجاني
المطور
Crescentrating Pte. Ltd.
الحجم84.2 ميجا
الإصدار6.1.25
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Blux Movie:

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات تصوير الفيديو كما اختارته أبل بين اختيارتها لأفضل تطبيقات التصوير هذا الأسبوع حيث يحوي هذا التطبيق على مميزات رائعة تمكنك من عمل فيديوهات احترافية وخاصة أنه يمكنك من التعديل على الفيديو أثناء التصوير لتختار ما يناسب كل مشهد وهو يقدم فلاتر رائعة وتأثيرات مميزة لإضافة لمسة احترافية، كما يمكن تقسيم صورة الفيديو لأكثر من جزء حسب اختيارك، تطبيق يوجد منه نسختين واحدة للآي-فون والأخرى للآي باد ويمكنك الحصول عليهم مجاناً لفترة محدودة.


5- لعبة Smash Cops:

لعبة سباق سيارات مشوقة وشريرة بعض الشيء حيث في هذه اللعبة عليك مهاجمة سيارات الشرطة وتحطيمها والفرار بأسرع ما يمكن في شوارع المدينة قبل مطاردة الشرطة مرة أخرة، لعبة رائعة لمحبي التشويق والإثارة وهى يونيفرسال ومجانية لوقت محدود.

Smash Cops
4.99
المطور
Hutch Games Ltd
الحجم556.3 ميجا
الإصدار1.09.04
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Distressed FX:

مع زحمة تطبيقات التعديل على الصور أصبح جميع التطبيقات متشابهة تقريباً وكلها تقوم بنفس الشيء ولكن هذا التطبيق يقوم بالتعديل على صور بشكل مختلف ومميز حيث لديه فلاتره الخاصة والتي تعطي جمال لا محدود للصور وخاصة الصور الملتقطة للطبيعة كما يمكن إضافة أشياء رائعة على صور مثل إضافة أسراب لطيور أو غيرها، تطبيق يونيفرسال ومجاني لوقت محدود.

Distressed FX
0.99
المطور
We Are Here
الحجم57.4 ميجا
الإصدار2.0.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Doodle Fit 2:

لعبة احجيات شهيرة واختيار أبل لهذا الأسبوع، اللعبة عبارة عن فراغات ومعك عدد من القطع الهندسية وعليك ترتيبها لملئ هذا الفراغ بشكل صحيح، اللعبة تحتوي على أكثر من 200 مستوى و3 طرق للعب كما توفر لك إمكانية ابتكار مستويات خاصة بك أنت. اللعبة يونيفرسال أي ستعمل على جميع أجهزتك ومجانية لوقت محدود.


★ تطبيق قاموس آي-فون إسلام:

القاموس المفضل لدى الكثير من المستخدمين لما يحتويه من سهولة وسرعة وجمال الواجهة، وقد حصل على تحديث مؤخراً حيث تم إضافة إمكانية اختبار نفسك بكلمات أنت تختارها من المفضلة، أي تنشأ مفضلة الأسماء وتختبر نفسك فيهم، وأيضاً إمكانية مزامنة حسابك مع الآي-كلاود ودعم الأفقي للآي-باد وغيرها من المزايا والإصلاحات التي تضاف إلى المزايا السابقة مثل محرك البحث السريع وإمكانية ترجمة النصوص وإرسال الترجمة بالبريد ولعبة الكلمات الرائعة والأهم من ذلك أن التطبيق يعمل بدون اتصال بالإنترنت. وهو يونيفرسال ومقدم بسعر خاص ليوم واحد فقط.

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
3.99
المطور
i4islam
الحجم66.2 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة